توقع المركز الوطني الأمريكي للأعاصير أن يؤدي الإعصار "بيريل" إلى هطول أمطار على جاميكا وجنوب غرب هايتي بمنسوب يتراوح بين 10 و30 سنتيمترا في وقت متأخر من اليوم /الأربعاء/.

وأوضح المركز - حسبما نقلت قناة الحرة الأمريكية اليوم - أن الإعصار اتجه نحو جاميكا في شكل عاصفة قوية من الفئة الرابعة بعد أن وصل إلى اليابسة على جزر أصغر في شرق منطقة البحر الكاريبي، مما أدى إلى انقطاع خطوط الكهرباء وحدوث فيضانات وأدى لمصرع ثلاثة أشخاص على الأقل حتى الآن.

وقال رالف جونسالفيس رئيس وزراء سانت فينسنت وجرينادين إن الإعصار جاء ورحل وخلف وراءه دمارا هائلا، لافتا إلى أن جزيرة يونيون (إحدى جزر أرخبيل جرينادين) دمرت مع تعرض 90 بالمائة من المنازل لأضرار بالغة أو للتدمير.

ويقول العلماء إن ارتفاع درجة حرارة المحيط الأطلسي من أسباب قدوم الإعصار في وقت مبكر عن المعتاد واشتداد سرعته.

اقرأ أيضاً«المركز الوطني الأمريكي»: العاصفة المدارية بيريل تتحول إلى إعصار

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: زلازل كوارث براكين الإعصار بيريل

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 3 أشخاص جراء مشاجرة أمام مدرسة في الشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل مستشفى اتميدة المركزى بنطاق مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، ضحية و2 مصابين جراء مشاجرة بجوار مدرسة ثانوي بإحدى قرى مركز ديرب نجم محافظة الشرقية، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم و إيداع جثة المتوفى بمشرحة المستشفي تحت تصرفات النيابة العامة .

 ضحية و2 مصابين جراء مشاجرة أمام مدرسة فى الشرقية:

البداية كانت بتلقى اللواء حسام عبد العزيز مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إخطار من مستشفى اتميدة بوصول مصابين ومتوفى ادعاء مشاجرة .

انتقلت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة  ميت غمر، إلى المستشفى وبالفحص تبين وقوع مشاجرة فى قرية طحا المرج إحدى قرى مركز ديرب نجم التابعة لمحافظة الشرقية بجوار مدرسة الثانوى وتبين إصابة "عبدالقادر امين عبدالقادر، ٤٩ عاما، جرح قطعي بمؤخرة الرأس و حسن رضا انور، جرح قطعي بمقدمة الجبهة، و وفاة المدعو ابراهيم الزناتى العيوطي، ٤٥ عاما، وصول الحالة جثة هامدة.

 جرى إيداع الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة  وإخطار مديرية أمن الشرقية، وحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء نفق عرابي بالزقازيق نائب محافظ الدقهلية يجتمع بممثلي الجمعيات الأهلية لبحث إنشاء قاعدة بيانات موحدة

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 3 أشخاص جراء مشاجرة أمام مدرسة في الشرقية
  • المركز الوطني لطب وجراحة القلب .. إنجازات علمية وتقدم نوعي في الرعاية الصحية
  • مصرع واصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم
  • شراكة المركز الوطني الفرنسي مع مستشفى دار السلام للأورام.. ووزير الصحة يعلق
  • المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يطلق مبادرة البرامج الجامعية القصيرة “MicroX”
  • السلطات الأمريكية: مصرع نحو 100 شخص جراء إعصار "هيلين"
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من هطول أمطار على عدد من محافظات مكة المكرمة
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • مصرع 4 أشخاص جراء مشاجرة على قطعة أرض بأسيوط
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس