قال النائب سليمان وهدان، عضو مجلس النواب، إن تعيين نائب لرئيس الوزراء أمر جيد، مضيفاً: «الناس محتاجة الوزارات الخدمية تنزل الشارع وتشوف احتياجات الناس».

وأردف خلال لقاءه عبر برنامج «في المساء مع قصواء»، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، أنه يجب أن يكون هناك تنسيق بين الوزارات لأن تشابكهم يؤدي إلى شقاء المواطن وعدم حصوله على الخدمة.

ونوه «وهدان» إلى أن الشعب المصري ينتظر التغيير الوزاري الجديد منذ فترة، موضحا أن ما صدر من معلومات حول التعديل الوزاري يبشر بتغيير الاستراتيجيات وتحول الفكر، وأرى أن تعيين نائب لرئيس الوزراء أو أكثر أمر مقدر.

وأردف قائلاً: «نحتاج الوصول لأهداف وليس متابعة برامج»، منوهاً إلى أن الحديث عن الجمهورية الجديدة ليس مجرد شعار، بل إرضاء للشعب وتلبية متطلباته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سليمان وهدان في المساء مع قصواء قصواء الخلالي التشكيل الوزاري الحكومة الجديدة

إقرأ أيضاً:

أكثر من نائب لمدبولي.. أحمد موسى يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)

كتبت -داليا الظنيني:

كشف الإعلامي أحمد موسى، ملامح التشكيل الوزاري الجديد بحكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واصفا إياها بـ"الحكومة الجديدة لتحقيق مطالب الرأي العام".

وأضاف موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الثلاثاء، أنه عندما تم تقديم استقالة الحكومة وتكليف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة، تحدثت عن رؤية الشارع المصري ومحددات الدولة الاستراتيجية.

وأضاف: "كنت أول من يتوقع تغييرات الحكومة الجديدة، وكتبت على صفحتي الشخصية بموقع إكس، يوم 3 يونيو الماضي، بأننا أمام حكومة جديدة واسعة وليس تعديلاً وزاريًا محدودًا بل حكومة ستشمل الكثير الكثير من الحقائب الوزارية، وأنه لدينا حقائب جديدة في المجموعة الاقتصادية والخدمية بشكل رئيسي".

وأوضح أننا أمام حكومة جديدة، بأطر وأفكار الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكان من الأهمية التجاوب مع مطالب الرأي العام، ونريد بأن يرى المواطنون تغييرًا حقيقيًا على أرض الواقع ليس فقط في الوزارات ولكن في السياسات.

وأكمل: كل مسؤول يقدم خدمة جليلة للوطن، وأحيي كل الوزراء الذين غادروا الحكومة، فالحكومة الجديدة ستكون مهمتها تحقيق طموحات المواطن المصري، لأن الناس كانت بتشتكي من الأسعار والتضخم.

وأشار إلى أنه سيتم أداء اليمين الدستورية للوزراء الجدد في الحكومة الجديدة، غدًا الأربعاء 3 يوليو، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

واستطرد: الفريق كامل الوزير سيكون نائبًا لرئيس الوزراء، وسيتم انضمام وزارة الصناعة إلى النقل أيضًا، وقد نجد مهام جديدة له في الحكومة الجديدة بجانب تعيينه نائبًا لرئيس الوزراء ووزيرًا للنقل والصناعة»، مختتمًا: "غدًا سنرى كل شيء، وربما يكون هناك اثنان أو ثلاثة من الوزراء، نائبين لرئيس الوزراء بجانب كامل الوزير".

مقالات مشابهة

  • المنشاوي يعلن عن صدور قرارا لرئيس الوزراء بتجديد تعيين طاهر حسن رئيسا للإدارة المركزية لمكتب رئيس جامعة أسيوط
  • مصطفى بكري: تعيين محمد زكي وأسامة عسكر مستشارين للرئيس تقديرا لعطائهما بالقوات المسلحة
  • خبير: تعيين نواب لرئيس الوزراء خطوة مهمة لدفع العمل التنفيذي وإعداد كوادر جيدة
  • التشكيل الوزاري الجديد| تعيين نائبين لرئيس الوزراء
  • تعيين ٢٣ نائبا للوزراء و٣٢ للمحافظين
  • عاجل.. تعيين كامل الوزير وخالد عبد الغفار نائبين لرئيس الوزراء
  • أكثر من نائب لمدبولي.. أحمد موسى يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • الحكومة الجديدة.. تعيين أكثر من نائب لرئيس الوزراء
  • مصادر حكومية: التغيير الوزاري سيشهد تعيين أكثر من نائب لرئيس الوزراء