بوابة الفجر:
2024-07-05@11:16:31 GMT

هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

تحدث الناقد الرياضي محمود المخبزي عن تطورات مثيرة بشأن وصول عرض للسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وموقفه من البقاء أو الرحيل.

حقيقة رحيل كولر عن الأهلي

وقال المخبزي في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "أؤكد لكم أنه هناك عرض من أجل ضم السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وتم التواصل بأحد المقربين له".

هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي محمد يوسف: لا توجد رفاهية التعادل أو الهزيمة في الأهلي

وتابع: "تم التواصل بين أحد الوكلاء بالخارج تابع لنادي خليجي من خلال أحد المقربين للسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ولكنه قال لهم أنا باقي معهم ولدينا بطولات هامة مثل الانتركونيننتال وكأس العالم للأندية".

واختتم حديثه: "بيرسي تاو واليوديانج قريبون جدا من الرحيل في حالة وصول عروض مناسبة لخروجهم من حسابات كولر وجهازه الفني وكهربا قدم اعتذاره لمساعده ورغم ذلك لم يتغير رأي المدرب بشأن مستقبله".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر رحيل كولر الأهلي الراحلين عن الأهلي اخبار الأهلي مارسیل کولر

إقرأ أيضاً:

كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أزمة كهربا.. ينوي مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العفو على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق وعودته للتدريبات الجماعية، بعد أزمة كهربا الأخيرة عقب مباراة الأهلي وفاركو في الدوري.

 واستقر كولر على عودة محمود كهربا للتدريبات عقب مباراة الأهلي أمام الداخلية في الدوري والمقرر لها مساء اليوم بعد أزمة كهربا الأخيرة مع كولر والتي تم على أثرها استبعاد كهربا من التدريبات والمشاركة في المباريات في الفترة الأخيرة.

أزمة كهربا وكولر

وكان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قرر تجميد محمود كهربا بعد الأزمة التي أعقبت مباراة الأهلي وفاركو ووقع غرامة مالية كبيرة على اللاعب كما قرر أن يخوض اللاعب التدريبات منفردا.

ودخل كهربا في أزمة مع المدرب المساعد في الجهاز الفني للأهلي بعدما رفض خوض تدريبات اللاعبين البدلاء بعد نهاية مباراة الأهلي وفاركو في الدوري وهو الأمر الذي اغضب مارسيل كولر الذي وقع عقوبة على اللاعب. 

عقوبة محمود كهربا

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن مارسيل كولر بالتشاور مع خالد بيبو مدير الكرة وبعد التحقيق في أزمة محمود كهربا، قرر تغريم اللاعب 250 ألف جنية كما تم تجميد كهربا واستبعاده من المشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية للفريق.

  

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الإتحاد
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل