تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور محمد على فهيم رئيس مركز معلومات تغير المناخ، أنه بدء من اليوم الأربعاء، ستبدأ سيطرة الكتلة الحارة واتساع المرتفع الجوي شديد الحرارة، وارتفاع قياسي في الحرارة يبدأ تدريجيًا اليوم الأربعاء والخميس على كل الجمهورية ويستمر الجمعة والسبت على الصعيد.

وأوضح «فهيم»، أن درجات الحرارة ترتفع تدريجيا بداية من الأربعاء بدرجة حرارة 38 ° م وجه بحري و41° م وجه قبلي، وتصل لذروة الارتفاع الخميس بدرجة حرارة  41 ° م وجه بحري و43° م وجه قبلي، مع بداية انخفاض في الحرارة يوم الجمعة على الوجه البحري   37° م وتستمر شديدة الحرارة في الصعيد   42 - 44° م.

وتابع «فهيم»، أن يوم السبت يشمل الانخفاض معظم الجمهورية ( حتى قنا جنوبًا ) حيث تتراوح درجة الحرارة بين  35 - 38° م، عدا مناطق أقصى جنوب الصعيد ( الأقصر – اسوان)   42 - 43° م.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مركز معلومات تغير المناخ وارتفاع قياسي في الحرارة

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 5-7-2024 مهنيا وعاطفيا

يتميز مواليد هذا البرج، بالعديد من الخصال التي تجعلهم مختلفين عن غيره، ومن المعروف عنهم الثقة العالية بالنفس، كما يتمتعون بالاستقلالية التامة عمن حولهم ويحتفظون بآراء صارمة خاصة بهم، ويعتبر مواليد برج الحمل قياديين بالفطرة، إذ إنهم يصنعون الفرص لأنفسهم ولغيرهم، ولا ينتظرون الفرص كي تطرق أبوابهم بل يسعون لتحقيقيها 

وعلى الرغم من كثرة المميزات لكن يمتلك برج الحمل أيضاً العديد من السلبيات، ومنها احتكار الحديث فهم دائماً يحبون عرض آرائهم ووجهات نظرهم حول جميع الأشياء، ويميلون إلى المجادلة الكثيرة، ويحبون الحصول على الانتباه الكامل من الآخرين.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

تُخبرك الأبراج الفلكية يا مولود برج الحمل أن اليوم هو المناسب لتحديد أهداف جديدة وللتخطيط الاستراتيجي الجيد، وهناك فرص لديك للتقدم، وعليك التأكد من حصولك على المعلومات الضرورية قبل القيام بأي تحركات كبيرة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

تُخبرك الأبراج أنّ التواصل مع شريك حياتك أمر مهم ويلعب دورًا محوريا في تقوية العلاقة بينكما.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برج الحمل الجمعة 5-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج العقرب الجمعة 5-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • حظك اليوم برج القوس الجمعة 5-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • تموز يجهّز أدواته.. ملخص حالة العراق من الآن وحتى ولادة جمرة القيظ
  • تموز يجهّز أدواته.. ملخص حالة العراق من الآن وحتى ولادة جمرة القيظ- عاجل
  • طلاب الثانوية العامة يواجهون الكيمياء والجغرافيا السبت المقبل
  • طقس العرب يحذر
  • الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024.. احذروا ارتفاع الحرارة
  • الجمعة المقبل.. دار الإفتاء المصرية تستطلع هلال المحرم لعام 1446