أبوظبي: «الخليج»

نفذت بلدية مدينة أبوظبي من خلال مركز بلدية المدينة وبالتعاون مع الشركاء: شركة أي كلاون، أستر دي إم هيلث كير، مركز دكتور نيوترشن، فعالية رياضية مجتمعية ترفيهية تحت عنوان (رياضة بلا حدود)، وذلك في حديقة العاصمة بأبوظبي.

واستهدفت الفعالية خلق وعي صحي ورياضي، والتشجيع على استخدام المرافق المجتمعية التي توفرها البلدية للمساهمة في جعل الرياضة أسلوب حياة لجميع أفراد المجتمع، إضافة إلى تعزيز التنمية الرياضية والصحية لدى أفراد المجتمع.

كما تضمنت الفعالية جانباً توعوياً بشأن إشراك المجتمع في تحقيق قيم المسؤولية المجتمعية فيما يتعلق بالمحافظة على المظهر العام، ومواجهة مشوهات المنظر الحضاري للمدن والمرافق العامة والخاصة، وإرشاد أفراد المجتمع بخصوص أفضل السبل لاستخدام وارتياد المرافق العامة والترفيهية، والمساهمة في استدامتها.

على الصعيد ذاته، تضمنت الفعالية تنظيم مباراة للكرة الطائرة في الملعب المفتوح في حديقة العاصمة، وكذلك إجراء فحوصات طبية شاملة مقدمة من مستشفى أستر ونيوترشن للمشاركين والحضور.

وحرصت البلدية على تنويع فقرات الفعالية لتشمل إقامة مسرح، وورش توعوية وترفيهية للجمهور والأطفال، واختتمت الفعالية برنامجها بتكريم المشاركين والفائزين بهدايا تقديرية ورمزية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات بلدية أبوظبي أبوظبي

إقرأ أيضاً:

بهدف توزيع المياه الباردة والعصائر والمثلجات على العمال شرطة دبي تنظم مبادرة سقيا حتا

 

نظم مركز شرطة حتا مبادرة مجتمعية إنسانية تحت مسمى “سقيا حتا”، وذلك بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين في منطقة الاختصاص، بهدف توزيع المياه الباردة والعصائر والمثلجات، وتخفيف تأثيرات حرارة الصيف على العمال، وتعزيز قيم التراحم والعطاء في مجتمع دبي.
وأكد العميد مبارك الكتبي، مدير مركز شرطة حتا، حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيز التواصل مع كل أفراد المجتمع، بالإضافة إلى عكس الصورة المشرفة لرجل الشرطة، الأمر الذي يؤدي إلى تقوية العلاقة بين الجانبين، وتأتي هذه المبادرة ضمن المبادرات المجتمعية التي يطلقها المركز من منطلق مسؤوليتها تجاه كل أفراد المجتمع وحرصه على إطفاء ظمأ العمال في فصل الصيف، بالإضافة إلى ترسيخ الإخاء الاجتماعي بين فئات المجتمع والقيم الإنسانية في المؤازرة وتقديم العون والشكر للآخرين.
وأوضح العميد الكتبي أن المبادرة شملت تقديم المياه والعصائر الباردة لأكثر من 700 عاملا في المشاريع الإنشائية بمنطقة الاختصاص، من خلال قيام فريق العمل بزيارات ميدانية لتلك المواقع.
وشكر العميد الكتبي شركاء المبادرة من الدوائر الحكومية في منطقة الاختصاص، وفريق متطوعي نبض الامارات ، مؤكداً حرص المركز على تنفيذ مثل تلك المبادرات الإنسانية والتطوعية التي تعزز التراحم والتكافل بين افراد المجتمع.


مقالات مشابهة

  • بلدية أبوظبي تشارك في زراعة 500 شتلة غاف
  • تدريب أطفال مركز المدة بنزوى على الحرف والصناعات التقليدية
  • بهدف توزيع المياه الباردة والعصائر والمثلجات على العمال شرطة دبي تنظم مبادرة سقيا حتا
  • شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»
  • وزير رياضة يكشف أولويات الوزارة
  • إدارة أمن الظهار بإب تنظم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية
  • افتتاح معرض لبيع الكتب فى مكتبة المستقبل
  • «رياضة بلا حدود» في أبوظبي
  • شرطة دبي تكرم سائق أجرة سلم مفقودات ثمينه تعود لسائحة