تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعثر منتخب البرازيل أمام كولومبيا بالتعادل 1-1، خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب ليفاي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بعدما استحوذ منتخب البرازيل على الكرة، رغم محاولات كولومبيا الهجومية المبكرة على المرمى، التي كان أبرزها كرة خاميس رودريجيز في الدقيقة الثامنة، التي ارتطمت بالعارضة.

وفي الشوط الثاني، بدأ منتخب كولومبيا في السيطرة على مجريات اللعب، والضغط على مدافعي منتخب راقصي السامبا.

منتخب البرازيل يتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا 2024

وكانت التدخلات العنيفة هي عنوان المباراة، حيث تدخل اللاعبون على بعضهم بعنف شديد، ما أسفر عن إشهار حكم اللقاء 5 بطاقات صفراء، أبرزهم لنجم ريال مدريد الإسباني فينيسيوس جونيور لاعب المنتخب البرازيلي.

وبهذا التعادل، تأهل منتخب البرازيل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، حيث خطف بطاقة التأهل الثانية والأخيرة للدور المقبل، ليرافق كولومبيا من المجموعة الرابعة.

وبتلك النتيجة، حل منتخب البرازيل وصيفًا في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات كوبا أمريكا 2024 برصيد 5 نقاط، بينما ظل منتخب كولومبيا على الصدارة بـ7 نقاط.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البرازيل كولومبيا كوبا أمريكا 2024 منتخب البرازيل منتخب كولومبيا مباراة البرازيل ضد كولومبيا ربع نهائي كوبا امريكا 2024 كوبا أمريكا منتخب البرازیل کوبا أمریکا 2024

إقرأ أيضاً:

استدعاء نجم المصري البورسعيدي للإنضمام لمعسكر منتخب بنين

يستعد منتخب بنين لخوض مباراتيه بالجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 اللتين تجمعاه بنظيره منتخب رواندا، حيث تقام المباراة الأولى بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان في العاشر من أكتوبر المقبل.

واستقبلت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًّا من الاتحاد البنيني لكرة القدم يخطرها من خلاله باستدعاء الوافد الجديد على صفوف القلعة الخضراء أتدجيكو سامادو للانضمام لمعسكر منتخب

وتقام المباراة الثانية بالعاصمة الرواندية كيجالي في الخامس عشر من الشهر ذاته، حيث سيغادر اللاعب إلى أبيدجان في السابع من أكتوبر أيضًا.

مقالات مشابهة

  • رئيس الاتحاد اليمني يؤكد التزامه بصرف مكافأة تأهل منتخب الشباب
  • قمة السيسكاوة والسياربي تنتهي بالتعادل والحواتة يعودون بنقطة ثمينة من قسنطينة
  • عاجل - مجلس الوزراء يناقش التطورات الأخيرة التي يشهدها الإقليم (تفاصيل)
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تفرط في التأهل للنهائي
  • مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • استدعاء نجم المصري البورسعيدي للإنضمام لمعسكر منتخب بنين
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • الريال وأتلتيكو.. «ديربي العار» يخطف الأنظار!