كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن تطورات أزمة النجم الدولي رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وأن النادي من المتوقع أن يطلب حكام أجانب لمواجهة الأهلي  

هاني سعيد يكشف عن رأيه في استكمال مباراة سموحة

وأكد هاني سعيد في تصريحات عبر برنامج (رقم 10) مع الإعلامي كريم رمزي المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "فكرة تصعيد شكوانا بشأن اعتراضنا على استكمال لقاء سموحة قرار مجلس إدارة نادي بيراميدز وليس قراري؛ والمباراة بدأت وانتهت في نفس الوقت".

وعن إمكانية انضمام لاعبي بيراميدز للمنتخب الأولمبي أشار هاني سعيد: «لا يزال هناك تنسيق حتى الآن لم يتم حسم الأمر وسيكون هناك تنسيق بين بيراميدز والمنتخب الأولمبي».

خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه.. ورابطة الأندية أخطأت شبانة: كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة على بيان بيراميدز

ثم اكمل: لم نتلقى أي اهتمام بشأن انضمامه مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي حتى الآن»

وأوضح عن تألق بيراميدز في الموسم الحالي:«لم يختلف شيئا نحن نجتهد، وهناك توفيق كبير من الله".

وعن مؤجلات الأهلي استدرك: «تركيزنا على المباريات المتبقية لنا فقط».

أما عن إمكانية طلب بيراميدز حكام أجانب لمباراة الأهلي، كشف هاني سعيد: "الأمر مطروح وسنصدر قرار نهائي بشأنه في الأيام القادمة »

ثم اختتم:«لا يوجد جديد حتى الآن بشأن أزمة رمضان صبحي».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان صبحي هاني سعيد بيراميدز سموحة الدوري المصري هانی سعید

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من وزير الرياضة على أزمة المنتخب الأولمبي

توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتحية والشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، على تجديد الثقة في تعيينه وزيرًا للشباب والرياضة في الحكومة الجديدة، قائلًا: “شرف أن أكون في الحكومة الجديدة ”.

أحمد الكأس يعلن قائمة منتخب مصر للناشئين خلال معسكر يوليو شروط وخطوات حجز شقق الإسكان الإجتماعي 2024

وأضاف أشرف صبحي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الأولوية خلال الفترة المقبلة؛ ترتبط بالبطولات الأولمبية، والمنشآت الرياضية وزيادة الخدمات، حيث توجد لدينا تكليفات مهمة جدًا سيتم العمل عليها.

وتابع وزير الرياضة: «نستعد لاستضافة الأولمبياد ودورة الألعاب الأفريقية 2027، ولدينا اهتمام بمراكز الشباب في القرى والمدن الشبابية، وزيادة الخدمات في المنشآت الرياضية».

وحول أزمة لاعبي الأندية الأولمبية، قال الدكتور أشرف صبحي: «الجهاز الفني يعمل بجهد كبير خلال السنوات الماضية، ونوضح بأن فيفا لم يضع بطولة الأولمبياد على الأجندة الدولية، لذا لم يكن هناك فرض على الفرق الأوروبية بضرورة مشاركة اللاعبين الدوليين مع المنتخب الوطني».

وأردف وزير الرياضة، «المنتخب أولا، وعلى الأندية أن تحترم هذا الأمر، وسنرى ذلك خلال الساعات القادمة، ونتابع مع رابطة الأندية واتحاد الكرة لحل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي، وسنتخذ قرارات حازمة اليوم خلال ساعات».

وأكمل الدكتور أشرف صبحي: «اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب المصري أبلغ اتحاد الكرة بعدم التواجد مع المنتخب الأولمبي، وأنه سينضم إلى قائمة المنتخب الوطني الأول في شهر 9 المقبل».

 

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يكشف.. هل رمضان صبحي مظلوم في قضية المنشطات؟
  • هاني سعيد يكشف حقيقة رفض بيراميدز انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • بيراميدز يوضح شرطه لإرسال لاعبيه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس
  • بيراميدز: نحاول فصل اللاعبين عن الأحداث الأخيرة ونسعى لتكوين قاعدة جماهيرية
  • عاجل.. بيراميدز يكشف حقيقة رفضه انضمام لاعبيه إلى المنتخب الأولمبي
  • بيراميدز يعلن موقفه من إنضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • هاني سعيد: بيراميدز لم يعترض على طلبات المنتخب الأولمبي.. وهذا موقفنا النهائي
  • أول تعليق من وزير الرياضة على أزمة المنتخب الأولمبي
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات