يستعد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية لتجهيز أعمال فنية ضخمة  تليق بالجمهور، حيث شارك  متابعيه صورة له برفقة كريم عبد العزيز ومروان حامد وأحمد حلمي وغيرهم من الأشخاص من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 
 

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" لقاء مع المخرج الكبير Guy Ritchie والنجوم الكبار كريم عبد العزيز، أحمد حلمي، والمخرج الكبير مروان حامد، والموزع المبدع المايسترو، هشام نزيه، والمنتج الأخ أحمد بدوي، ومفاجآت كبيرة في الطريق".

 
 

تعليقات الجمهور على منشور تركي ال الشيخ

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات. 

 

آخر أعمال تركي ال الشيخ 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال تركي ال الشيخ فيلم ولاد رزق 3، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي، حيث بلغت إيراداته نحو 200،365،910 مليون جنيه. 
 

أبطال فيلم ولاد رزق 3
 

فيلم "ولاد رزق 3_ القاضية"، يقدم تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، بطولة النجم أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجم كريم عبد العزيز، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.
 

  

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تركي آل الشيخ الفجر الفني كريم عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في قائمة إيرادات شباك التذاكر.. كم حقق؟

قال محمود الدفراوي، مدير التوزيع السينمائي، إن فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر قائمة إيرادات شباك التذاكر، مشيرا في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إلى أنه حقق أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية، بلغت مليوني و133 ألفا و166 جنيها، محتلا المركز الاول فى قائمة الأفلام المعروضة.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 عدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، من بينهم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، أحمد الرافعي، سيد رجب، أسماء جلال، نسرين أمين، محمد ممدوح، وآخرين، بالاضافة لضيوف الشرف من بينهم رزان مغربي، كريم عبدالعزيز، إياد نصار، نيكول سعفان، وعدد آخر من الفنانين من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.

مقالات مشابهة

  • ‎كريم عبد العزيز لـ عمرو أديب أنا أهلاوي مجنون :وتركي آل الشيخ يرد .. فيديو
  • تركي آل الشيخ يلتقي أحمد حلمي وكريم عبد العزيز وهشام نزيه استعدادًا لمشروع جديد
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في قائمة إيرادات شباك التذاكر.. كم حقق؟
  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • «نصاب».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو» (فيديو)
  • «مفاجآت كبيرة ».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل لقاء كريم عبد العزيز ومخرج عالمي
  • كريم قاسم يحتفل بتخطي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» حاجز الـ 200 مليون جنيه
  • تركي آل الشيخ يكشف عن إجمالي إيرادات "ولاد رزق 3"
  • بعد تحقيقه 200 مليون جنيه.. تركي آل الشيخ:«ولاد رزق 3» أول فيلم عربي يصل لهذا الرقم