تحدث محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مطالب القلعة البيضاء والفرق المصرية، وعن الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

تصريحات عضو مجلس إدارة الزمالك

وقال محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك فى تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق علي MBC MASR 2: "جمهور الزمالك يريد رؤية ناديه ( جامد ) مثل النادي الأهلي ".

وتابع: "سيد عبد الحفيظ كان عنده حق لما قال النادي الأهلي جامد، أنا نفسي أبقي جامد زي الأهلي لكن مفيش عوامل تساعدني".

وأضاف: "بيراميدز الآن فريق بينافس وفريق قوي ليه فى حاجات بتحصل تؤثر عليه زي إيقاف الشيبي نجم الفريق وهناك معوقات توضع أمامه دائما ".

ميدو: تصريحات ثروت سويلم إرهاب وضغط على بيراميدز ميدو: بعض المسئولين كأنهم يقولون لبيراميدز "اوعى تفكر تنافس على الدوري"

وأردف: "أي المشكلة أن بيراميدز يفوز بلقب الدوري المصري، ليه بيتحط رخامة لبيراميدز، عشان بينافس على الدوري المصري إيه المشكلة يعني لما بيراميدز ياخد الدوري".

وأكمل: "عشنا عمرنا كله الأهلي يفوز بلقب الدوري 8 سنوات والزمالك مرتين، الدوري المصري فى تراجع ويفتقد المنافسة الحقيقية".

وشدد: "كل أندية الدوري المصري لديها نفس المطالب التي طالب بها الزمالك وحركنا المياه الراكدة".

واستطرد: "ثروت سويلم استفز وقلل من نادي الزمالك ولا بد أن يعرف أنه فى خصومة مع نادي كبير".

واختتم محمد طارق حديثه قائلًا: "شعبية الزمالك قائمة علي جماهيره وعنده حق فى موقفهم بالغياب عن مباراة سيراميكا وعندهم حق".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك محمد طارق عضو مجلس إدارة الزمالك الدوري المصري الدوري المصري الممتاز تصريحات عضو مجلس إدارة الزمالك الدوری المصری محمد طارق

إقرأ أيضاً:

ميدو: بعض المسئولين كأنهم يقولون لبيراميدز "اوعى تفكر تنافس على الدوري"

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن بيراميدز يحاول المنافسة بشرف على بطولة الدوري العام هذا الموسم.

ميدو ينتقد مسؤولي الكرة في مصر

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أنا ضد تصريحات ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية بشأن بيان بيراميدز".

وأضاف: "اعتبر أن تصريحات ثروت سويلم ضغط وإرهاب على بيراميدز، أثناء المنافسة القوية على الدوري، وهي محاولة لإخافة مسئولي بيراميدز".

وتابع: "كأنهم يقولون اوعى تفكر تنافس على الدوري، هتشوف الويل، هتهمك انك بتاع فلوس، وهتهمك انك مصلحجي.. انت فاكر نفسك مين يا بيراميدز؟ انت ولا حاجة".

ميدو: تحركات مسئولي بيراميدز تأتي بتعليمات من الملاك بدر حامد يكشف مواعيد اختبارات كرة القدم النسائية داخل نادي الزمالك

وأكمل: "بعض المسئولين عن ملف الكرة في مصر لا يريدون أن يكون بيراميدز مثل أي فريق يحاول منافسة الأهلي والزمالك على الدوري، عيب أن تصدر هذه التصريحات من مسئولين".

وتابع: "فريق بيراميدز يحاول أن ينافس منافسة شريفة.. ايه الإرهاب ده؟ هي دي الكرة؟ أي حد يفكر يبقى جامد وينافس يتعرض لهذه الحرب؟".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "من المفترض أن نخلق مناخًا صحيًا للمستثمرين الأجانب، لكن بدلًا من أن نفعل ذلك نعمل على تطفيشهم، بيراميدز يتعرض لحملة شرسة، وأخرها تصريحات أحد المسئولين في رابطة الأندية".

مقالات مشابهة

  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه.. وفرصه متساوية مع بيراميدز
  • عضو مجلس الزمالك يعلق على قرار استكمال الدوري
  • ميدو: بعض المسئولين كأنهم يقولون لبيراميدز "اوعى تفكر تنافس على الدوري"
  • محمد طارق: ثروت سويلم قلل من الزمالك
  • الزمالك: يتم وضع رخامة أمام بيراميدز من أجل ابعاده عن لقب الدوري
  • عضو الزمالك: "عايز أبقى جامد زي الأهلي"
  • تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات