في ظل التطورات التكنولوجية المتسارعة التي يشهدها العالم حاليًا، أصبح ربح المال عبر الإنترنت من الأمور المتاحة التي يمكن لكثيرين فعلها، ولكن بشرط أن يكون الشخص على معرفة بكيفية العمل والتربح عبر الإنترنت، وأيضًا على دارية بالمواقع التي تتيح تحقيق الدخل المادي.

ربح المال عبر الإنترنت

وبينما يتساءل كثيرون عن مواقع يمكن من خلالها تحقيق الربح المالي عبر الإنترنت، يمكن الإشارة إلى أن هناك بعض المواقع والمنصات المشبوهة التي لا يجب الانسياق ورائها، ويجب البحث عن تلك المواقع والمنصات المضمونة التي توفر فرص حقيقية وجيدة لربح المال.

4 مواقع لتحقيق الربح عبر الإنترنت

بحسب ما ورد على موقع «ويكي هاو»، فإنه من المواقع والمنصات التي تتيح إمكانية تحقيق الربح عبر الإنترنت:

1. Swagbucks:

يعد Swagbucks من أشهر مواقع الربح عبر الإنترنت؛ إذ يقدم للمستخدمين مهامًا بسيطة مثل مشاهدة الإعلانات، واستكمال الاستطلاعات، وتأدية الألعاب، مقابل نقاط قابلة للتحويل إلى أموال أو بطاقات هدايا، ويتميز موقع Swagbucks بعدة مميزات، منها:

سهولة الاستخدام. تنوع طرق الربح. إمكانية السحب من خلال باي بال أو بطاقات الهدايا.

2. Fiverr:

تعد منصة Fiverr وجهة مثالية للمستقلين الذين يمتلكون مهارات قابلة للتسويق، مثل الكتابة، والتصميم، والترجمة، والتسويق الرقمي، وتطوير البرمجيات، ومن مميزاتها:

ضمان الدفع من خلال المنصة. تنوع الخدمات المتاحة. إمكانية بناء سيرة ذاتية قوية. 3. Upwork:

تشبه منصة Upwork منصة Fiverr، لكنها تركز على الوظائف ذات المدة الطويلة بدلًا من المهام المُجزأة، ومن مميزاتها:

فرص عمل تنافسية في مختلف المجالات. إمكانية التقدم لوظائف تناسب خبراتك ومهاراتك. التواصل المباشر مع أصحاب العمل.

4. Google AdSense:

يعد Google AdSense برنامجًا مجانيًا من Google يسمح لأصحاب المواقع الإلكترونية بعرض إعلانات مستهدفة على صفحاتهم وكسب المال مقابل كل نقرة، ويتميز بـ:

سهولة التكامل مع المواقع الإلكترونية. مصدر دخل مستمر. إمكانية التحكم في نوع الإعلانات المعروضة. نصائح لضمان تحقيق الربح عبر الإنترنت تأكد من مراجعة شروط وأحكام كل موقع قبل التسجيل. ابدأ بمهام بسيطة وسهلة لتعزيز مهاراتك وخبرتك. حافظ على التزامك بالمواعيد النهائية وتقديم عمل عالي الجودة. سجل في أكثر من موقع لزيادة فرصك في الربح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العمل عبر الإنترنت الربح عبر الإنترنت

إقرأ أيضاً:

انقطاع خدمة الإنترنت عبر الهاتف المحمول في موريتانيا بعد احتجاجات على الانتخابات الرئاسية  

 

 

نواكشط - انقطعت خدمة الإنترنت عبر الهاتف المحمول في العاصمة الموريتانية منذ الليلة الماضية، حسبما أفادت وكالة فرانس برس، وذلك في ظلّ الاحتجاجات التي أعقبت إعلان فوز الرئيس المنتهية ولايته محمد ولد الشيخ الغزواني الإثنين 1 يوليو 2024 في الانتخابات الرئاسية.

وقال شهود عيان لفرانس برس إنّ صدامات وقعت في أحياء شعبية في نواكشوط مساء أمس الإثنين، بعد ساعات على إعلان النتائج النهائية المؤقتة التي منحت الغزواني فوزاً كبيراً من الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية التي جرت السبت. ولم يحدّد هؤلاء حجم هذه الاضطرابات.

وساد الهدوء الثلاثاء في نواكشوط حيث فتحت المتاجر أبوابها بينما استأنف السكّان عملهم المعتاد.

ولم تتحدّث السلطات عن انقطاع خدمة الإنترنت على الهاتف المحمول، في حين باتت القيود على الوصول إلى الإنترنت شائعة من قبل حكومات تواجه احتجاجات.

وكان المرشّح بيرام الداه عبيدي الذي حلّ ثانياً في الانتخابات، قد اشتكى من حدوث تزوير وهدّد بتنظيم تظاهرات سلمية. وأعلن الإثنين أنّه ينتظر أن يقوم فريقه بفرز النتائج لاتخاذ "قرار نهائي".

وغداة انتخابات العام 2019 التي فاز فيها الغزواني من الجولة الأولى أيضاً، وقعت صدامات واعتُقل معارضون ومواطنو دول مجاورة اتُهموا بالمشاركة في تظاهرات، فضلاً عن أنّ خدمة الإنترنت انقطعت على مدى حوالى عشرة أيام.

 

Your browser does not support the video tag.

مقالات مشابهة

  • القوات الأوكرانية تنسحب من منطقة في مدينة رئيسية مع أستمرار تقدم القوات الروسية
  • التسوق البطيء سبيلك لمكافحة إغراء الشراء السهل عبر الإنترنت
  • نيران مشتعلة وإصابات.. الحزب يستهدف مواقع إسرائيلية بصاروخ بركان
  • يورو 2024.. لفتة رائعة من منتخب رومانيا بعد توديع البطولة
  • خبراء التغذية: 70% من الملح الخفي يتسلل إليك من هذه الأطعمة
  • انقطاع الإنترنت عن الهواتف بعد احتجاجات أعقبت انتخابات الرئاسة بموريتانيا
  • انقطاع خدمة الإنترنت عبر الهاتف المحمول في موريتانيا بعد احتجاجات على الانتخابات الرئاسية  
  • رشان اوشي: سيدي الرئيس .. إليك الطريق !
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل وتصف الشعب السوداني بالنفاق والكذب: (خليكم واضحين وحقيقيين زي أنا واضحة وصريحة)