بوابة الفجر:
2024-10-02@20:47:23 GMT

قبل عرضه... تفاصيل حفل وردة الجزائرية في جدة

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

 

تحتفل مدينة جدة بالفنانة الراحلة وردة الجزائرية، في ليلة من ليالي الروائع، برعاية الهيئة العامة للترفيه GEA، وبتنظيم شركة بنش مارك في يوم 4 يوليو في عبادي الجوهر أرينا.


أبرز الموجودين بحفل وردة الجزائرية 
 

و يضم الحفل نخبة من نجمات الوطن العربي في ليلة وردة، وهن الفنانة أصالة نصري، الفنانة نانسي عجرم، والفنانة ريهام عبد الحكيم، والفنانة عبير نعمة، بقيادة المايسترو وليد فايد والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف أبرزهم: رضى بدير عازف الناي، وأيمن الحنبولي عازف تشيلو، وطه السيد عازف شيلو، وسعيد الارتست، أحمد القصبجي عازف الكمان، إسلام قصبجي عازف عود.



 

تفاصيل حفل وردة الجزائرية 
 

انطلقت بروفات الحفل فور وصول الفنانات، وستستمر البروفات المكثفة حتى موعد الحفل، وتتواصل الاستعدادات خلال الأيام القادمة، لهذا الحدث الكبير الذي ينتظره الجمهور السعودي والعربي، لتخليد اسم أحد أبرز الفنانات التي قدمت روائع الأغاني العربية خلال مسيرتها.


تكريم وردة الجزائرية

وعلى صعيد آخر، أعلن  رئيس الهيئة العامة للترفيه GEA، المستشار تركي آل الشيخ كـ تكريم للمسيرة الطويلة للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، حيث سيقدمن الفنانات باقة متنوعة من أشهر أغانيها، ويتخلل الحفل برنامج كبير من ضمنه ستعرض مجموعة الافلام الوثائقية التي شارك فيها كبار الفنانين العرب والموسيقين كما سينقل الحفل بشكل مباشر عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات الرقمية.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني تركي آل الشيخ وردة الجزائرية حفلات موسم الرياض

إقرأ أيضاً:

تفاصيل المواقع التي استهدفتها صواريخ إيران في إسرائيل

الهجوم الإيراني على إسرائيل.. أعلن التلفزيون الإيراني، مساء اليوم الثلاثاء، أن الحرس الثوري الإيراني استهدف أجهزة الرادار في الأنظمة الدفاعية التي توجه صواريخ آرو 2 وآرو 3، وفقا لما نقلته «العربية الحدث» في خبر عاجل منذ قليل.

وقال الحرس الثوري إنه استهدف «3 قواعد عسكرية» في محيط تل أبيب، مضيفًا: استهدفنا قاعدة نتساريم لطائرات F35 التي اغتالت الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله.

وتابع الحرس الثوري: إن 90% من صواريخه أصابت أهدافها في إسرائيل بنجاح.

ونجحت الصواريخ الإيرانية في تجاوز الدفاعات الجوية بمنطقة النقب.

من جانبه، هنأ أبو عبيدة، المتحدث باسم كتائب القسام - الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية «حماس»، إيران، على الهجوم الصاروخي على إسرائيل.

وقال أبوعبيدة، بحسب ما ذكرته الجزيرة: «نبارك الرد الإيراني الذي طال كامل جغرافيا فلسطين المحتلة ووجه ضربة قوية للاحتلال المجرم، الاحتلال المجرم ظن أن عربدته في المنطقة وعدوانه على شعوبها يمكن أن يمر دون عقاب».

وتابع: «هذا يوم استثنائي في تاريخ الصراع تقاطعت فيه نيران مقاومي الأمة في سماء فلسطين، هذا يوم استثنائي تعرضت فيه تل أبيب لضربات المجاهدين من اليمن ولبنان وفلسطين وإيران، ما حدث دعوة لكل أحرار الأمة بأن يجعلوا لهم سهما في تحرير فلسطين».

اقرأ أيضاًأبوعبيدة: نبارك الرد الإيراني الذي طال كامل جغرافيا فلسطين المحتلة

الرئيس الإيراني لـ الإسرائيليين: هذا مجرد جزء من قدراتنا ولا تدخلوا بمواجهة معنا

وسائل إعلام إيرانية: دفعة جديدة من الصواريخ في طريقها إلى إسرائيل

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يعترف بحجم الخسائر الهائلة التي تعرض لها سلاح الجو نتيجة الهجوم الإيراني ويصفه ’’بالمدمر’’ (تفاصيل)
  • ما أبرز مصادر التوتر التي تُشكّل خطراً على صحتك النفسية في العمل؟
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • تفاصيل المواقع التي استهدفتها صواريخ إيران في إسرائيل
  • سوسن بدر تظهر بفستان عروسة في شوارع طنطا.. ما السر؟
  • كوميديا ودراما وإثارة.. 3 مسلسلات الأكثر مشاهدة على يانغو بلاي خلال سبتمبر
  • من هي صفاء أحمد المذيعة السورية التي اغتالتها إسرائيل؟
  • ما أبرز التحديات التي ستواجهها إيران وحزب الله في مرحلة ما بعد نصر الله؟
  • قبل عرضه.. watch it تروج لفيلم «بحبك» بطولة تامر حسني
  • تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ40