طرح مؤخرًا الفنان سامو زين أحدث أغنياته وهي أغنية "الحب" وتعد هي أول أغنيات الألبوم الجديد الذي من المُقرر أن يطرح باقي أغنياته خلال الفترة المقبلة، وقد حققت أغنية "الحب" نجاحًا كبيرًا منذ الوهلة الأولي التي طرحت فيها 

وقد وصلت نسبة مشاهدات أغنية "الحب" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" نحو 583 ألف مشاهدة، وقد طرحت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وأغنية "الحب" من كلمات أحمد جابر، وألحان عمرو العزبي ومحمد شحاتة، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج إسماعيل الابرص.

وقد نالت الأغنية الكثير من التعليقات الإيجابية من الجمهور فور طرحها ومن التعليقات الآتي:-

(بقالك كتير غايب بس بصراحه عودة جميله جدا، حلوة اوى سامو بالتوفيق والنجاح، ايه الأغنية التحفة دي، الأغنية جميلة أوي، جميله ومعبرة، ايه الحلاوة دي، متغيبش كتير عننا بالاغاني الحلوة دي..)وغيرها الكثير.

كلمات أغنية "الحب" لـ سامو زين 

 

يا عنيا متهدي شويه عشان ميبانش اللي مخبي

ه هیبان دلوقتي عليا ان انا بتلغبط لما ألاقيه

اول ما يطل الطله بيخطف قلبي بيعمل موود

مقابلتش زيه في حتة النوع ده اساسًا مش موجود

الحب الحب الحب الحب اه يا عيني من وجع القلب

الشوق الشوق الشوق الشوق بيهزني شرق وغرب

مخطوف مخطوف مسروق مسروق مين تاني غيرك يتحب

الحب الحب الحب الحب ده مجنن كل الناس

الشوق الشوق الشوق الشوق بيسيطر عالاحساس

وده احلي جمال هتشوفه العين يستاهل بقا يتباس

جمبه الحلوين مبقوش باينين علشان ده معدي الكل

النظرة الواحدة في عينه تخلي الايام زي الفل

اهو ده اللي بجد لازم يتقالو كلام متقالش لحد

علشان ده في حته لوحدو وكل اللي يشوفو بيتشد

الحب الحب الحب الحب اه يا عيني من وجع القلب

الشوق الشوق الشوق الشوق بيهزني شرق وغرب

مخطوف مخطوف مسروق مسروق مين تاني غيرك يتحب

الحب الحب الحب الحب ده مجنن كل الناس

الشوق الشوق الشوق الشوق بيسيطر عالاحساس

وده احلي جمال هتشوفه العين يستاهل بقا يتباس

"كارثة" ثاني أغنيات ألبوم الحب لـ سامو زين

 

وفي سياق متصل يذكر أنه يستعد الفنان سامو زين لطرح ثاني أغنيات ألبومه الجديد "الحب" وهي أغنية بعنوان "كارثة" وقد روج لها الفنان سامو زين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" حيث نشر قائلًا: "سامو زين، كارثة أغنية جديدة من ألبوم (الحب) قريبًا بتاريخ ٧-٧ علي جميع المنصات"

وأغنية "كارثة" هي من كلمات الشاعر أحمد جابر وألحان شحاته وتوزيع وسام عبد المنعم.

آخر أعمال الفنان سامو زين

 

أصدر النجم سامو زين مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "دى حبيبتى" بطريقة الفيديو كليب، من كلمات محمد فتحي، وألحان محمد شحاتة وعلي الخواجة، وتوزيع محمود صبري، ومكس وماسترينغ عمر العزبي.

