في أجواء عائلية وسط الأهل والأصدقاء المقربين احتفل المدير الفني للمنتخب الوطني حسام حسن، مساء أمس الثلاثاء بخطوبة ابنته يارا على رجل الأعمال الشاب أحمد راشد.

وحضر الحفل باقة من أبرز المشاهير فكان إبراهيم حسن ، مدير الكرة بمنتخب مصرأولهم، بالإضافة إلى مجموعة من مشاهير الرياضة والفن، ومنهم الفنانة هالة صدقي، وعصام كاريكا، والإعلامي مهيب عبد الهادي.

وتأبقت يارا بإطلالة مميزة باللون الأبيض حيث ارتدت فستان قصير فوق الركبة من قماش الشيفون والدانتيل ومجسم من ناحية الوسط ما ابرز قوامها الممشوق .

واختارت لخصلات شعرها الأشقر تسريحة بسيطة غير متكلفة حيث تركته منسدلًا على كتفيها بغنسيابية ونعومة ما أضفى الرقة على إطلالتها، ولم تتكلف في وضع المكياج واختارت الألوان النود الملائمة للون بشرتها .

من هو حسام حسن 

أحد أساطير كرة القدم المصرية فهو أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف مع المنتخب المصري برصيد 83 هدف منها 18 هدف بمباريات ودية وهو بذلك من أصحاب أعلى سجل تهديفي دولي في القارة السمراء، والخامس عشر في تاريخ اللعبة والثاني في أفريقيا هو ثاني أكثر لاعبي منتخب مصر والدول الأفريقية مشاركة في المباريات الدولية برصيد 170 مباراة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام حسن أحمد راشد إبراهيم حسن هالة صدقى عصام كاريكا

إقرأ أيضاً:

رغم وفاته.. طلعت زكريا الحاضر الغائب في حفل خطبة ابنته إيمي

شاركت الفنانة إيمي طلعت زكريا عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، صورًا لها من خطبتها على شاب من خارج الوسط الفني بعد قصة حب استمرت 12 سنة.

ونشرت إيمي طلعت زكريا صور خطبتها مستعينة بالفوتوشوب، حيث أضافت لصورها مع خطيبها صورة والدها الراحل طلعت زكريا، لتنهال عليها تعليقات الجمهور بالتهاني ولوالدها الرحمة والمغفرة.

خطبة إيمي طلعت زكريا

احتفلت الفنانة إيمي طلعت زكريا، الأحد الماضي، بخطبتها على شاب من خارج الوسط الفني يدعى محمد، وهو من الإسكندرية ويعيش في الخارج. وذكرت أن قصة حب جمعتهما منذ 12 عامًا، انفصلا خلالها، لكن القدر جمعهما مرة أخرى، حسبما صرحت لـ«الوطن».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Emy Talaat Zakaria‎‏ (@‏‎emytalaatzakaria‎‏)‎‏

مقالات مشابهة

  • علاقة توم كروز بابنته لا تزال مقطوعة.. والسبب ديانته
  • اعتقال أب اغتصب ابنته جنوبي العراق
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 4- 7 - 2024
  • عبدالله السدحان في جو أسري دافئ محتضنًا ابنته .. فيديو
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • شبكة من الماس ليارا حسام حسن في حفل خطبتها.. ما التفاصيل؟
  • رغم وفاته.. طلعت زكريا الحاضر الغائب في حفل خطبة ابنته إيمي
  • لحظات مؤثرة بين حسام حسن وابنته يارا في حفل خطبتها.. لماذا بكى العميد؟
  • اللقطات الأولى من حفل خطوبة يارا حسام حسن.. من هو العريس؟