أكدت صحيفة ذي صن البريطانية ان نادي مانشيستر يونايتد سيعلن خلال الساعات القادمة عن ضم مهاجم نادي بولونيا الايطالي جوشوا زيركيزي ليكون اولى صفقات مانشيستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية .

وكان جوشوا زيركيزي قد برز في الموسم الماضي مع فريق بولونيا الايطالي الذي نجح في التأهل لدخول منافسات دوري ابطال اوربا في الموسم المقبل وهو ما دفع المدير الفني الهولندي ايريك تين هاج لطلب ضم زيركيزي ليكون اهم صفقات مانشيستر يونايتد في الانتقالات الصيفية الى جانب لاعب مانشيستر يونايتد ماتياس دي ليخت .

وقالت صحيفة ذي صن ان الاعب يستعد حاليا لتوقيع تعاقدا مع نادي مانشيستر يونايتد لمدة خمس سنوات خلال الساعات القادمة وان مانشيستر يونايتد سيقوم بدفع قيمة الشرط الجزائي لنادي بولونيا الايطالي وقيمته 34 مليون يورو .

يذكر ان تكهنات اخرى اشارت الى محاولة مانشيستر يونايتد لضم مهاجم اخر هو مايكل اوليسي مهاجم كريستال بالاس الا ان الاعب اقترب من الانتقال الى صفوف بايرن ميونخ الالماني الذي سيدفع القيمة المطلوبة من نادي كريستال بالاس والتي تبلغ 60 مليون يورو .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوشوا زيركيزي مانشيستر يونايتد الانتقالات الصيفية بولونيا الايطالي الدوري الإنجليزي مانشیستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يدرس التضحية بنجم جديد من أجل تين هاج

تستمر حالة من التوتر والقلق داخل نادي مانشستر يونايتد بعد تقديم مستوى متوسط في الموسم المنقضي، وعدم رضى الجماهير عن أداء المدير الفني تين هاج.

وعلى العكس تماما تحاول إدارة الشياطين تقديم المساعدة للمدير الفني كمحاولة لتجهيز النادي للموسم المقبل.

وتنسق إدارة نادي مانشستر يونايتد مع تين هاج التضحية ببعض نجوم الفريق للتدعيم بأخرين أفضل منهم.

وفي السياق ذاته، تسيطر حالة من الغموض على مستقبل راشفورد مع مانشستر يونايتد حتى الآن، خاصة بعد اهتمام العديد من الأندية الكبرى بضمه.

ولا زال يتبقى في عقد راشفورد مع نادي مانشستر يونايتد 4 مواسم مقبلة، حيث ينتهي عقد المهاجم الإنجليزي مع النادي بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2028.

وشارك راشفورد صاحب الـ 26 عاما، في 43 مباراة مع فريق مانشستر يونايتد خلال الموسم الماضي 2023/2024 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم 8 أهداف وصنع 5 آخرين.

جلسة تحسم مصير راشفورد

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن تطورات جديدة بشأن مستقبل ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد، خلال الفترة المقبلة.

وأكدت شبكة “Manchester Evening News” البريطانية، أن مانشستر يونايتد يريد استمرار راشفورد مع الفريق، ولكن بالرغم من ذلك النادي منفتح لفكرة بيعه هذا الصيف في حالة وصول عرض مناسب.

وكشفت الصحيفة أن، سبب إحتمالية رحيل راشفورد عن يونايتد هو خلافه مع إيريك تين هاج مدرب الفريق في الموسم الماضي، وذلك بعدما قام الأخير باستبعاده من بعض المباريات بعد حضوره أحد حفلات عيد الميلاد عقب خسارة لقاء ديربي مانشستر مباشرة.

ومن المقرر أن ينضم راشفورد للمعسكر التحضيري لمانشستر يونايتد قبل الموسم الجديد، وسيكون هناك جلسة مع النادي لحسم مصيره بشكل نهائي، وسط اهتمام من أندية مثل باريس سان جيرمان بضم اللاعب.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026
  • أرسنال يبدأ مفاوضات ضم نجم إيطاليا
  • راشفورد يتصدر قائمة الراحلين عن مانشيستر يونايتد
  • رسميا.. تين هاج مدربا لليونايتد حتى 2026
  • الاتحاد السعودي يحسم أولي صفقاته الصيفية بعد صراع مع ويست هام الانجليزي
  • تقارير.. صراع إنجليزي لضم لاعب بولونيا الايطالي
  • مانشستر سيتي يحسم أولى صفقاته الصيفية
  • دي لخت يقترب من الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يدرس التضحية بنجم جديد من أجل تين هاج