دخل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في خلاف جديد مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بسبب عودة الجزائري أحمد قندوسي في الموسم القادم، في ظل رغبة المدرب السويسري في التعاقد مع لاعب جديد يمثل إضافة كبيرة كما مثل أمام عاشور.

رقمان تاريخيان .. مفارقة تهديفية في مواجهات الأهلي أمام طلائع الجيش

وتمسكت لجنة التخطيط بضرورة عودة قندوسي عقب نهاية إعارته إلى سيراميكا كليوباترا، بعد المستوى المميز الذي ظهر فيه الموسم الجاري وصعوبة التعاقد مع لاعبين مميزين مثل محمد علي بن رمضان وموكوينا.

ورفض كولر فكرة التعاقد مع محمد النني لاعب وسط المنتخب الوطني بعد رحيله من أرسنال الإنجليزي، مشدداً على أنه طلب ضم لاعبين بمواصفات معينة هجومية و دفاعية وصغار في السن، فيما لم يطرح خلال المناقشات فكرة ضم البرازيلي سيرينو لاعب صن داونز السابق او اشرف بن شرقي لاعب الريان القطري السابق بعد فسخ تعاقدهما رسمياً.

واغلق الأهلي ملف أزمة انضمام لاعبيه إلى المنتخب الاولمبي في أولمبياد باريس القادمة، بعدما اخطر اتحاد الكرة رسميا برفضه طلب انضمام محمد المنعم وامام عاشور والموافقة على ضم الثلاثي احمد نبيل كوكا وكريم الدبيس والحارس حمزة علاء بداية من 5 يونيو القادم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي أخبار الرياضة بوابة الوفد كولر أحمد قندوسي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية

وجه مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صدمة قوية إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بشأن طلبه التعاقد مع إحدى الصفقات الإفريقية القوية في الصيف المقبل.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، أن المدرب السويسري طلب التعاقد مع تيبو موكوينا لاعب وسط صن داونز الجنوب إفريقي، لخلافة المالي أليو ديانج المحتمل رحيله.

وزير الرياضة ينهي أزمة انضمام ثلاثي الكبار للمنتخب الأولمبي  هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية

 

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي، أخطر كولر المدير الفني، بصعوبة التعاقد مع نجم صن داونز الجنوب إفريقي، بسبب مغالاة النادي في مطالبه المالية.

وتابع: "المبلغ المطلوب من جانب النادي الجنوب إفريقي مبالغ فيه وصعب دفعه، بجانب المنافسة بين الناديين علي دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، وهو ما يجعل ناديه يرفض رحيله لمنافس له".
 

مقالات مشابهة

  • رضا سليم أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي
  • خالد جادالله: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا مع الأهلي
  • هل يشعل القندوسي وكريستو الخلافات في الأهلي؟