صحيفة اليوم:
2024-07-05@05:05:58 GMT

طقس الشرقية.. موجة حارة وأتربة على 3 أماكن

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

طقس الشرقية.. موجة حارة وأتربة على 3 أماكن

نبه المركز الوطني للأرصاد من استمرار الموجة الحارة على أجزاء من المنطقة الشرقية اليوم الأربعاء، تشمل تأثيراتها ارتفاعًا في درجات الحرارة من (47 – 48) درجة مئوية.
وتبدأ الظاهرة الساعة 11 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساء على الأحساء والعديد وبقيق.أتربة مثارةكما نبه المركز من أتربة مثارة على الأحساء والعديد وبقيق، تبدأ الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 7 مساء.


أخبار متعلقة أتربة وموجة حارة.. اعرف خريطة الطقس على الشرقية اليوم السبتطقس الجمعة.. موجة حارة وأتربة مثارة على الرياضطقس المدينة المنورة.. ضباب خفيف على ينبع والرايسويشمل التنبيه الأحساء والعديد وبقيق، ويصاحبه رياح نشطة، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.

الإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #الأحساء #العديد #بقيق
للتفاصيل https://t.co/hX6fZ18zKC #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/ek0PK5DUbZ— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 2, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية المركز الوطني للأرصاد الموجة الحارة الموجة الحارة على الشرقية حالة الطقس على الشرقية

إقرأ أيضاً:

طقس الجمعة.. أتربة مثارة ورياح شديدة على أجزاء من الرياض

نبه المركز الوطني للأرصاد من أتربة مثارة ورياح شديدة على أجزاء من منطقة الرياض اليوم الجمعة، تبدأ الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 7 مساء.
وتشهد الزلفى والغاط والمجمعة وشقراء والأفلاج والحريق والخرج والدلم والمزاحمية وحوطة بني تميم، أتربة مثارة، مع رياح نشطة، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.

الإنذار الأصفر - #منطقة_الرياض - #الدرعية #العاصمة_الرياض #ثادق ...+3
أخبار متعلقة حتى التاسعة مساءً.. أتربة ورياح على عددٍ من محافظات مكة المكرمةتبدأ 9 صباحًا.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياضبالأماكن والمواعيد.. "الأرصاد" يكشف عن طقس الثلاثاء في الرياضللتفاصيل https://t.co/ykKPec15gI #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/IKbXxeKlzG— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 4, 2024رياح نشطةكما نبه المركز من رياح شديدة على الدرعية والعاصمة الرياض وثادق وحريملاء ورماح وضرما ومرات.
وتشمل التأثيرات المصاحبة تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، ورياحًا تصل سرعتها إلى (40 – 49) كم/ساعة.

مقالات مشابهة

  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة ورياح شديدة على أجزاء من الشرقية
  • طقس الجمعة.. أتربة مثارة ورياح شديدة على أجزاء من الرياض
  • «الأرصاد» يحذر من رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة حائل
  • طقس المدينة المنورة.. أتربة مثارة على 3 أماكن
  • تبدأ 9 صباحًا.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • موجة حارة ورياح وأتربة.. تفاصيل طقس الشرقية يوم الخميس
  • المركز الوطني للأرصاد: هطول أمطار خفيفة وأتربة مثارة على منطقة جازان
  • طقس الأربعاء.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • طقس الشرقية.. موجة حارة وأتربة على 3 الأماكن