أبوظبي-الوطن:

نظم بوابة الشرق مول مؤخراً بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، سباقاً للجري بهدف حث المجتمع على تعزيز لياقتهم البدنيّة وتبني عادات صحيّة مفيدة، حيث أتيحت الفرصة للمشاركين للتنافس داخل المول في مسارات منتظمة ومحدّدة وسط تنافسية. وانقسم السباق إلى مسارين أحدهما بطول 3 كم والآخر بطول 1 كم.
لاقت هذه الفعالية حضوراً كبيراً من مختلف فئات المجتمع، اجتمعوا تحت سقف بوابة الشرق مول ليجسدوا صورة جميلة تعكس ترابط المجتمع وتآلفه.

وفي نهاية السباق تمّ توزيع الميداليّات التشجيعيّة على المشاركين.
ومن خلال هذه المبادرة، تمكن بوابة الشرق مول من ترسيخ مفهوم التسوّق والترفيه، ونجح أيضاُ من أن يكون شريكاً فعلياً في دعم وتحفيز الممارسات الرياضيّة الصحيّة وعلى رأسها رياضة الجري.
ويعدّ بوابة الشرق مول من أهم الوجهات التي تقدّم للزوار تجربة متكاملة، حيث يضم المول أشهر العلامات التجاريّة المحليّة والعالميّة بالإضافة إلى عدد كبير من المطاعم والمقاهي. وعلاوة على ذلك، يحرص المول على تنظيم مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تجمع الأفراد والعائلات في مختلف المناسبات.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: بوابة الشرق مول

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي‬⁩ تفتتح مكتب “الباقات المميزة” لتأهيل السائقين بالتعاون مع الإمارات لتعليم القيادة

افتتح العميد محمد البريك العامري مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات في شرطة أبوظبي مكتب تقديم باقات الخدمات الاختيارية المميزة لتدريب وتأهيل السائقين وذلك بحضور خالد الشميلي الرئيس التنفيذي للإمارات لتعليم القيادة وعدد من الضباط.

وأكد مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات أن الباقات الاختيارية الجديدة والتي اطلقتها شرطة أبوظبي في إطار استراتيجيتها لإسعاد المجتمع وبالتعاون مع الإمارات لتعليم القيادة تهدف إلى تدريب وتأهيل السائقين ضمن مواعيد مرنة وخدمات احترافية، وتتضمن خدمات متميزة تشمل توفير نقل خاص للطالب (المتدرب) من وإلى مقر الشركة مع سائقٍ خاص، وتوفير مواقف سيارات مخصصة ضمن الاهتمام المستمر باستباقية وجودة الخدمات وتعزيز أمن الطرق.

وأوضح أن الباقات توفر للمتدرب العديد من الامتيازات أبرزها منحه فترات استراحة منتظمة، والاستفادة من خاصية إلغاء وتعديل الحجوزات في أي وقت دون التقيد بموعد محدد، والإعفاء من الرسوم في حال غياب الطالب مع إمكانية الحجز في نفس الوقت، لافتا إلى التنسيق مع الإمارات لتعليم القيادة لجعل تجربة تعليم القيادة مميزة وآمنة للجميع.

وأشار الرئيس التنفيذي للإمارات لتعليم القيادة “خالد الشميلي” إلى أن اطلاق الخدمة المميزة للتدريب تعتبر إضافة مميزة في مجال تقديم خدمات الشركة من خلال توفير مركبات فارهة لتوفير خدمة متميزة للعملاء مع كافة المزايا الخاصة بها، مما يسهم في تحقيق أعلى معايير إسعاد المتعاملين كجزء أساسي من استراتيجيتنا وهويتنا المؤسسية.

‏‎


مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي‬⁩ تفتتح مكتب “الباقات المميزة” لتأهيل السائقين بالتعاون مع الإمارات لتعليم القيادة
  • صبحي يستقبل مجلس أبوظبي الرياضي لتعزيز الاستثمارات الشبابية
  • وزير الشباب يستقبل الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي
  • متحف زايد الوطني يعيد إحياء قارب ماجان بالتعاون مع جامعة زايد وجامعة نيويورك أبوظبي
  • بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت
  • شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة “برد صيفهم” للعمال بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين
  • شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»
  • سباق "لهيب العلا" للجري يعود بنسخته الثانية أغسطس المقبل
  • 800 مشارك في السباق إلى «مستر أولمبيا»