بوابة الفجر:
2024-07-05@04:20:40 GMT

جميلة عوض تخطف أنظار جمهورها

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

نشرت الفنانة جميلة عوض صورة جديدة لها، وذلك عبر ستوري صفحتها الرسمية، على موقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام "

 

 

وظهرت جميلة  وهي ترتدي فستان زفافها  ، الذي أقيم قريبًا، ووضعت مكياج منسب مع بشرتها ٠

 


عقد قران جميلة عوض
 

سبق، وكشف المخرج عادل عوض تفاصيل عقد قران ابنته الفنانة جميلة عوض، من المونتير أحمد حافظ، الذي سيقتصر الحضور فيه على أشخاص من الأسرتين فقط على أن يتم داخل منزل الفنانة، وايضا واحتفلت جميلة عوض، بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، الخطبة كانت قد تمت منذ فترة، لم تكشف جميلة من قبل سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في البرامج التليفزيونية عن حالتها العاطفية فلم يكن يعلم الجمهور بدخولها في علاقة حب أو خطوبة ليتفاجئوا في الساعات الماضية بأنباء زواجها من المونتير أحمد حافظ.


أعمال جمعت جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ



ويذكر ان الفنانة جميلة عوض قد تعاونت من قبل مع المونتير أحمد حافظ في فيلم "الضيف" ومسلسل " لا تطفئ الشمس" و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة".

 

 

آخر أعمال جميلة عوض



وكان آخر أعمال الفنانة جميلة عوض هو مسلسل لانش بوكس، بطولة الفنانة غادة عادل، الذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني 2024، حيث قدمت الفنانة فيه شخصية ندى، جسدت شخصية ندى، تبحث عن شخص يدعى يوسف أو ياسين في محل إلكترونيات، تدور أحداث العمل حول دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن.


آخر أعمال أحمد حافظ



وكان آخر أعمال أحمد حافظ كان فيلم "إن شاء الله ولد"، يحكي قصة نوال التي يتوفى زوجها فجأة ليتحتم عليها أن تنقذ ابنتها ومنزلها من مجتمع تنقلب فيه الموازين إن كان لديها طفل ذكر وليس أنثى، الفيلم من إخراج أمجد الرشيد يشاركه التأليف دلفين أوغت ورولا ناصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المونتير أحمد حافظ مسلسل لانش بوكس عقد قران جميلة عوض السباق الرمضاني 2024 صورة جديدة لها المونتیر أحمد حافظ الفنانة جمیلة عوض آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود

حلت الفنانة ميرنا جميل ضيفة علي برنامج كلاكيت، الذي تقدمه لينا الطهطاوي، عبر إذاعة نجوم إف إم، وتحدثت عن بداية حبها للفن منذ الصغر والنجوم التي تطمح للعمل معهم.

ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود

 

وقالت ميرنا جميل: كان لدي حس فني منذ الصغر، بس ماكنتش عارفة أنا عاوزة أشتغل إيه، وكنت أشعر بالسعادة عندما أشترك في الأنشطة المدرسية، وأحاول أن الأكون الأفضل بها، كما كنت أحب الرسم... عندما كان عمري 13 سنة، كانت لدي طموحات كبيرة أكثر من الوقت الراهن، وكنت كاتبة في ورقة إني همثل مع توم كروز وبراد بيت وهروح هوليوود.

 

ميرنا جميل تحتفل بعيد ميلادها

 

سبق، احتفلت الفنانة ميرنا جميل بعيد ميلادها الذى يتزامن مع أول أمس الثلاثاء 25 يونيو، ونشرت ميرنا الصور على حسابها بموقع انستجرام على مدار الساعات الماضية، وعلقت: "يارب أمنياتي مش كتير قوي يعني بعد الصحة والأهل"، وكشفت عن أمنيتها والتي وضعتها في شكل مجموعة من الصور الكرتونية المعبرة، ومنهم المال، السفر، التمثيل، المنزل، الزواج، وحصد الجوائز.

أحدث أعمال ميرنا جميل

 

ومن ناحية أخرى، تواصل ميرنا جميل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل جديد منها مسلسل اللعبة 5، الذي يجمعها بـ شيكو وهشام ماجد، ومن المقرر انطلاق تصويره في سبتمبر المقبل، والعمل من إخراج معتز التوني.

 اخر اعمال ميرنا جميل

 

وكان اخر اعمال ميرنا جميل هو مسلسل بيت الرفاعي، الذي نافس في موسم دراما رمضان الماضي 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وناقش خطورة تجارة الآثار والصراعات العائلية، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، ميرنا جميل، سيد رجب، محمد لطفي، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، عايدة رياض، تامر نبيل، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال، وايضا مسلسل البيت بيتي كان من بطولة كل من كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، أحمد بدير، سامي مغاوري، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي، يتكون من 10 حلقات.

 

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. صابرين تكشف الستار عن حياتها الشخصية
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية
  • «اللي يلاقي عريس يبلغني».. شمس الكويتية تطلب من جمهورها الزواج
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • هيدي كرم تشارك جمهورها صورة جديدة من كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"
  • شيماء سيف تخطف الأنظار بعد خسارة وزنها