حجز منتخب تركيا مقعد رسمي في الدور الربع نهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، ليضرب موعدا من العيار الثقيل مع نظيره المنتخب الهولندي.

حيث نجح المنتخب التركي، في تحقيق الفوز على نظيره النمسا، بهدفين مقابل هدف وحيد؛ ليتأهل بشكل رسمي إلى دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية.


وعلى الجانب الآخر، تأهل المنتخب الهولندي إلى ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية، عقب الفوز على نظيره رومانيا بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة هولندا ضد تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا
ومن المقرر أن يلتقي منتخب هولندا مع نظيره تركيا، يوم السبت المقبل الموافق 6 من شهر يوليو الجاري؛ وذلك في إطار منافسات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا.

وستنطلق صافرة مباراة هولندا ضد تركيا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا ضد هولندا في كأس أمم أوروبا
وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا


في سياق متصل حقق أردا جولر لاعب منتخب تركيا الأول لكرة القدم، رقم تاريخي في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا في ألمانيا.

وأصبح أردا جولر هو ثالث شاب يسجل ويصنع هدفًا في نفس النسخة من بطولة أمم أوروبا بعد واين روني وكريستيانو رونالدو، اللذين فعلا ذلك في بطولة أمم أوروبا 2004.

ويقدم أردا جولر مستويات رائعة للغاية مع منتخب تركيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا في ألمانيا، ونجح في خطف الأنظار تجاهه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تركيا هولندا وتركيا كأس الأمم الأوروبية هولندا والنمسا بطولة کأس الأمم الأوروبیة کأس أمم أوروبا ربع نهائی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة

يزداد بحث واهتمام العديد من الجمهور في كل مكان خلال الساعات الأخيرة عن موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في منافسات بطولة أمم أوروبا لهذه النسخة 2024.

ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي، خلال التقرير التالي، موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة.

ووصل منتخب البرتغال لهذا الدور بعد الفوز على منتخب سلوفينيا في الدور الماضي بركلات الترجيح، ونجاح منتخب فرنسا في إقصاء بلجيكا بالفوز عليه بهدف دون رد.

موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة البرتغال ضد فرنسا في دور ربع نهائي أمم أوروبا مساء الجمعة والموافق الخامس من يوليو الجاري.

وتنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين البرتغال وفرنسا عند تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر ومكة المكرمة، على ملعب مركور شبيل أرينا.

ترتيب هدافي كأس أمم أوروبا يورو 2024 قبل مواجهات ربع النهائي مواعيد مواجهات ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة تاريخ مواجهات منتخب البرتغال مع فرنسا

وتقابل الفريقان من قبل في 28 مناسبة، حقق الديوك الفوز في 19 مباراة، فيما فاز منتخب البرتغال في 6 مباريات، وحسم التعادل 3 مواجهات.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا في أمم أوروبا

وتم تحديد شبكة قنوات بي إن سبورت لنقل مباريات أمم أوروبا وستنقل مباراة البرتغال وفرنسا عبر شاشتها.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • حارس تركيا: هدفنا الوصول إلى نهائي كأس أمم أوروبا
  • تركيا تهزم النمسا وتلحق بركب المتأهلين لربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة تركيا ضد هولندا في ربع نهائي يورو 2024
  • هولندا إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • ثمن نهائي يورو 2024.. هولندا تتحدى مفاجآت رومانيا وتركيا تواجه النمسا المتوهج