المصنعة- الرؤية

أطلق المركز الصيفي بجامع ودام الساحل، مبادرة "تكريم"، وهي مبادرة شخصية ولفتة أبوية من عمر بن صالح بن أحمد المجيني إمام وخطيب جامع ودام الساحل ورئيس المركز الصيفي بالجامع.

وتسلط المبادرة الضوء على المجيدين من الطلاب والطالبات خلال العام الدراسي 2023/ 2024 والمشاركين في المركز الصيفي بالجامع.


 

وتهدف هذه المبادرة إلى تحقيق مجموعة من الأهداف تتضمن تشجيع وتحفيز المجيدين على مواصلة الجد والاجتهاد والمثابرة وتعطي دافعا لبقية الطلاب لبذل المزيد من الجد والاجتهاد، وتعزيز روح المنافسة الإيجابية بين الطلاب والطالبات، وتحفيزهم على بذل أقصى جهدهم في التحصيل الدراسي.

وتسعى المبادرة إلى تكوين جيل واعٍ ومثقف قادر على مواجهة التحديات المستقبلية بمهارات وثقة عالية، كما تهدف المبادرة إلى نشر قيم التميز والابتكار والإبداع بين الطلاب، من خلال تسليط الضوء على النماذج المتميزة وتشجيع الآخرين على الاقتداء بهم.





 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة “برد صيفهم” للعمال بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين

نفذت شرطة أبوظبي مبادرة “برد صيفهم” للعمال في المواقع الإنشائية بالتعاون مع مركز التواجد البلدي بمدينة محمد بن زايد وبنك أبوظبي الأول وتضمنت توزيع المياه والمشروبات الباردة والمظلات الشمسية وبالتنسيق مع مركز شرطة مصفح بمديرية شرطة المناطق الخارجية. و أكد المقدم ناصر عبدالله الساعدي رئيس قسم الإعلام الأمني، اهتمام شرطة أبوظبي المستمر بفئة العمال وتقدير جهودهم واسهاماتهم في مسيرة التنمية والتطوير لافتاً إلى أن المبادرة تأتي تعزيزاً لقيم الإيجابية وتطبيقاً لاستراتيجية شرطة أبوظبي الرامية إلى إسعاد كافة أفراد المجتمع واهتمامها بتحقيق مبدأ التكافل والترابط الاجتماعي مشيداً بالتعاون مع الشركاء في تنفيذ المبادرة وتحقيق أهدافها في الوقوف بجانب فئة العمال باعتباره واجباً انسانياً من خلال التخفيف عن شريحة العمال في المناطق المفتوحة خصوصا مع ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف.

مقالات مشابهة

  • تعليم الأحساء.. 670 طالبًا في مبادرة "نادي العلوم والاستكشاف"
  • الهيئة الإنجيلية تنفذ مبادرة لتوعية المزارعين في أسيوط بأثر التغيرات المناخية
  • مكتبة الإسكندرية تنظم مبادرة "فيرست ليجو ليج" لتعزيز مهارات الطلاب غير القادرين
  • مبادرة «فيرست ليجو ليج» لتعزيز مهارات الطلاب غير القادرين بمكتبة الإسكندرية
  • بهدف توزيع المياه الباردة والعصائر والمثلجات على العمال شرطة دبي تنظم مبادرة سقيا حتا
  • شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة “برد صيفهم” للعمال بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين
  • مبادرة نوعية لتوسيع قاعدة ممارسي الشطرنج محليا
  • "علم الفرائض" ضمن محاضرات المركز الصيفي بجامع ودام الساحل
  • كيف استطاعت مبادرة «ابدأ» حل مشكلات المصانع المتعثرة؟.. نقطة انطلاق لخريطة الدعم