أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن مباراة فريقه ضد سموحة، بأنه أمر حديث في الكرة المصرية، سواء على الناديين أو الحكام، وكيفية بداية اللعب.

تصريحات هاني سعيد عن أزمة مباراة سموحة والمنافسة على الدوري

وتابع سعيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "ميدو سلامة تحدث معنا عن بداية المباراة وأن البداية ستكون برمية تماس، وخوض مباراة من 45 دقيقة أصعب من مباراة كاملة".

وأضاف هاني سعيد: "كنا نجهز لخوض مباراة أخرى وفوجئنا باستكمال مباراة سموحة، وبالتالي كان علينا قطع التدريب والسفر إلى الإسكندرية، والمدرب تعليقاته كانت سلبية وكان مندهش من الأمر وكنت أتمنى خوض مباراة كاملة بدلًا من 45 دقيقة".

واستطرد المدير الرياضي لنادي بيراميدز: "المنافسة على الدوري صعبة للغاية ونسعى بكل قوة الاستمرار في الحفاظ على صدارة الدوري، ومواجهتين الأهلي المباشرتين، سيكون لهم دور كبير".

ميدو: تحركات مسئولي بيراميدز تأتي بتعليمات من الملاك بيراميدز يفوز على سموحة بعد استكمال المباراة

وقال: "لم انشغل بانسحاب الزمالك أمام الأهلي في الدوري، ولكن أنا أركز مع نفسي، ونسعى لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة وأن يكون الأمر بأيدينا".

وأوضح هاني سعيد: "الباب ليس مغلق أمام المنتخب الوطني الأولمبي لضم إبراهيم عادل ومحمود صابر، ولكن الأمر سيكون تنسيقي بين الطرفين، ومن الصعب التفريط في خدمات مصطفى فتحي".

وأشار سعيد: "محمد الشيبي حصل على كارت أصفر خلال مواجهة سموحة، بسبب سوء فهم مع الحكم، وبالتالي اعترض على القرار".

وأردف: "أزمة محمد الشيبي لاعب الفريق وحسين الشحات لاعب الأهلي، لا زالت مستمرة وهو صاحب القرار النهائي والإدارة ما عليها إلا دعمه في أي قرار يتخذه".

واختتم: "سوء التنظيم الدوري وكثرة الأخطاء واعتراضات الأندية، بسبب رواسب من السنوات الماضية، ولا بد من تطبيق اللوائح على أي نادي موقع عليها دون أي حسابات، لأن الكرة المصرية بها حسابات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاني سعيد سموحة الدوري المصري بيراميدز تصريحات هاني سعيد هانی سعید

إقرأ أيضاً:

غرائب وعجائب الكرة المصرية

تعيش الكرة المصرية زمن الفوضى والعشوائية.. وباتت الكرة المصرية فى مرحلة الخطر لسوء الادارة وتضارب المصالح واشياء اخرى كثيرة.. وهذه الفوضى أصحبت حديث الصحافة والميديا العالمية.. وما حدث فى مباراة سموحة وبيراميدز وهى المباراة لاقت اهتماما كبيرا محليا وعربيا وعالميا، وفسرها البعض بأنها حلقة من حلقات الحرب على فريق بيراميدز لتعطيل مسيرته فى الدورى واجباره على التوقف وتقليم احلام وطموحات الفريق السماوى، بمعنى ان يقتصر دور فريق بيراميدز على القيام بدور الكومبارس وليس من حقه المنافسة الحلم واللعب على درع الدورى والفوز به، لكونه نوع من العيب من وجهة المنظومة التى لا ترى التنافس مشروع للجميع والمنافسة الشريفة حق لكل الاندية.. وما حدث هو ان فريق بيراميدز كان فى ضيافة فريق سموحة وفى بداية الشوط الثانى حدث حريق فى ابراج الاضاءة وتم الغاء المباراة فى الدقيقة 49 بقرار من الحكم ميدو سامى الذى لم يكن يعرف اللائحة التى تنص على الانتظار لمدة 45 دقيقة ثم الغاء المباراة التى انهاها بعد انتظار 20 دقيقة فقط.. وتنص المادة 42 فى اللائحة بعد الالغاء على اعتبار الفريق الضيف فائزا بهدفين مقابل لا شىء.. لكن رابطة الاندية اعتبرت الحريق وانقطاع الكهربا ظروف قهرية واعلن وقتها احمد دياب رئيس الرابطة فى تصريحات تليفزيونية اعادة المباراة بالكامل.. فاعترض نادى بيراميدز واصدر بيانا اكد فيه اللجوء إلى الفيفا والمحكمة الرياضية مطالبا بتنفيذ اللائحة لكم رابطة الأندية كان لها رأى آخر، وهو استكمال المباراة بنفس ظروفها من الدقيقة 49 بنفس الحكم ميدو سامى ونفس النقص العددى فى فريق سموحة بعد طرد الهانى سليمان فى النصف الاول من المباراة كما ان قناة تايم سبورت ايضا اعادة استكمال الاستوديو التحليل بنفس المذيع والمحللين.. والغريب ان بيراميدز كان قبل قرار الاستكمال مرتبطا بمباراة فريق زد واعلان قرار الاستكمال كان قبل موعدها بأربع وعشرين ساعة، كما ان نادى سموحة كان مرتبطا بمباراة البنك الاهلى، ما جعل طارق مصطفى المدير الفنى للبنك الاهلى يعلن غضبه من رابطة الاندية التى لم تخبره بالغاء مباراته مع سموحة.. والغريب والمثير ان النصف الاول من مباراة بيراميدز وسموحة اقيم على ستاد الاسكندرية وبعد اربعة ايام تم استكمال المباراة فى ستاد برج العرب.. وهذه واقعة لم تحدث فى تاريخ كرة القدم ان مباراة واحدة يقام كل شوط منها على ملعبين مختلفين.. وهذه من غرائب وعجائب الكرة المصرية والكاميرا الخفية والمسرحية الهزلية..

 

مقالات مشابهة

  • هاني سعيد يكشف حقيقة رفض بيراميدز انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • بيراميدز يوضح شرطه لإرسال لاعبيه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس
  • عاجل.. بيراميدز يكشف حقيقة رفضه انضمام لاعبيه إلى المنتخب الأولمبي
  • بيراميدز يعلن موقفه من إنضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • هاني سعيد: بيراميدز لم يعترض على طلبات المنتخب الأولمبي.. وهذا موقفنا النهائي
  • كواليس اللحظات الأخيرة قبل إرسال قائمة الأولمبياد.. أزمة كبرى تهدد المنتخب «خاص»
  • غرائب وعجائب الكرة المصرية
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري
  • هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي