أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، الثلاثاء، تعاقده رسميا مع كيرنان ديوسبري هال، لاعب خط وسط ليستر سيتي، بعقد لمدة 5 سنوات مع خيار التمديد لموسم إضافي، بتوصية من إنزو ماريسكا مدرب الفريق.

وقال النادي اللندني عبر موقعه الرسمي بالإنترنت: "يسر تشيلسي أن يعلن عن توقيع كيرنان ديوسبري هال من ليستر سيتي".

وتابع: "وقع لاعب خط الوسط عقدا مدته خمس سنوات مع البلوز، والذي يتضمن خيارا إضافيا لمدة عام واحد، وسينضم إلى زملائه الجدد في التدريب قبل الموسم".




وانضم اللاعب البالغ من العمر 25 عاما إلى مدربه السابق، الإيطالي إنزو ماريسكا الذي قاد ليستر سيتي للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مجددا، قبل انتقاله لتدريب تشيلسي في الموسم الجديد.

وشارك ديوسبري هال في 120 مباراة مع ليستر سيتي، وسجل 17 هدفا من بينها 12 هدفا في الموسم الماضي، ليسهم في عودة فريقه للدوري الممتاز.

وتعاقد "البلوز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع أوماري كيليمان من أستون فيلا، وتوسين أدارابيويو من فولهام، والإسباني مارك غويو من برشلونة، بالإضافة إلى إستيفاو ويليان من بالميراس والذي سينضم للفريق في موسم 2025 بعد بلوغه 18 عاما.

ويطمح تشيلسي إلى إنعاش حظوظه في المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل بعد أن أنهى الفريق الموسم الماضي في المركز السادس بالدوري برصيد 63 نقطة.

Introducing Kiernan Dewsbury-Hall to the Chelsea family! ???? pic.twitter.com/u8Y4F386l0

— Chelsea FC (@ChelseaFC) July 2, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية تشيلسي ليستر سيتي تشيلسي الدوري الانجليزي ليستر سيتي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة لیستر سیتی

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة

حدد ريال مدريد موقف نجمي الفريق، جود بيلينجهام وإبراهيم دياز، بشأن الخضوع لجراحة في الكتف هذا الصيف. ووفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، كان الثنائي بيلينجهام ودياز مهددين بإجراء جراحة بعد تعرضهما لإصابات خلال الموسم الماضي.

أصيب بيلينجهام في الكتف خلال مباراة ضد رايو فاليكانو في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بعد سقوطه إثر التحام مع إيسي بالازون في بداية المباراة. منذ ذلك الوقت، يلعب بيلينجهام بواقي الكتف، الذي قيل إنه يحد من راحته، لكنه لم يظهر أي أثر للألم عندما سقط مؤخرًا بعد تسجيله هدفًا ضد سلوفاكيا.

من جهة أخرى، تعرض دياز لإصابة مشابهة في الكتف بسبب سقوط شديد خلال هزيمة ريال مدريد في الديربي في سبتمبر/ أيلول الماضي. ورغم أن تشخيص دياز كان خلعًا في الكتف مثل بيلينجهام، وفقًا للخدمات الطبية في ريال مدريد، استمر الثنائي في اللعب دون جراحة، وذكرت الأنباء أن العملية ستتأجل إلى الصيف.

أكدت مصادر من ريال مدريد أن اللاعبين لن يخضعا لجراحة في الكتف هذا الصيف، ولا يوجد اتفاق مع الأطباء بشأن دخول غرفة العمليات حتى الآن.

وأضافت: “سيستمر بيلينجهام ودياز في اللعب بواقي الكتف لتجنب تفاقم الإصابة في منطقة الكتف، وسيستمر الوضع هكذا حتى يتعرضا لشكوى جديدة، ويخضعا وقتها لفحص جديد”.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة
  • مانشستر سيتي يحسم أولى صفقاته الصيفية
  • ميركاتو 2024.. تشيلسي يتعاقد مع لاعب وسط ليستر سيتي ‏
  • تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي ‏
  • تشيلسي يدعم صفوفه بـ «هال»
  • رسميًا.. تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي
  • أزمة الكهرباء.. مصر تعلن خطة لمعالجة أزمة انقطاع التيار الكهربائي
  • الكهرباء تؤكد ارتفاع الطلب على الطاقة بشكل كبير خلال الصيف الجاري