أكد ثروت سويلم، عضو مجلس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن نادي بيراميدز هو السبب في أزمة مباراة سموحة، مشيرا إلى أن الزمالك تقدم بشكوى ضده.

ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة

أوضح سويلم في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على شاشة صدى البلد، أن رابطة الأندية لم تثر الأزمة، وأن بيان بيراميدز هاجم اتحاد الكرة ورابطة الأندية، مما يستدعي محاسبتهم.

وأشار سويلم إلى أن شكوى بيراميدز لا تشغله، مشددا على أنها تختلف تماما عن شكوى الزمالك التي استندت إلى أمور وشروط هامة بالنسبة للنادي الأبيض.

وأضاف: " أن تقرير لجنة تقصي الحقائق أثبت أن سموحة ليس له علاقة بما حدث في المباراة، وأن لجنة المسابقات قررت استكمال المباراة بدلا من إعادتها لتجنب اتهامات بمجاملة نادي سموحة".

المصري ينعى محمد يونس المدير الأسبق لمديرية الشباب والرياضة ببورسعيد منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ توجه المنقذين الجدد إلى شواطئ المحافظة في إطار مبادرة 'مصر بلا غرقى'

وأوضح:" أن الزمالك تقدم بشكوى ضده في لجنة الانضباط، لكنها لم تتجاوز في حقه أو تسيء لشخصه.

وأكد:"أن التسويق التلفزيوني هو السبب وراء عدم لعب الأهلي والزمالك في الرابعة عصرًا، مشيرًا إلى أن إيقاف الدوري بسبب الأولمبياد قد يؤدي إلى إلغائه، وأنه من الصعب تأجيل أي مباراة قادمة".

عبر سويلم عن توقعه: " بأن الوضع الراهن يتطلب إدارة دقيقة للأزمات التي تواجه الأندية لضمان استمرارية الدوري بشكل سلس، مع مراعاة التحديات التنظيمية والتسويقية التي تواجهها الرابطة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ثروت سويلم بيراميدز سموحة الزمالك رابطة الأندية الدوري المصري تصريحات ثروت سويلم

إقرأ أيضاً:

ميدو يهاجم ثروت سويلم عقب تصريحاته على بيان بيراميدز

عبر أحمد حسام ميدو عن اندهاشه من تصريحات ثروت سويلم عضو رابطه الانديه المصرية التي أدلي بعا تعقيبا علي بيان بيراميدز الأخير في أزمته حول لقاء سموحة.

وقال ميدو عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: " انتوا هترهبوا الناس عشان بيطالبوا بحقوقهم؟ أنت بتخوف المستثمرين الأجانب .. تصريحات ثروت سويلم غير مقبوله من مسؤول ولو كانت ضد الاهلي كان زمانه ورا الشمس "


وأكمل:" تصريحات ثروت سويلم إرهاب نفسي وضغط علي بيراميدز أثناء منافسته علي لقب الدوري، وكلام ميتسكتش عليه".

وتابع ميدو:" اطالب أحمد دياب رئيس الرابطة بمعاقبة ثروت سويلم علي تصريحاته بشأن العاملين المحترمين وهو يمثلهم في مجلس النواب".


وأردف:" إنتو بتخوفوا المستثمرين الأجانب علشان بيطالبو بحقوقهم، هل من الممكن ان تفعل ذلك مع الأهلي، لو ثروت سويلم عقب علي إحدي بيانات الأهلي بهذا الشكل كان زمانه ورا الشمس".

وأختتم ميدو:" تصريحات ثروت سويلم غير مقبولة، وأؤؤكد انها لا تمثل المسؤولين في الكرة المصرية".
 

مقالات مشابهة

  • ميدو: “المنتخب الأولمبي لا صاحب له”
  • ميدو يهاجم ثروت سويلم عقب تصريحاته على بيان بيراميدز
  • مدحت عبد الهادي: تصريحات ثروت سويلم تشتت بيراميدز عن المنافسة على الدوري
  • ثروت سويلم: أتوقع إلغاء الدوري في هذه الحالة وشكوي بيراميدز لا تشغلني
  • ميدو عن تصريحات ثروت سويلم: بيتخانق في أوضة فاضية
  • محمد طارق: ثروت سويلم قلل من الزمالك
  • ميدو: تحركات مسئولي بيراميدز تأتي بتعليمات من الملاك
  • بنفس الظروف وبملعب مختلف.. استكمال مباراة سموحة ضد بيراميدز اليوم
  • الأزمة تشتعل.. بيراميدز يقرر مقاضاة ثروت سويلم