بعد إعلان وسائل الإعلام الرسمية عن التشكيل الوزاري الجديد بالحكومة الجديدة 20241، يبحث العديد من المواطنين عن معرفة المعلومات الشخصية عن كل وزير، وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية من خلال الفقرات التالية كل ماتريد معرفتة عن شريق فاروق وزير التموين في حكومة مدبولي الجديدة.

السيرة الذاتية/ شريف محمد فاروق على مصطفي
  وزير التموين والتجارة الداخليةمن مواليد عام 1966مؤهلاته العلمية: بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس عام ۱۹۸۷، ماجستير إدارة أعمال من الأكاديمية العربية للعلوم المصرفية والمالية عام ٢٠٠٩، حاصل على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة عين شمس عام ۲۰۱۲.

شريف فاروق وزير التموينأبرز الوظائف التي شغلها: 

 

المدير العام وعضو اللجنة العليا للسياسات بمصرف أبوظبي الإسلامي خلال الفترة من ۲۰۰٤-۲۰۰۷، الرئيس التنفيذي لبنك ناصر الاجتماعي خلال الفترة من ۲۰۱۷ حتى عام ٢٠٢٠، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد.
  شريف فاروق يمتلك خبرة لأكثر من ٣٠ عام في مجال إعادة هيكلة البنوك والمؤسسات المالية، بالإضافة إلى خبرات كبيرة في مجال تنمية الأعمال وتوسيع نطاقها. 


ساهم في حصول الهيئة القومية للبريدعلى جائزة التميز الحكومى المصرى في مجال تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين، كما نال جائزة التميز الرقمي كأفضل مؤسسة بريدية عربية في مجال التحول الرقمى صادرة عن إتحاد المصارف العربية، بالإضافة إلى جائزة التميز في خدمة العملاء من الإتحاد البريدي العالمي - عمل على تطوير ما يقارب ۱۷۰۰ فرع من مكاتب البريد على مستوى الجمهورية خلال فترة توليه المسئولية.

وتقدم لكم (بوابة الفجر الإلكترونية)، تغطية مستمرة حيث يتابع فريقنا الأحداث في كل الأقسام على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، كما تعمل بوابة الفجر الإلكترونية خاصة الفسم الرياضي بمتابعة مستمرة لجميع الدوريات العالمية مثل:الدوري الإنجليزي،الدوري المصري،دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال إفريقيا، دوري أبطال أسيا، كما يتابع فريق العمل العربي والدولي على متابعة الأحداث لحظة بلحظة على مدار اليوم والساعة،يرصد الفريق المختص كافة المعلوةمات الطبية الهامة التي يبحث عنها المتابع، كما يوفر كافة الموضوعات الإسلامية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسعار الذهب أسعار اللحوم أسعار الدولار أسعار اليورو أسعار العملات أخبار الرياضة الدوري الإنجليزي الدوري المصري دوري أبطال أوروبا دوري أبطال إفريقيا دوري أبطال أسيا الحكومة الجديدة 2024 وزير التموين الجديد وزير التموين شريف فاروق بوابة الفجر التشكيل الوزاري الجديد فی مجال

إقرأ أيضاً:

عاجل|تسليم وتسلم.. المصيلحي يلتقى وزير التموين الجديد (صور)

استقبل الدكتور علي المصيلحي وزير التموين السابق،  الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية، وذلك بعد حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية في قصر الاتحادية.

عاجل | المواطن أولًا.. الدعم ووصوله لمستحقيه أبرز الملفات على مكتب وزير التموين الجديد (تفاصيل) وزير التموين الجديد: خدمة المواطنين رقم 1.. عاجل (الفجر)

وعقد المصيلحي جلسه مع وزير التموين الجديد  لتسليم واستلام مهام عمل الوزارة والتعرف علي  قيادات وموظفي وزارة التموين.

وأكد المصليحي أن الدكتور شريف فاروق سيكون اضافة كبيرة لوزارة التموين والتجارة الداخلية لخبرته الطويلة في العمل الخدمي والاستثماري ايضا.

و اشار  إلي أن التموين  من الوزارات الخدمية الكبيرة التي تقدم خدمات لقطاع كبير من المواطنين سواء في منظومة الخبز أو منظومة السلع المدعمة على بطاقات التموين ومتابعه الاسواق.

 

وقال المصليحي،  للوزير الجديد ان الوزارة تقوم  بتلبيه احتياجات المواطنين من السلع والخبز المدعم وتهدف إلى الحفاظ على استقرار الاسعار من خلال توفير السلع وتكوين مخزون استراتيجي كبير من السلع والتأكد من جودة المقدم للمواطن على منظومة الدعم من خبز وسلع تموينية.

 

من جانبه اكد الدكتور شريف فاروق – وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد،   إنه سيعمل علي تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالمواطن والحفاظ على استقرار السلع وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالاضافة إلى جودة السلع المقدمة للمستفيدين على بطاقات الدعم.

من جهته قال احمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة بأن الدكتور شريف فاروق – وزير التموين والتجارة الداخلية قد قدم الشكر  للدكتور على المصيلحي - وزير التموين والتجارة الداخلية السابق على استقباله له وعلى الجهود الكبيرة التي قدمها للوطن والمواطن خلال فترة توليه الحقيبة الوزارية،

واكد ان الفترة القادمة ستشهد استكمال المشروعات التي بدأتها الوزارة في السنوات الاخيرة من تطوير لمنظومة الدعم والمناطق اللوجيستية ومراكز الخدمة واسواق الجملة والنصف جملة اضافة إلى العمل على تطوير العنصر البشري والارتقاء بمهاراته لمواكبة المعطيات التكنولوجية التي يشهدها العالم بما يرتقي بمستوي الاداء والخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • عاجل|تسليم وتسلم.. المصيلحي يلتقى وزير التموين الجديد (صور)
  • المصيلحي يستقبل وزير التموين الجديد بديوان عام الوزارة
  • جيل بيسلم جيل.. تفاصيل لقاء وزير التموين الجديد مع علي المصيلحي
  • الحكومة الجديدة 2024، من هو وزير المالية الجديد
  • بعد توليه وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتشكيل الوزاري الجديد 2024.. من هو شريف فاروق؟
  • من هو الدكتور شريف فاروق وزير التموين الجديد؟
  • من هو شريف فاروق وزير التموين الجديد؟.. قائد طفرة في خدمات المواطنين
  • عاجل | من هو المُرشّح الجديد لوزارة التموين خلفًا لـ "المصيلحي"
  • الحكومة الجديدة.. من هو شريف فاروق وزير التموين في التشكيل الوزاري