أقدم شاب على التحرش بجارته وقتل زوجها بمنطقة دار السلام، وألقى رجال المباحث بالقاهرة، القبض على المتهم.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا بسقوط قتيل بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة دار السلام. 

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة عامل يرتدى كامل ملابسه، ومصاب بقطع بالأوتار. 

وبسؤال زوجة الضحية قررت أن جارها المتهم تحرش بها وعندما اشتكت لزوجها توجه للمتهم لمعاتبته على فعلته لكن المتهم استل سلاح أبيض "سنجة" وقتل الضحية ولاذا بالفرار.

 

وبإعداد الأكمنة اللازمة ألقى القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم  بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

ومن جهة اخرى وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"يتضرر خلاله صاحب الحساب من قيام بعض الأشخاص بتعاطى وترويج المواد المخدرة بإحدى المناطق بنطاق دائرة قسم شرطة السلام ثان بالقاهرة.

تم توجيه حملة أمنية إستهدفت المنطقة محل الشكوى.. وأسفرت جهودها عن ضبط (6 أشخاص) بحوزتهم (كميات من مخدر الهيروين- 2 سلاح أبيض).. وإعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد التعاطى، تحرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التحرش دار السلام مديرية أمن القاهرة قسم شرطة دار السلام جثة

إقرأ أيضاً:

مأساة مقتل «أحمد» عريس دار السلام

شهود عيان: الجانى قتل «النقاش» بسبب 300 جنيه 

 

«جثة شاب ملقاة على الأرض غارقا فى بركة دماء يصارع الموت.. وقاتل يحمل بيده سلاحا أبيض يلوح به يتوعد ويهدد الأهالى حتى يتمكن من الهروب والإفلات من جريمته.. فزع ورعب وصراخ وعويل.. سرينة سيارات الشرطة والإسعاف تدوى فى أرجاء المنطقة «.. هكذا كان جانب من المشهد المروع الذى شهدته منطقة دار السلام بالقاهرة، إثر قيام سايس جراج بقتل «نقاش» وسط الشارع بسبب خلافات مالية وفارق الضحية الحياة متأثرا بجروحه تاركًا وراءه آلام الحسرة ومرارة الفراق فى قلوب أسرته ومحبيه.

المجنى عليه يدعى «أحمد سيد» شاب فى بداية العقد الثالث من عمره يكد ويجتهد فى عمله بحرفة النقاشة، لكسب لقمة العيش الحلال له ولأسرته وتلبية احتياجاتهم دون التواكل أو طلب المساعدة، لم يكن يتخيل أنه سيدفع حياته ثمنا لشهامته ودفاعه عن الحق ، على يد ثلاثة من جيرانه بسبب تدخله للدفاع عن أحد أقاربه، مطالبًا إياهم بسداد مبلغ  300 جنيه لصديقه كان قد أقرض الجانى ورفض رده له، وعندما عاتبهم «أحمد» وحاول حل المشكلة ، فما كان من الجناة إلا أن تعدوا عليه وسدد له أحدهم ويعمل «سايس جراج» طعنات الغدر والخيانة أودت بحياته فى الحال.

ارتكب القاتل جريمته وأصاب الشاب الضحية بعدة طعنات وترك جثمانه غارقا فى الدماء وتمكن من الهروب قبل أن يتم إلقاء القبض عليه،  وذكرت التحريات أن الأهالى حاولوا نقل المجنى عليه إلى المستشفى باستخدام «توك توك»، إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى، وأخطر الأهالى الأجهزة الأمنية بالواقعة.

انتقل رجال قسم شرطة دار السلام لمسرح الجريمة، وبإجراء التحريات وتتبع خيوط الواقعة تم التوصل إلى حدوث مشاجرة بين طرف أول نقاش، توفى مُتأثرا بإصابته بجرح نافذ بالرقبة، وطرف ثان «سايس جراج»، مقيمين بدائرة القسم، بسبب خلافات مالية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الثانى على الأول بسلاح أبيض، وأحدث إصابته التى أودت بحياته.

وكلف اللواء علاء بشندى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بتشكل  فريق بحث وإعداد خطة وأكمنة أمنية مُحكمة لكشف ملابسات الواقعة وضبط القاتل، وأسفرت الجهود الأمنية عن إلقاء القبض على الجانى، الذى أقر بارتكابه الجريمة المروعة.

وتم إحالة المتهم إلى النيابة العامة التى قررت حبسه  وطالبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة واستمعت لأقوال الشهود وأسرة المجنى عليه ، وكلفت مصلحة الطب الشرعى  بتشريح الجثة وإعداد تقرير وافٍ بأسباب وملابسات الوفاة، والتصريح بتسليم جثة الضحية لذويه ودفنه عقب الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية اللازمة. 

خيمت حالة من الحزن والحسرة على أهالى المنطقة التى اتشحت بالسواد حزنا على فراق الشاب الضحية ، وروى أحد شهود العيان تفاصيل الواقعة البشعة، مشيرًا إلى أن المجنى عليه شاب مجتهد فى عمله ومشهود له بحسن الخلق  وتابع: عرفنا أن المشكلة بدأت بخلاف بين سايس جراج فى المنطقة وأحد أصدقاء المجنى عليه بسبب خلاف على مبلغ مالى ٣٠٠ جنيه اقترضها أحد الجناة ورفض ردهم لصاحبهم، وعليه تدخل أحمد النقاش (الضحية) لمحاولة فض وحل  المشكلة وتهدئة الأمور، إلا أن أحد الجناة تشاجر معه المتهم واثنين آخرين، وحاول الأهالى التدخل لفض المشاجرة، إلا أن المتهم «سايس جراج» هددهم بالسلاح الذى يحمله، وتعدى على المجنى عليه وقتله أمام المارة، وتركه جثة هامدة داخل الـ(توك توك)، وفر هاربًا. 

بينما قال أحد أقارب الضحية ، إن المجنى عليه (أحمد) والده متوفى وهو القائم عن توفير قوت أسرته (والدته وثلاث شقيقات) ، وأن المجنى عليه تزوج منذ أشهر قليلة «ملحقش يفرح بزواجه .. حسبنا الله ونعم الوكيل فى اللى قتلوه»

وطالب أقارب الضحية بتوقيع القصاص العاجل والعادل بإعدام المتهم القاتل الذى حرمهم من ابنهم وقتله غدرا دون ذنب ...وارى التراب جثمان الشاب الضحية الذى لم يكن يتخيل أن نهاية حياته ستكون بهذا السيناريو البشع تاركا وراءه الحسرة ومرارة الفراق فى قلوب أسرته وذويه ..وتم إيداع المتهم خلف القضبان لينال جزاء ما اقترفته يده.

مقالات مشابهة

  • ضبط عامل شرع في التخلص من آخر بدار السلام
  • مأساة مقتل «أحمد» عريس دار السلام
  • بسبب مصروف المنزل .. مقتل ربو منزل على يد زوجها بمصر
  • دفتر أحوال/ القبض على المتهم بقتل زوجته في طنطا
  • «الدم بقى مياة».. التحقيق مع المتهم بإصابة شقيقه وقتل زوجته في المطرية
  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • تحرش بزوجته.. تفاصيل مقتل عامل على يد شاب بدار السلام
  • القبض على شاب قتل عاملا أثناء معاتبته له لمعاكسة زوجته بدار السلام
  • القبض على سائق توك توك طعن شقيقه وقتل زوجته في المطرية