استشهد 11 فلسطينيا مساء اليوم الثلاثاء، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى شهداء الأقصى وسط القطاع بأن الطواقم الطبية انتشلت 11 شهيدًا من داخل منزل تعرض لقصف إسرائيلي في منطقة أبو عريف بمدينة دير البلح.
وفي سياق متصل، واصلت مدفعية الاحتلال قصفها المكثف على مخيمات وسط قطاع غزة، وطال القصف المدفعي مخيمات البريج والنصيرات والمغازي.


كما تعرضت المناطق الشرقية من مدينة خان يونس للقصف، ما أسفر عن إصابة عدد من الفلسطينيين بجروح مختلفة، وخلف أضرارًا بالغة في منازل وممتلكات الفلسطينيين.

تضرر القطاع الصحي

حذرت المنظمات الإنسانية من انتشار الفوضى والذعر في جنوب قطاع غزة، حيث يتأثر 250 ألف فلسطيني بأوامر الإخلاء العسكرية الجديدة من خان يونس، مشيرة إلى أن نقص إمدادات الوقود أصاب القطاع الصحي بضرر كبير.

أخبار متعلقة استشهاد 8 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على غزةاستشهاد 17 فلسطينيًا في قصف إسرائيلي على أجزاء من قطاع غزةاستشهاد 12 فلسطينيًا في قصف للاحتلال أهداف في غزة

تدمير أكثر من 70% من المنازل والمنشآت في قطاع #غزة، وبات أكثر من مليون ونصف فلسطيني دون مأوى، ويعيشون في ظروف قاسية في ظل نفاد الغذاء والدواء.#اليوم
للمزيد: https://t.co/4tCvdmiOgE pic.twitter.com/URCG10D5zS— صحيفة اليوم (@alyaum) June 26, 2024


وقالت المدير الإقليمي لشرق المتوسط بمنظمة الصحة العالمية الدكتورة حنان بلخي، إن قطاع الرعاية الصحية وحده في غزة يحتاج إلى 80 ألف لتر من الوقود يومياً ليعمل، ولم يصل إلى القطاع ما بين 25 إلى 27 يونيو سوى حوالي 195 ألف لتر إلى 200 ألف لتر.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس غزة الأراضي الفلسطينية المحتلة قصف الاحتلال الإسرائيلي قصف الاحتلال الإسرائيلي على غزة قطاع غزة جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين قصف إسرائیلی إسرائیلی على قطاع غزة فی قصف

إقرأ أيضاً:

استشهاد عشرة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مدينة غزة

المناطق_متابعات

استشهد عشرة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على أحياء متفرقة في مدينة غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد ثلاثة فلسطينيين في استهداف طائرات ومدفعية الاحتلال لتجمعات الفلسطينيين في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، والذي يشهد عملية عسكرية منذ أسبوع، دمرت فيه قوات الاحتلال أحياء سكنية كاملة، كما استشهد ثلاثة آخرون في قصف استهدف أحد المنازل في حي الدرج بمدينة غزة، تزامن ذلك مع قصف استهدف شقة سكنية بحي التفاح أسفر عن استشهاد أربعة فلسطينيين.

أخبار قد تهمك استشهاد 12 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على جنوب قطاع غزة 3 يوليو 2024 - 8:02 مساءً إضراب شامل في طولكرم تنديدًا باستشهاد أربعة فلسطينيين 3 يوليو 2024 - 8:20 صباحًا

وفي وسط قطاع غزة، فتحت طائرات الاحتلال الإسرائيلي نيرانها على الفلسطينيين، في شارع الرشيد غرب مخيم النصيرات، بالتزامن مع قصف مدفعي طال شمال المخيم.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 12 فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • استشهاد صحفي فلسطيني في قصف للاحتلال على غزة اليوم
  • إعلام فلسطيني: استشهاد شخصين جراء قصف إسرائيلي على منطقة المواصي غربي مدينة رفح
  • استشهاد 58 فلسطينيًا وإصابة 179 آخرين في 4 مجازر للاحتلال بغزة
  • استشهاد عشرة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مدينة غزة
  • استشهاد 12 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على جنوب قطاع غزة
  • استشهاد 17 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • استشهاد 34 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • إعلام فلسطيني: استشهاد 9 أشخاص وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي بدير البلح وسط غزة