شدد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية على عدم التهاون مع أي مخالفات تشوه المظهر الحضاري للشوارع، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وكل من يتعدى على الطريق العام خاصة في الشوارع الحيوية والميادين واسفل الكباري.

توريد 10 حضانات وأجهزة للتنفس بمستشفى القناطر الخيرية الإسبانى والفرنسي أشهر الأنواع.

. فرحة حصاد التين البرشومى بالقليوبية|شاهد

جاء ذلك خلال الحملة المكبرة التي قادها محافظ القليوبية واستمرت للساعات الأولى من صباح اليوم  بمدينة بنها بمنطقة كباري الرياح التوفيقي ووابور الثلج وميدان كاميليا وعزبة السوق لتطهير شوارع مدينة بنها من الإشغالات والباعة الجائلين وظاهرة الافتراش بالشارع العام.


وتمكنت الحملة من إزالة إشغالات الباعة الجائلين التي كانت تتسبب في غلق الشارع أمام المارة والسيارات، كما تم إزالة العديد من عربات الكارو وتحرير محاضر لأصحابها، وإزالة الأكشاك المخالفة المقامة بدون ترخيص، كما تم مراجعة رخص المحلات والتأكد من صلاحية منتجاتها وخلال الحملة تم تحرير 25 محضر إشغال طريق.


وأوضح أن المحافظة تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية لتوفير حياة كريمة لهم، ومن بينها رفع كفاءة ورصف الطرق، وتحسين حالتها لتسهيل الحركة المرورية، وتحقيق الأمن والسلامة على الطرق بين القرى والمراكز بنطاق المحافظة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية الميادين الإجراءات القانونية

إقرأ أيضاً:

حملات مكبرة على المحال التجارية المخالفة لمواعيد الغلق بالعمرانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شن حي العمرانية بمحافظة الجيزة حملات مكثفة على المحال التجارية، وذلك للتأكد من مواعيد غلق المحال التجارية غير الملتزمة بقرارات الغلق، برئاسة اللواء أحمد جلال الطنطاوي رئيس الحي، وتوفيق جمال نائب رئيس الحي، وأحمد العشري رئيس قطاع الإشغالات بالحي؛ وذلك لمتابعة ترشيد استهلاك الكهرباء وخفض الإضاءة بيفط وواجهات إعلانات المحلات بنطاق حي العمرانية بتواجد الإدارات المعنية، وجاء ذلك بناء على تعليمات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة. 

وتمكنت الحملة من غلق الورش الغير ملتزمة بمواعيد الغلق بنطاق الحي، واستهدفت الحملات شارعي "أبو زارع ومصرف الكونيسة"، وتم خلالها رفع 104 حالات إشغال متنوعة وتم إيداع المضبوطات بمخزن الحى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وأثناء الحملة تم تصليح الأسانسير الخاص بسلم المشاه بشارع ترعه الزمر أمام شارع خاتم المرسلين.

حيث التزم عدد كبير من أصحاب المحلات التجارية بتنفيذ القرار، والذي نص على غلق المحلات التجارية الساعة 10 مساءً، وغلق المولات التجارية الساعة 12 منتصف الليل، وبالنسبة للمطاعم والكافيهات والبازارات فتغلق يوميًا تمام الساعة 12 منتصف الليل، مع استمرار خدمات التيك أواي وتوصيل الطلبات إلى المنازل على مدار الـ24 ساعة، والغلق في تمام الساعة الواحدة صباحًا في أيام الإجازات والعطلات والأعياد الرسمية.

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لرفع المخلفات بشوارع دشنا فى قنا
  • حملة مكبرة لإزالة المخالفات والعشوائيات بالبحر الأحمر
  • حملات مكبرة على المحال التجارية المخالفة لمواعيد الغلق بالعمرانية
  • محافظ الإسكندرية يوجه بمتابعة رصف الشوارع وتكثيف حملات إزالة الإشغالات
  • حملة تموينية مكبرة تطوف شوارع كفر البطيخ في محافظة دمياط
  • حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية
  • فيديو | انطلاق حملة «وجهات دبي» في موسمها الصيفي الجديد
  • «البحوث الإسلامية» يطلق حملة توعوية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • البحوث الإسلامية يطلق حملة الهجرة إرادة وعمل بمناسبة العام الهجري الجديد
  • وزارة الصحة تطلق حملة التوعية “لنستثمر في الوقاية” لمكافحة المخدرات والإدمان