قال مصدر مطلع داخل ديوان عام محافظة الجيزة، إن اللواء أحمد راشد المحافظ، جمع مساء الثلاثاء جميع متعلقاته من مكتبه وودع جميع العاملين داخل الديوان، موجها لهم الشكر خلال فترة عمله معهم.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ "الفجر"، أن راشد خلال مغادرة مكتبه ظهرت على وجهه ملامح الحزن، تاركا مكتبه مبكرا على غير عادته.

وعلل أن ملامح الحزن ظهرت على وجه محافظ الجيزة، لأنه كان يأمل أن تجدد فيه الثقة ويظل في منصبه.

كانت قد أكدت المصادر أن المستشار عادل السعيد سيصبح محافظا للجيزة خلفا للواء أحمد راشد.

‎كما أكد مصدر حكومي أن مراسم حلف اليمين لـ الوزارة الجديدة، اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة بالقاهرة بقصر الاتحادية.

وتابع المصدر أن الوزارة الجديدة أو التغييرات الحكومية تشمل عدد كبير من الحقائب الوزارية والمحافظين، وأن الحكومة الجديدة ستعمل وفقًا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطن والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الجيزة أحمد راشد أخبار مصر اللواء أحمد راشد

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يوجه بتشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين

أجرى المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة اليوم، جولة تفقدية شاملة لإدارات الديوان العام للمحافظة، وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل والتعرف على الإدارات المختلفة واختصاصاتها، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

بدأت الجولة بتفقد المحافظ لغرفه العمليات والأزمات والمركز التكنولوجي، حيث اطلع على سير العمل به، واستمع إلى شرح من القائمين عليه حول الخدمات التي يقدمها للمواطنين، مؤكدًا ضرورة التطوير بشكل مستمر لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

التحول الرقمي

كما تفقد محافظ الجيزة أرشيف الديوان العام ووجه بضرورة التحول الرقمي في جميع المخاطبات والمراسلات وحفظ المستندات، مشيرًا أن التحول الرقمي سيساهم في تحسين كفاءة العمل في الديوان العام وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

تأتي هذه الخطوة في إطار حرص المحافظة على الحفاظ على الوثائق والمستندات بشكل آمن ومنظم، وتسهيل عملية البحث عنها واسترجاعها من قبل الموظفين والمراجعين.

وتفقد المحافظ إدارات متابعة الخطة والمشروعات والعلاقات العامة والإعلام، وشؤون العاملين والشؤون القانونية والأملاك والحسابات والمالية ومركز المعلومات والاستثمار والمتابعو، حيث اطلع على سير العمل بها، واستمع إلى شرح من القائمين عليهم حول المشاريع الجاري تنفيذها في المحافظة، مؤكدًا ضرورة متابعة تنفيذ المشاريع بدقة وسرعة وإتقان، بما يضمن تحقيق أهدافها على أكمل وجه.

ووجه «النجار» بضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من جودتها وكفاءتها.

متابعة سير العمل بشكل دوري في جميع الإدارات

وأكد المحافظ خلال الجولة أهمية العمل بروح الفريق الواحد من قبل جميع العاملين في الديوان العام، وذلك لتحقيق أفضل النتائج وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكدًا ضرورة التطوير المستمر للعمل في جميع الإدارات، واستخدام أحدث التقنيات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأشار المحافظ إلى أنه سيعمل على متابعة سير العمل بشكل دوري في جميع الإدارات، والتأكد من تحقيق الأهداف المرجوة وتذليل المشكلات التي تواجه مديري الإدارات المختلفة؛ للنهوض بالمحافظة لتحقيق أكبر إستفادة ممكنة لمواطنيها.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة: إغلاق مراكز دروس غير شرعية للسودانيين المقيمين
  • محافظ الجيزة يوجه بتشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين
  • كان في مكتبه الصبح.. مصدر: محافظ القاهرة يغادر منصبه
  • انفراد.. عادل النجار محافظا محتملا للجيزة خلفا اللواء أحمد راشد
  • كان في مكتبه الصبح.. مصدر: رحيل محافظ القاهرة
  • مصدر: محافظ الجيزة جمع متعلقاته وغادر مبنى المحافظة
  • وزير الكهرباء يودع العاملين بالوزارة قبل مغادرة مكتبه.. ومصادر: قدم اعتذارا
  • وزير الزراعة يغادر مكتبه و يودع العاملين بالوزارة
  • وزير التربية والتعليم يودع العاملين بديوان الوزارة ويجمع متعلقاته