أبوظبي: «الخليج»

اطلع اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان، نائب رئيس أركان القوات المسلحة، يرافقه اللواء الركن علي سيف الكعبي قائد حرس الرئاسة على البرنامج التدريبي للمجموعة المخصصة لوزارة الداخلية من الدفعة ال20 لمجندي الخدمة الوطنية في إدارة التأهيل الشرطي بمدينة العين التابعة لأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، وتضم الدفعة طلبة الثاني عشر خريجي الثانوية العامة لعام 2023م.

وكان في استقبالهما اللواء ثاني بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، والعميد حسين علي الجنيبي مدير إدارة التأهيل الشرطي، وعدد من الضباط.

وتفقد نائب رئيس أركان القوات المسلحة ميدان الرماية الحديث وعدداً من القاعات التعليمية والتدريبية المزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي ومركز التعليم الشرطي المبتكر ومعرض التدريبي الافتراضي، وتابع التدريبات وسيناريوهات التطبيقات العملية لمجندي الخدمة الوطنية.

واطلع على أهم المشروعات والخطط التدريبية التي تنفذها إدارة التأهيل الشرطي للمنتسبين، ومراحل استقبال الطلبة المجندين وتعريفهم بالمعسكر والنظام الداخلي، وتوزيعهم حسب السرية والفصيلة، وتسلم المهام قبل الانضمام في التدريبات العسكرية والرياضة ومهارة الميدان والقتال.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الخدمة الوطنية شرطة أبوظبي

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي‬⁩ تفتتح مكتب “الباقات المميزة” لتأهيل السائقين بالتعاون مع الإمارات لتعليم القيادة

افتتح العميد محمد البريك العامري مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات في شرطة أبوظبي مكتب تقديم باقات الخدمات الاختيارية المميزة لتدريب وتأهيل السائقين وذلك بحضور خالد الشميلي الرئيس التنفيذي للإمارات لتعليم القيادة وعدد من الضباط.

وأكد مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات أن الباقات الاختيارية الجديدة والتي اطلقتها شرطة أبوظبي في إطار استراتيجيتها لإسعاد المجتمع وبالتعاون مع الإمارات لتعليم القيادة تهدف إلى تدريب وتأهيل السائقين ضمن مواعيد مرنة وخدمات احترافية، وتتضمن خدمات متميزة تشمل توفير نقل خاص للطالب (المتدرب) من وإلى مقر الشركة مع سائقٍ خاص، وتوفير مواقف سيارات مخصصة ضمن الاهتمام المستمر باستباقية وجودة الخدمات وتعزيز أمن الطرق.

وأوضح أن الباقات توفر للمتدرب العديد من الامتيازات أبرزها منحه فترات استراحة منتظمة، والاستفادة من خاصية إلغاء وتعديل الحجوزات في أي وقت دون التقيد بموعد محدد، والإعفاء من الرسوم في حال غياب الطالب مع إمكانية الحجز في نفس الوقت، لافتا إلى التنسيق مع الإمارات لتعليم القيادة لجعل تجربة تعليم القيادة مميزة وآمنة للجميع.

وأشار الرئيس التنفيذي للإمارات لتعليم القيادة “خالد الشميلي” إلى أن اطلاق الخدمة المميزة للتدريب تعتبر إضافة مميزة في مجال تقديم خدمات الشركة من خلال توفير مركبات فارهة لتوفير خدمة متميزة للعملاء مع كافة المزايا الخاصة بها، مما يسهم في تحقيق أعلى معايير إسعاد المتعاملين كجزء أساسي من استراتيجيتنا وهويتنا المؤسسية.

‏‎


مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي‬⁩ تفتتح مكتب “الباقات المميزة” لتأهيل السائقين بالتعاون مع الإمارات لتعليم القيادة
  • شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»
  • سرور بن محمد يزور الأرشيف والمكتبة الوطنية
  • شرطة أبوظبي تطلق برنامج «أبطال شرطة الغد»
  • ألمانيا تفصل ضابط شرطة من عمله لاستيلائه على جبنة من شاحنة مقلوبة
  • منتسبون في شرطة أبوظبي يحصلون على اعتماد دولي في مجال التحقيق بالحرائق
  • يوم واحد للحصول على رخصة القيادة لمجندي الخدمة الوطنية في رأس الخيمة
  • شرطة أبوظبي تطلق برنامج “أبطال شرطة الغد” لتعزيز المعارف العسكرية والأمنية
  • شرطة رأس الخيمة تطلق مُبادرة اختبار اليوم الواحد للحصول على رخصة القيادة لمجندي الخدمة الوطنية
  • اللواء هشام أبو النصر محافظا لأسيوط