عربي21:
2024-07-05@05:17:11 GMT

إخلاء سبيل زوجة مدير منتخب مصر حسام حسن بكفالة

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

إخلاء سبيل زوجة مدير منتخب مصر حسام حسن بكفالة

قال المحامي خالد المصري، إن جهات التحقيق قررت إخلاء سبيل دينا مصطفى آدم والشهيرة بـ دانا آدم، زوجة الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بحسب موقع "القاهرة 24" الإخباري.

وأوضح المحامي خالد المصري أنه تم إخلاء سبيلها بكفالة مالية 5 آلاف جنيه بعد التحقيقات معها.

وكانت نيابة أمن الدولة قد حققت مع زوجة حسام حسن المعروفة بـ "دانا آدم" يوم أمس على ذمة القضية 2809 لسنة 2024 حصر أمن الدولة، وتم إخلاء سبيلها في ذات اليوم.



وأفادت مصادر مصرية  باعتقال زوجة حسام حسن، وسط تضارب الأنباء حول وضع دانا آدم وحسام حسن، وهل ما زالت على ذمته أم لا.

وقالت المصادر نفسها إن "نيابة أمن الدولة العليا تحقق مع الزوجة السابقة لمدرب منتخب مصر بتهمة نشر أخبار كاذبة، وذلك بعد انتقادها لسوء الأحوال الاقتصادية وانقطاع التيار الكهربائي في مصر".


وتسببت تدوينات منسوبة لزوجة حسام حسن في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ورأى متابعون أن "التدوينات الساخرة" التي تنتقد الأوضاع السياسية والاقتصادية الحالية في البلاد، وضعت المدير الفني للمنتخب في مأزق.

وتصدر اسم حسام حسن مواقع التواصل الاجتماعي، وهاجمه البعض مطالبين بإقالته من المنتخب بسبب تدوينات "منسوبة لزوجته"، نشرت في صفحتها، قبل أن يجري إغلاقها وحذفها، بينما أشاع البعض أنها "طليقته".

ومع تولي حسام حسن إدارة المنتخب المصري، قبل أشهر، نشرت زوجته، فيديو تؤكد فيه أنها زوجته منذ 2015، وأنه حصل انفصال بينهما لمدة 10 أيام فقط عام 2022، قبل أن يعودا معا مرة أخرى، ودعمت ذلك بصورة تجمعهما.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية المصري حسام حسن مصر حريات حسام حسن المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة حسام حسن

إقرأ أيضاً:

حسام هيبة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي نموذج لشراكة الحكومة مع القطاع الخاص

قال حسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، إن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي نموذج لشراكة الحكومة والقطاع الخاص في جهود جذب الاستثمار وتحقيق مستهدفات خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية رؤية مصر 2030، إذ يساهم القطاع الخاص في إنجاح المؤتمر بداية من الرعاية والتمويل وصولًا إلى توقيع مذكرات التفاهم والاتفاقيات مع الجانب الأوروبي خلال جلسات المؤتمر.

زيادة تدفقات الاستثمار إلى مصر

وأضاف أن الهيئة وقعت خلال الفترة الماضية عدد من مذكرات التفاهم مع كبرى مؤسسات القطاع الخاص للمساهمة في جهود الترويج للاستثمار في مصر، ما يعكس قناعة الحكومة المصرية بأن قصص نجاح المستثمرين بالسوق المصري هي أهم عامل جذب للاستثمارات الجديدة، مشيرًا إلى أن تنسيق الجهود بين القطاعين العام والخاص سيؤدي إلى زيادة تدفقات الاستثمار إلى مصر بمعدلات غير مسبوقة في السنوات المُقبلة.

دعم الاقتصاد المصري

وأعلن الرئيس التنفيذي للهيئة أن المؤسسات الاقتصادية المُشاركة في المؤتمر تنوعت بين القطاعات المصرفية والهندسية وتكنولوجيا المعلومات والطاقة المتجددة وغيرها من القطاعات الفاعلة في الاقتصاد المصري، مضيفًا أن عدد من المؤسسات الحاصلة على الرخصة الذهبية شاركت في المؤتمر، ما يؤكد على الفوائد الضخمة والمتزايدة من هذا التعديل الإجرائي الذي سمح للشركات بالحصول على كل التصاريح بموافقة واحدة، ويُظهر اهتمام هذه المؤسسات بالمشاركة في دعم الاقتصاد المصري.

مقالات مشابهة

  • رضا سليم أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل
  • عاجل.. أول تعليق من حسام حسن على مجموعة مصر في أمم إفريقيا 2025
  • مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر
  • عدو خفي يلاحقه.. زوجة المعارض المصري الطنطاوي ومحاميه ينددان بما يجري له
  • مصر.. إخلاء سبيل زوجة حسام حسن بكفالة 5 آلاف جنيه
  • حسام هيبة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي نموذج لشراكة الحكومة والقطاع الخاص في جذب الاستثمار
  • هيبة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي نموذج لشراكة الحكومة والقطاع الخاص
  • ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز
  • حسام هيبة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي نموذج لشراكة الحكومة مع القطاع الخاص