الوطن:
2024-07-05@03:25:55 GMT

كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الإطاحة بلاعب أجنبي جديد من صفوف الفريق، قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وعلم «الوطن سبورت» أن كولر أبلغ لجنة تخطيط الكرة بالنادي، خلال الاجتماع الذي عقد بالأيام الماضية، بعدم رغبته في استمرار الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بصفوف الفريق، في الموسم الجديد.

أسباب الإطاحة ببيرسي تاو من الأهلي نهاية الموسم

وبرر كولر طلبه بضرورة رحيل بيرسي تاو، لعدة أسباب، جاء أبرزها دخول اللاعب في خلافات قوية مع الجهاز الفني حال عدم مشاركته في تشكيل الفريق الأساسي بالمباريات.

وجاء ثاني الأسباب التي أوضحها كولر إلى لجنة التخطيط، هو كثرة الإصابات العضلية التي يتعرض لها اللاعب وابتعاده عن قائمة المباريات لفترات طويلة لذلك السبب.

وشارك بيرسي تاو في 30 مباراة مع النادي الأهلي في هذا الموسم، بينما تغيب عن التواجد في قائمة مباريات الأهلي 14 مباراة بسبب الإصابة، ونجح تاو في إحراز 7 أهداف.

عروض بيرسي تاو للرحيل عن الأهلي

وتلقى بيرسي تاو عدة عروض خلال الفترة الماضية جاء أبرزها من ناديي صن داونز ويانج أفريكانز، في جنوب إفريقيا، كما تلقى اللاعب عرضًا من أحد أندية الدوري الإماراتي.

وانضم بيرسي تاو إلى صفوف النادي الأهلي منذ عامين قادمًا من صفوف برايتون الإنجليزي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كولر بيرسي تاو بیرسی تاو

إقرأ أيضاً:

موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري

وكالات

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي المصري، بأن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق سيعود للمشاركة في التدريبات يوم الأحد القادم.

واستبعد المدرب اللاعب من مران الأهلي لمدة يومين بسبب عدم المُشاركة في مران المستبعدين بعد لقاء فاركو و غاب كهربا عن فوز الأهلي على الداخلية في الجولة 29 من منافسات الدوري المصري، بنتيجة 4-1.

وتطرق المدير الفني للتعليق على سؤال عدم مُشاركة التونسي محمد الضاوي كريستو والذي ظهر في آخر دقائق مباراة اليوم ، أوضح كولر أن لديه 32 لاعب ويلعب 11 لاعب فقط فمن سيقوم بإخراجه ويُشرك كريستو بدلاً منه.

وأكد المدرب أن اللاعب البديل يجب عليه بذل جهد أكثر من الذي يُشارك بشكل أساسي، وتقديم أقصى ما لديه في التدريب حتى يلعب.

والجدير بالذكر أن مباراة الأهلي وطلائع الجيش سوف تنطلق في 8 يوليو الجاري، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • سلمان الفرج خارج حسابات الاتحاد