استقبل وزير الداخلية المُكلف بحكومة الوحدة الوطنية عماد الطرابلسي، القائم بالأعمال في السفارة الأمريكية لدى ليبيا “جريمي برنت”.

وتناول اللقاء مناقشة “جهود وزارة الداخلية في المحافظة على الأمن والاستقرار داخل العاصمة طرابلس وكافة المدن والمناطق بليبيا، وخطط الوزارة في تأمين منفذ رأس إجدير البري عقب افتتاحه، وتأمين انتخابات المجالس البلدية المقبلة، بالإضافة الى استعراض خطة الوزارة في اخلاء العاصمة طرابلس من الاجهزة الأمنية والعسكرية واستلام  الجهات المختصة بالوزارة مهام المحافظة على الأمن”.

وأكد الطرابلسي، “على أن الوزارة وضعت خطة أمنية لتأمين منفذ رأس إجدير”، مشيراً إلى أن “إعادة إفتتاحه أخذ وقت وجهد كبير أسهم في إعادة إفتتاحه ونعمل على تأمينه ومكافحة كافة أشكال التهريب والجريمة”.

وأوضح أن “هناك خطة بديلة لتأمين انتخابات البلديات المقبلة”، مؤكداً على “جاهزية الوزارة لتأمين هذه الاستحقاقات الانتخابية في يوم واحد، ونطمح للوصول الى الانتخابات الرئاسية”.

وزير الداخلية المكلف يستقبل القائم بالأعمال في السفارة الأمريكية لدى ليبيا استقبل وزير الداخلية المكلف لواء "عماد مصطفى…

تم النشر بواسطة ‏وزارة الداخلية – ليبيا‏ في الثلاثاء، ٢ يوليو ٢٠٢٤

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: عماد الطرابلسي منفذ رأس إجدير البري

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة: لا أفضل الجلوس في المكتب وسأزور كل مواقع العمل والإنتاج

أكد علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي على تقديم الدعم  لجميع مجموعات العمل بالوزارة لاستكمال خطط التنمية الريفية والتطوير للوزارة، مشيرا إلى أنه لا يفضل الجلوس في المكتب وسيقوم بزيارة كل مواقع العمل والإنتاج وحل المشاكل على أرض الواقع.

خدمة الفلاح 

وقال  فاروق ، إن خدمة الفلاح مهمتنا الأساسية وسوف نراعي مصلحته في كل القرارات الصادرة عن الوزارة مؤكدا على استكمال مسيرة التحدي التي بدأت لدعم المزارع الصغير وكذلك العمل علي زيادة صادراتنا الزراعية وتطوير الثروة الحيوانية والنهوض بالثروة السمكية والداجنة.

 

وزير الزراعة: تطوير الثروة الحيوانية والداجنة من أهم الأولويات

 

جاء ذلك خلال استقبال وزير الزراعة المهنئين ويجتمع بقيادات الوزارة ويؤكد استكمال خطط التنمية الريفية والتطوير للوزارة  بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة  وفي أول يوم عمل له بعد تكليفه بالمسئولية، استقبل علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضى المهنئين له من العاملين بالوزارة وخارجها، وكما عقد عدة اجتماعات ثنائية مع بعض قيادات الوزارة ومركز البحوث الزراعية ومع نائبه المهندس مصطفى الصياد وبحث معهم الملفات العاجلة.

 

10 مطالب للفلاحين من وزير الزراعة الجديد

 

 أدائها اليمين الدستورية

في إطار تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للحكومة امس عقب أدائها اليمين الدستورية. 

وفي سياق متصل وزير الزراعة استقبل اليوم د اسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للتكنولوجيا والنقل البحري الذي قدم له التهنئة.

وتطرق اللقاء إلى إمكانية التعاون المستقبلي بين الوزارة والاكاديمية في مجال البحث العلمى والتدريب.

مقالات مشابهة

  • سلام استقبل القائم بالأعمال العراقي: آفاق التعاون بين لبنان والعراق كبيرة وواعدة
  • وزير الزراعة: لا أفضل الجلوس في المكتب وسأزور كل مواقع العمل والإنتاج
  • أول يوم عمل.. وزير الزراعة: خدمة الفلاح مهمتنا الأساسية
  • وزير الزراعة يؤكد على استكمال خطط التنمية الريفية والتطوير للوزارة
  • بحضور حمزة والنمروش.. الحداد يلتقي القائم بأعمال السفارة الأمريكية والملحق العسكري الأمريكي
  • «العابد» يبحث أوضاع العمالة البنغالية وسبل تحسين ظروفهم
  • المصيلحي يستقبل وزير التموين الجديد بديوان عام الوزارة
  • الطرابلسي وبرنت يستعرضان خطة الداخلية لإخلاء طرابلس من الأجهزة الأمنية والعسكرية
  • «السايح» يستعرض مع السفارة الأمريكية مستجدات العملية الانتخابية