ألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين في المنطقة الشرقية القبض على مواطنين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).
وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.الإبلاغ عن المخالفينوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 في بقية مناطق المملكة.

دوريات #الإدارة_العامة_للمجاهدين بالمنطقة الشرقية تقبض على شخصين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) .#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/4XSXPaTrEh— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) July 2, 2024
أخبار متعلقة أمانة الشرقية تناقش أعمال رصد التشوهات البصرية وتزيل مخلفات البناءالشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما 4.2 كيلو من مادة الحشيش المخدرورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية دوريات الإدارة العامة للمجاهدين الميثامفيتامين المخدر إحباط تهريب الإمفيتامين إحباط تهريب الشبو إحباط تهريب المخدرات

إقرأ أيضاً:

القبض على شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن في محافظة العويقيلة بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و (999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخصين لترويجهما الشبو في المنطقة الشرقية 
  • إحباط تهريب 183 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • القبض على شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • جازان.. القبض على مقيم لنقله 13 مخالفًا لنظام أمن الحدود
  • القبض على شخصين لترويجهما «الشبو» المخدر بالمنطقة الشرقية
  • القبض على مقيمين بمنطقة مكة المكرمة لترويجهما 2.5 كيلوجرام من مادة «الشبو» المخدر
  • الشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما 4.2 كيلو من مادة الحشيش المخدر
  • القبض على شخصين بالشرقية لترويجهما 4.2 كيلوجرامات من الحشيش المخدر
  • القبض على مواطنين لترويجهما 4.2 كيلو جراما من الحشيش