علقت الاعلامية لميس الحديدي، على التغيير الوزاري الجديد وتشكيل الحكومة الجديدة، موضحة أن الدكتور مصطفى مدبولي بعد  شهر من تكليفه من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي لتشكيل الحكومة الجديدة، مشددة على أنه خلال هذا الشهر أجري الدكتور مدبولي عددًا كبيرًا من المشاورات المكثفة لمحاولة التوصل لتشكيل يستطيع أن يتخطي به التحديات.

الاعلامية لميس الحديدي تتحدث عن التغيير الوزاري:

وأضاف “الحديدي”، خلال تقديم برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة “on ”، أنه من المتوقع أيضاً أن تشهد حركة المحافظين تغيرات واسعة لعدد كبير من المحافظات لا سيما المحافظات الهامة، مؤكدة أننا أمام تحرك واسع بتغيرات كبيرة في كافة المجالات، نتطلع أن تكون هناك تغيرات واسعة في السياسات وهو العنصر الاهم، كاشفة التغيرات الوزاري لعدد من الوزرات من جهة الشكل والمضمون منؤكدة أنه تغيير  واسع في المقاعد الوزارية.

 

وتابع: "تغيير واسع وليس مجرد تعديل صحيح  أن المهندس مدبولي أعيد تكليفه  من جديد لكن التغيير في المقاعد بلغ نحو 70% من الوزراء"، مؤكدة أن التغيير الوزاري يشهد أكبر عملية دمج للوزارات وهو الدمج الاكبر الذي تشهده حكومة مصرية، وذلك قد يمثل مميزات إدارية لكنه في ذات الوقت تحد أمام الوزير  صاحب الحقيبتين وقدرتهم على الانجاز بعد الضم والدمج، مؤكدة أن المجموعة الاقتصادية شهدت تغيرات  تقريبا بشكل كامل، وشملت كل المجموعة الاقتصادية بما فيها الزراعة والصناعة والمالية والكهرباء والبترول  وغيرها بالاضافة لحقيبة جديدة وهي حقيبة الاستثمار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحديدي الإعلامية لميس الحديدي التغيير الوزاري تشكيل الحكومة الجديدة السيسي

إقرأ أيضاً:

لميس الحديدي تشيد بصناع مسرحية "مش روميو وجوليت".. فماذا طالبت من الجمهور؟

أشادت الإعلامية لميس الحديدي بصناع مسرحية مش روميو وجوليت، حيث شاركت جمهورها بمجموعة من صورها برفقة أبطال العمل، من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،وأرفق بالمنشور تعليقًا قالت فيها:"بدعوة من صديقتي العزيزة رانيا فريد شوقي استمتعت بمشاهدة المسرحية المبهجة مش روميو وجوليت بطولة النجم على الحجار ومجموعة من الشباب في مقدمتهم المتألق ميدو عادل". 
 

وأضافت:"عرض غنائي رائع استطاع فيه المخرج عصام السيد أن يجعل إيقاعه سريع كل حركة، كل أغنية، كل رقصة لها معنى لا تشعر بالملل لحظة واحدة ويبهرك مجموعة من الشباب والشابات يرقصون ببراعة وخفة وتعبير نفتقدها في تحرك المجاميع ". 
 

وتابعت:" أما رانيا فكانت كالفراشة على خشبة المسرح تتحرك وتغني وترقص وكأنه ملعبها ".

 

وأشارت:" صوت الأستاذ الكبير على الحجار كان القيثارة التي امتعت الناس، ادعوكم لمشاهدة العرض المسرح القومي العريق، العرض ليست له دعاية كافية، لكنه يملك كل أدوات النجاح والامتاع والمسرح كامل العدد ". 
 

تعليقات الجمهور على منشور لميس الحديدي

 

وفور من مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ألف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات. 
 

تفاصيل مسرحية مش روميو وجوليت 
 

و مسرحية مش روميو وجوليت إنتاج فرقة المسرح القومي بقيادة الدكتور أيمن الشيوى، وهى قصة مستوحاه من روميو وجوليت لوليام شكسبير، البطولة للفنانين على الحجار، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، عزت زين، دنيا النشار، طه خليفة، آسر على، طارق راغب، والمطربة أميرة أحمد.

 

العرض من إخراج عصام السيد، صياغة شعرية أمين حداد، مخرج منفذ صغوت حجازى، موسيقى وألحان أحمد شعتوت، استعراضات شيرين حجازي، ديكور محمد الغرباوي، مساعدا الإخراج حمدى حسن ومحمود خليل، إضاءة ياسر شعلان، ملابس علا جودة ومى كمال،، جرافيك محمد عبدالرازق، فوتوغرافيا عادل مبارز، دعاية محمد فاضل.

مقالات مشابهة

  • لميس الحديدي تعلق على التغيير الوزاري الجديد
  • تحديات المجموعة الاقتصادية.. لميس الحديدي على التغيير الوزاري الجديد
  • لميس الحديدي: الحكومة الجديدة مش مجرد تغيير وزاري
  • لميس الحديدي: التغييرات الوزارية شملت 70% من الوزراء وأكبر عملية دمج للوزارات في الحكومة المصرية
  • مصدر يكشف: وزيران مؤكد استمرارهما في حكومة مدبولي الجديدة
  • مفاجآت وتغيير واسع.. من هم وزراء حكومة مدبولي الجديدة؟ (مُحدث)
  • الحكومة الجديدة.. خروج وزراء التعليم والتموين والمالية والزراعة والعدل والتضامن والبترول والكهرباء
  • الخارجية والبترول والمالية..التعديل الوزاري يشمل 20 حقيبة وزارية في حكومة مدبولي
  • لميس الحديدي تشيد بصناع مسرحية "مش روميو وجوليت".. فماذا طالبت من الجمهور؟