أفادت قناة "إن بي سي" نقلا عن مصادر مطلعة بأن نجل الرئيس الأمريكي هانتر بايدن حضر اجتماعات والده مع المسؤولين في البيت الأبيض منذ عودة الرئيس جو بايدن من كامب ديفيد يوم الاثنين.

وأشارت المصادر إلى أن نجل الرئيس كان يتحدث مع كبار المسؤولين في البيت الأبيض كذلك.

وحسب أحد المصادر، فإن هانتر بايدن يقدم مشورة لوالده منذ تجمع عائلة بايدن في كامب ديفيد العطلة الأسبوعية الأخيرة في أعقاب مناظرة جو بايدن مع منافسه المحتمل في الانتخابات دونالد ترامب.

وأشار المصدر إلى أن هانتر بايدن شارك في بعض الاجتماعات والاتصالات الهاتفية التي أجراها الرئيس بايدن مع مستشاريه في الفترة الأخيرة.

إقرأ المزيد المانحون الديمقراطيون قلقون من عجز بايدن عن هزيمة ترامب

وذكر مصدر آخر أن حضور هانتر بايدن للاجتماعات أثار استغرابا من قبل بعض كبار المسؤولين في البيت الأبيض.

ولفتت المصادر إلى أن هانتر بايدن كثيرا ما يكون موجودا في البيت الأبيض ويحضر مختلف الفعاليات هناك، ولكن من غير المعتاد بالنسبة له أن يحضر الاجتماعات التي يجريها بايدن الأب مع المستشارين والمسؤولين.

ويأتي ذلك على خلفية الأداء الضعيف للرئيس بايدن في المناظرة، الذي أثار حالة من الذعر والفوضى في معسكر الديمقراطيين، حيث أطلق البعض الدعوات للرئيس بايدن بالانسحاب من السباق الرئاسي، فيما أعلن بايدن عزمه مواصلة الحملة الانتخابية.

وتشير قناة "إن بي سي" إلى أن هانتر بايدن من بين الأشخاص الذين يشجعون جو بايدن على البقاء في السباق الرئاسي.

المصدر: "إن بي سي"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحزب الديمقراطي أخبار أمريكا البيت الأبيض انتخابات جو بايدن هانتر بايدن فی البیت الأبیض هانتر بایدن إلى أن

إقرأ أيضاً:

بايدن لا يعتزم الانسحاب من الانتخابات الرئاسية

أكّد البيت الأبيض اليوم الأربعاء أن الرئيس الأميركي جو بايدن لا يعتزم «أبداً» الانسحاب من الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر بل هو «ماض قدماً» في حملته، وذلك في ظلّ تزايد الضغوط عليه للانسحاب بعد نتائج مناظرة كارثية.وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان-بيار لصحافيين لدى سؤالها عن احتمال انسحاب المرشح الديمقراطي: «أبدًا أبدًا». وأكّدت أنه «ماض قدماً» في حملته الانتخابية، مضيفة «يركّز الرئيس على كيفية مواصلة هذا العمل. وكل أمر آخر نسمعه أو يُقال، كاذب تماماً».

 

أخبار ذات صلة بايدن يعلق على أدائه خلال المناظرة الرئاسية بايدن سيظهر الجمعة في أول مقابلة منذ مناظرته مع ترامب المصدر: آ ف ب

مقالات مشابهة

  • ترامب: بايدن سينسحب وسأنافس كامالا هاريس المثيرة للشفقة (شاهد)
  • بايدن يرفض الانسحاب من السباق الرئاسي والحكام الديمقراطيون يتعهدون بدعمه
  • الحكام الديمقراطيون يتعهدون بدعم بايدن في انتخابات الرئاسة
  • البيت الأبيض: بايدن ماض ٍقدما في حملته للانتخابات الرئاسية
  • بايدن لا يعتزم الانسحاب من الانتخابات الرئاسية
  • البيت الأبيض يرد على ما أثير حول موقف بايدن من الانسحاب من السباق الرئاسي
  • البيت الأبيض: الرئيس جو بايدن لن ينسحب من السباق الرئاسي
  • البيت الأبيض يكشف حقيقة انسحاب بايدن من السباق الرئاسي
  • صحفي أمريكي شهير: جو بايدن يستعد للانسحاب من السباق الرئاسي