أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «بيئة أبوظبي» و«توتال» تتعاونان للحفاظ على النظم البيئية الساحلية %98 نسبة حل النزاعات العمالية «ودياً»

استقبل الدكتور عمر حبتور الدرعي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، بمقر «الهيئة» في أبوظبي، فضيلة الشيخ حسن يانغ فا، رئيس الجمعية الإسلامية الصينية، والوفد المرافق له، وذلك بحضور محمد سعيد النيادي، مدير عام «الهيئة»، وعدد من المسؤولين فيها.


ورحب الدكتور الدرعي بالضيف والوفد، مثمناً هذه الزيارة التي تعكس رسوخ العلاقات المتميزة بين الدولتين والشعبين، والتي تشهد ازدهاراً وتطوراً متلاحقاً في شتى المجالات التي تخدم المصالح المشتركة، واطلع الوفد على منجزات «الهيئة» والآلية التي تتبعها لترسيخ القيم الإنسانية السمحة التي يؤكد عليها ديننا الإسلامي الحنيف، وترعاها قيادتنا الرشيدة التي تحرص إلى ترسيخ التسامح والتعايش والتواصل بين الشعوب.
وأعرب فضيلة الشيخ حسن يانغ عن خالص شكره وتقديره على حسن الاستقبال، مشيداً بعمق العلاقات بين البلدين، مبدياً إعجابه بما شاهده من تميز في خدمات «الهيئة» المحلية والدولية، والاستراتيجية المتطورة التي تتبعها.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة الإمارات عمر حبتور الدرعي الجمعية الإسلامية الصينية الصين

إقرأ أيضاً:

الوزير المنجد يبحث مع رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تعزيز التعاون المشترك

دمشق-سانا

بحث وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لؤي المنجد اليوم مع رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين غونزالو غابرييل فارغاس يوسا والوفد المرافق، علاقات التعاون في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وتناول اللقاء أهمية دعم السوريين العائدين من الدول المجاورة، من خلال المساهمة في إعادة تأهيل البنى التحتية اللازمة لعودتهم إلى مناطقهم.

الوزير المنجد أكد ضرورة توسيع مسارات التعاون لتشمل العديد من المجالات المرتبطة بدعم مشاريع سبل العيش المولدة للدخل في القرى ودعم المراكز المجتمعية بما يحقق مزيداً من فعالية الوصول لهذه الخدمات، مشيراً إلى ضرورة توسيع المفوضية نطاق التعاون مع المنظمات غير الحكومية المحلية، بما ينعكس بفائدة أكبر على المستفيدين.

من جهته أكد رئيس بعثة المفوضية أن قطاع الشؤون الاجتماعية من القطاعات التي تحظى بأولوية في عمل المفوضية، لافتاً إلى التسهيلات التي تقدمها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في مختلف المحافظات.

مهند سليمان

مقالات مشابهة

  • الطفولة والأمومة تبحث سبل التعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان
  • الوزير المنجد يبحث مع رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تعزيز التعاون المشترك
  • «الأولمبية الوطنية» تبحث التعاون مع اليابان
  • اللجنة الأولمبية الوطنية تبحث التعاون مع القنصل الياباني
  • المجلس المصري للشئون الخارجية: الشراكة المصرية الصينية مثال يحتذى به عالميا
  • الدرعي يبحث مع رئيس الجمعية الإسلامية الصينية تعزيز علاقات التعاون
  • «الصحة» تبحث التعاون مع «فايزر» في صقل مهارات الكوادر الطبية وعلاج الأمراض المزمنة
  • جامعة القناة تشارك في احتفال وزارة الخارجية الصينية ببكين
  • “الشؤون الإسلامية” و “الجمعية الإسلامية الصينية” تبحثان تعزيز التعاون