تم تصوير الفيديو كليب في اليونان على مدار يومين، تحت إدارة المخرج شريف فرانسيس. وصرّح سامو زين أن هذه الأغنية قريبة إلى قلبه، حيث كانت بحوزته لمدة ثلاث سنوات وكان ينتظر الوقت المناسب لتسجيلها وتصويرها كفيديو كليب، معبرًا عن أمله في أن تنال إعجاب الجمهور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تعرف على التفاصيل سامو زين يوتيوب فيسبوك أغنية الحب الشوق الشوق الشوق الفنان سامو زین الحب الحب الحب

إقرأ أيضاً:

القيصر كاظم الساهر على موعد مع أقوي سهرة فى مهرجان العلمين

يستعد النجم كاظم الساهر لإحياء حفلاً بمهرجان العلمين بالدورة الثانية وتحديداً في الـ 18 من يوليو الجارى.

ويستعد النجم كاظم الساهر لغناء ألبومه الجديد “مع الحب” وذلك برفقة جمهوره لايف فى حفل ضخم بعمان يوم 15 نوفمبر 2024، حيث طرح كاظم تذاكر الحفل للجمهور عبر الموقع الإلكتروني. 

ويشعل كاظم الساهر مسرح مدينة العرفان فى دبي بباقة من ألمع أغانيه.

ويتضمن ألبومه الجديد “مع الحب" 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

وجاءت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في عمان، بين الفئات السعرية التالية: (94.87 دولار أمريكي، 203.29 دولار أمريكي، 338.82 دولار أمريكي، 474.34 دولار أمريكي، 745.39 دولار أمريكي). 

وطرح كاظم الساهر مؤخرا ألبوم "مع الحب" يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

يشار إلى أن ألبوم "مع الحب" يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

آخر أعمال القيصر كاظم الساهر

وكان طرح القيصر كاظم الساهر مؤخرا  أغنية "Hold your fire"، والتي تدعم الشعب الفلسطيني ضد انتهاكات الاحتلال الصهيوني، حيث علق الساهر على الأغنية وقال "أغنية جديدة تهدف إلى منح الموسيقى بعداً إنسانياً عملياً يتخطى الترفيه لتصبح وسيلة فاعلة لدعم السلام والجهود الإنسانية في غزة خصوصاً".

يذكر أن أغنية Hold Your Fire، من تلحين كاظم الساهر، وكلمات توم لو، ومستوحاة من فكرة كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فينجر.

وكان كشف مهرجان العلمين فى دورته الثانية عن مشاركة عدد من النجوم المقرر أن يقوموا بإحياء حفلات ضمن المهرجان وأبرزهم: "عمرو دياب وتامر حسني وتامر عاشور وكاظم الساهر ومحمد منير وكايروكي وسعاد ماسي وويجز وديانا حداد" وغيرهم من النجوم. 

قررت إدارة مهرجان العلمين تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية من المهرجان لصالح دعم فلسطين.

ونشرت الصفحة الخاصة بالمهرجان في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الملصق الدعائي للمهرجان، والذي تميز بتواجد العلم المصري بجوار علم فلسطين.

وعلقت على بوستر المهرجان قائلة: "نظرًا للظروف والأوضاع الراهنة، قرر مهرجان العلمين أن يُطلق نسخته الثانية بشعار "العالم علمين" رافعًا علم فلسطين الحبيبة ليرفرف حرًا، بعزة وكرامة، إلى جانب العلم المصري".

وأضافت صفحة المهرجان: "كما قرر المهرجان بتخصيص٦٠٪ من أرباح النسخة الثانية من المهرجان 2024 لدعم أهلنا في فلسطين. بمعنى أن كل عائلة مصرية أو عربية تشارك في أنشطة وفعاليات المهرجان، ستقوم بدعم عائلة فلسطينية".

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "جامدين جامدين"
  • سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب".. والجمهور يشيد بها
  • القيصر كاظم الساهر على موعد مع أقوي سهرة فى مهرجان العلمين
  • تعرف على تفاصيل حفل مسار إجباري في ساقية الصاوي
  • عاملة عبيطة.. أغنية رنا سماحة تتصدر قوائم الطرب العربية
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لكارمن سليمان
  • نانسي عجرم تشوق الملايين بأغنية "من نظرة"| تعرف على موعد طرحها
  • ديانا حداد تتصدر التريند بأغنية "الناس الحلوة"
  • لطيفة تتصدر التريند بأغنية "الورق"