ترأس الدكتور محمد سامي، مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية ، الاجتماع التوجيهي الدوري اليومي لمنشآت هيئة الرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية.

 

وناقش الاجتماع ما أسفرت عنه الجولات المرورية الصباحية والمسائية على منشآت فرع الهيئة، و متابعة مؤشرات آداء المستشفيات، ومنشآت الرعاية الأولية، فضلا عن مناقشة تكليفات الاجتماع الدوري  السابق.

 

كما تم التأكيد على الحفاظ على تطبيق كامل معايير. الجودة بالمنشات ، وضرورة التزام الجميع بتطبيقها، مؤكدا على استمرارية  تلبية  احتياجات وتطلعات المواطنين من الخدمات والرعاية الصحية المتكاملة .

وأشار مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية أن الفترة القادمة ستشهد العمل على زيادة كفاءة التشغيل بالفرع، موجها باستمرارية متابعة سير العمل ورفع التقارير الدورية حول التكليفات  التي تم تنفيذها والتنسيق الكامل بين كافة فرق العمل .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تلبية إحتياجات المواطنين الصحية الاسماعيليه هيئه الرعاية الرعایة الصحیة

إقرأ أيضاً:

متحدث «الوزراء»: اجتماع اليوم جاء لاستمرار تلبية احتياجات المواطنين

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن دور جهاز حماية المستهلك رقابي، واستخدمته الدولة خلال الفترة الماضية منذ شهر مارس حتى الآن، فضلا عن وزارتي الداخلية والتموين.

وأضاف الحمصاني، خلال مداخلة مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، ببرنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «ON»، أن جهاز حماية المنافسة خلال الفترة الماضية، حرك بعض القضايا تجاه بعض الشركات المخالفة للقرارات، وراجعت وزارتي التموين والداخلية المحاضر الموجهة لبعض الجهات المختلفة، مشيرًا إلى أن تكامل الجهات الرقابية مع القرارات، أحدث انخفاضا في الأسعار.

ونوه بأن اجتماع اليوم، جاء في إطار استمرار متابعة الإجراءات التي تتخذها الدولة، والاستمرار في تلبية الاحتياجات، وتأكيد رئيس الوزراء ضرورة بناء مخزون استراتيجي من السلع، يمكن الدولة من مواجهة أي ارتفاعات طارئة في الأسعار.

وواصل: «الغرض من الاجتماع الأسبوعي الذي أعلنه الدكتور مصطفى مدبولي، هو التواصل مع الإعلام»، مشيرا إلى أن الاجتماعات ستشمل التواصل مع الإعلاميين، وكذلك التواصل مع المفكرين.

مقالات مشابهة

  • متحدث «الوزراء»: اجتماع اليوم جاء لاستمرار تلبية احتياجات المواطنين
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز 30 يونيو الدولي
  • محافظ الشرقية الجديد: المرحلة الحالية تتطلب تلبية احتياجات المواطنين وتحسين معيشتهم
  • «عبدالغفار»: «التأمين الصحى» استطاع تحسين جودة الرعاية الصحية للمواطنين
  • اجتماع توجيهي دوري لمنشآت هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يفاجئ مركز طب اسرة حي السلام
  • مدير هيئة الرعاية يتفقد منشآت الهيئة العامة بمحافظة الإسماعيلية
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد عيادات المجمع الطبي