أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أنه يتم مساعدة نادي الزمالك وكافة الأندية المصرية من أجل الحصول على التراخيص الإفريقية، موضحًا أن بيراميدز حصل على الرخصة بالفعل ولم يتم مجاملته.

اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية

وقال الكومي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأهلي وبيراميدز سوف يتم جلب حكام أجانب، وسوف نسمح بجلب حكام من الخارج بناءً على رغبة الأندية حتى عودة الثقة في حكامنا المصريين الذين يقدمون مستويات جيدة في الخارج، ولكن السوشيال ميديا جعلت كل واحد يريد الانتصار لرأيه".

مدحت عبد الهادي: تجديد التعاقد مع محمد صبحي مكسب للزمالك مدحت عبد الهادي: تصريحات ثروت سويلم تشتت بيراميدز عن المنافسة على الدوري

وأشار إلى أن الزمالك مستمر في مفاوضاته لحل القضايا من أجل الحصول على الرخصة الإفريقية، واتحاد الكرة يبذل جهودًا لمساعدته في تلك الأزمة، واتحاد الكرة دائمًا يساند النادي الابيض وكل الفرق المصرية والزمالك له تاريخ كبير في البطولات القارية.

وبشان رخصة بيراميدز واعتراض النجوم، علق قائلا: "نادي النجوم يستحق مبالغ نظير انتقال احد لاعبيه لبيراميدز، ثم تظلم بيراميدز وصدر حكما نهائيا في الأمر يوم 26 يونيو الماضي، وليس بعد 31 مارس الماضي، وبالتالي اتحاد الكرة لن يجامل أي نادٍ على حساب آخر".

وأكد أن تأجيل المباريات ساهم في حصد الأهلي والزمالك للبطولات الإفريقية، وتم تأجيل اللقاءات وفقًا للائحة معينة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز اتحاد الكرة النجوم الزمالك الاتحاد المصرى لكرة القدم الرخصة الإفريقية اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

تامر عبدالحميد يوجه رسالة حادة لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية

 

وجه تامر عبدالحميد نجم الزمالك، رسالة شديدة اللهجة لمجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية وتأكيدا مشاركة الزمالك في الكونفدرالية بالموسم المقبل.

تامر عبدالحميد يوجه رسالة حادة لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية

وقال تامر عبدالحميد في تصريحات لملعب الشمس:" لن أشكر مجلس الزمالك بعد هذا القرار لأنه واجبه وانتخب بسبب ذلك معلقا "مش هشكر على شغله".

وأضاف: "لا أقدم أي شكرا لأنه لم يحل أزمة القيد بشكل كامل، ويجب العمل على ذلك خلال الفترة الأخيرة منعا للوقوع في الأزمات مرة أخرى".


وواصل: " سأقدم الشكر لمجلس الزمالك إذا قام بحل مشكلة القيد بالإضافة إلى العودة للبطولات والاستقرار الإداري لأنهم انتخبوا بسبب ذلك، وعليهم أن يراجعوا القرارات الأخيرة.

واختتم:" يجب على مجلس الزمالك أن يحل المشكلة مع جماهير الزمالك، والتي ظهرت في عدم الحضور للمباريات، مؤكدا أنه سيدعموا الأبيض ولكن ليس بالضرورة دعم المجلس خاصة بعد القرارات الأخيرة بشأن الانسحاب".
 

مقالات مشابهة

  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة حادة لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • دويدار: اتحاد الكرة "ملوش كلمة" على الأندية وليس هناك كوادر إدارية بالكرة المصرية
  • رئيس "النجوم" يحذر إتحاد الكرة من عواقب أي مجاملة لنادي بيراميدز بمنحة الرخصة الإفريقية
  • اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية
  • الأندية الرياضية تطالب بإقالة اتحاد الكرة
  • في بيان رسمي.. "النجوم" يتهم اتحاد الكرة بمجاملة بيراميدز
  • النجوم يتهم اتحاد الكرة بمجاملة بيراميدز في بيان رسمي
  • "النجوم" يصدر بياناً رسمياً بعد قرار اتحاد الكرة بشأن بيراميدز
  • الأزمة تشتعل.. بيراميدز يقرر مقاضاة ثروت سويلم