كشف بدر حامد رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، عن مواعيد اختبارات كرة القدم النسائية داخل القلعة البيضاء، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2024 - 2025.


وأكد رئيس قطاعات الكرة، أن الاختبارات ستقام أيام الإثنين والأربعاء الموافق 8 و10 يوليو الجاري، في تمام السادسة مساءً، على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء.


وأشار بدر حامد، إلى أن اختبارات الكرة النسائية بجميع مراحلها ستقام مجانًا.

كودي جاكبو: الفوز على رومانيا "رد فعل جيد على المباراة السابقة" نهضة بركان يتعاقد مع منير المحمدي لمدة موسمين


وأضاف رئيس قطاعات الكرة، أن الاختبارات ستكون بالمراحل العمرية المختلفة، ابتداءً من الفريق الأول بأعمار 2005 وما فوق، وفرق من مواليد 2006 حتى 2013.


وأكد بدر حامد، أن نادي الزمالك يهدف إلى إقامة قاعدة قوية وقطاع مميز للكرة النسائية، يكون تحت مظلة قطاعات كرة القدم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكرة النسائية نادي الزمالك إبراهيم يوسف داخل نادي الزمالك موسم الرياض بدر حامد بدر حامد

إقرأ أيضاً:

ختام الأسبوع الثاني من اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية بأسوان

استمرت اليوم الخميس اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية بأسوان، والتي من المقرر أن تستمر لمدة ٣٠ يومًا، حيث تُعقد الاختبارات لما يزيد عن ٨٧٠ دارسا من طلاب العلم بالرواق الأزهري، وذلك بمعهد "أسوان الابتدائي النموذجي"، بكافة مراحله التمهيدية، والمتوسطة، والتخصصية.

يأتي هذا برعاية كريمة من الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وبإعتماد الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، وبإشراف دكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، و دكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

حيث تابع الاختبارات الباحث من الجامع الأزهر الدكتور صابر محمد السعيد، والدكتور حمد رضوان الغنيمى - مدير فروع الرواق الأزهري بأسوان.

ووجه الدارسون الشكر للأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وذلك لتوفير فرص تلقي العلم الشرعي من خلال الأزهر الشريف الذي يقدم المنهج الوسطي مع نخبه من علماء الأزهر.

يذكر إنه وجه الدكتور الضويني الباحثين بالاستماع إلى آراء الدارسين حول تجربتهم في الدراسة بالرواق الأزهري، وتبادل معهم الآراء والملاحظات وناقش مقترحاتهم لتحسين تجربتهم وضمان الاستفادة القصوى من استخدام البرامج التعليمية التي يقدمها الرواق الأزهري.

وفي سياق سابق أوضح الدكتور عبد المنعم فؤاد المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق للرواق بالجامع الأزهر، بمتابعة وتطوير العملية التعليمية بالرواق الأزهري، وتحقيق أعلى مستويات الجودة والشفافية في الاختبارات، مما يسهم في تحقيق طموحات الأزهر في تقديم تعليم شامل ومتميز.

مقالات مشابهة

  • ختام الأسبوع الثاني من اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية بأسوان
  • تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • طاقم حكام مباراة فاركو والزمالك في الدوري المصري
  • الزمالك يعلن مواعيد إختبارات كرة القدم النسائية
  • مواعيد اختبارات نادي الزمالك في الكرة النسائية
  • الجامع الأزهر يواصل اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية.. صور
  • اختبارات قطاع الناشئين بنادي بورفؤاد تواصل نجاحها بحضور قيادات النادي
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح