أشاد الدكتور مصطفى ثابت، رئيس تحرير موقع جريدة الفجر، باستمرار الدكتور خالد عبد الغفار، وزيرًا للصحة والسكان.

مصطفى ثابت: أسماء الحكومة الجديدة "كفاءات".. وأتمنى ضم هذه الوزارات تعليق مهم من مصطفى ثابت بشأن قطع الكهرباء وتضارب التصريحات بين المسئولين

وأضاف "ثابت" في حواره مع الإعلامي أحمد سالم ببرنامج "تحت الشمس" المذاع على فضائية "الشمس" مساء اليوم الثلاثاء، "رجل ناجح وشغال بايده وكان ناجح بشكل كبير في وزارة التعليم العالي ورجل يليق بهذا المنصب وملف وزارة الصحة صعب جدا".

تعجب من استمرار وزيري الاتصالات والتعليم العالي 

وتابع "استمرار محمود توفيق في وزارة الداخلية مهم لأن الملف الأمني يشهد تحديات كبيرة على المستوى الداخلي والخارجي".

وأعرب عن تعجبه من استمرار وزيري الاتصالات والتعليم العالي، مستطردًا "عمرو طلعت مشفتش جديد صحيح فيه بعض المبادرات رائعة في مجالات البرمجة وتدريب الشباب على العلوم الجديدة ولكن مفيش جديد".

وتابع “استمرار أيمن عاشور لا تعليق لأنه محصلش أي حاجة جديدة وهو يكمل نجاحات خالد عبد الغفار من قبله”، مؤكدًا على ضرورة استمرار الدكتور أشرف صبحي وزيرًا للشباب والرياضة.

استمرار صبحي والمشاط

وعقب "استمراره مهم وهو رجل هادئ وحاسم وناجح في إدارة عدد من ملفات الوزارة، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة واجهة عظيمة وتعطي واجهة رائعة للدولة المصرية ولها نشاط كبير وإضافة التخطيط لها سيكون له أهمية كبيرة".

وبسؤاله عن إسناد مهام كثيرة إلى الفريق كامل الوزير، علق ثابت "الرجل ناجح ولا أخشى من إسناد الكثير من الملفات له خاصة الصناعة لأنه ساهم في توطين الصناعات الخاصة بالنقل".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة الداخلية رانيا المشاط وزارة التعليم وزارة الصحة التعليم العالي مصطفى ثابت كامل الوزير وزارة التعليم العالي جريدة الفجر الإعلامي أحمد سالم عمرو طلعت الدكتورة رانيا المشاط رئيس تحرير موقع جريدة الفجر مصطفى ثابت

إقرأ أيضاً:

كامل الوزير للصناعة والنقل وكوجاك للمالية.. أبرز توقعات التشكيل الوزاري الجديد

التشكيل الوزاري 2024.. يترقب المواطنون الإعلان عن الحكومة الجديدة وسط توقعات بأن التعديل الوزارى المرتقب سيشهد تغيير عدد كبير من الوزراء والإبقاء على البعض ودمج وزارات.

التشكيل الوزاري 2024

علمت «الأسبوع»، من مصادر مطلعة، أسماء أبرز الوزراء الراحلين عن الحكومة، وأسماء الوزراء الذين سيحلون مكانهم في التشكيل الوزاري الجديد، المقرر إعلانه غدًا الأربعاء.

وكشف المصدر، عن تولي الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء، ووزير الصناعة والنقل، مؤكدًا الإبقاء على وزير السياحة كما هو.

وأوضحت المصادر، أن المهندس شريف الشربيني، يتولى وزارة الأسكان والمرافق العامة، وهو شاب تولى رئاسة جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

وتوقعت المصادر، أن يتولى الدكتور شريف فاروق، وزارة التموين والتجارية الداخلية، ويتولى الدكتور محمود عصمت، وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، وتولى الدكتورة مايا مرسي، وزارة التضامن الاجتماعي.

وأشارت المصادر، إلى تولي حسن الخطيب، وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية، وتولي الدكتور أسامة الأزهري، وزارة الأوقاف، كما يتولى الدكتور أحمد كوجاك، وزارة المالية.

ولفتت المصادر، إلى تولي المستشار عدنان الفنجري، وزارة العدل، وكريم بدوي وزارة البترول والثروة المعدنية، كما يتولى الدكتور بدر عبد العاطي الخارجية.

مقالات مشابهة

  • نائب بالشيوخ يكشف سبب إسناد وزارة الصناعة إلى الفريق كامل الوزير بجانب النقل
  • كفاءة إدارية وتنفيذية.. مدبولي يكشف سبب إسناد النقل والصناعة للفريق كامل الوزير
  • مدبولي يكشف سبب إسناد وزارتي الصناعة والنقل لـ كامل الوزير
  • مدبولي: إسناد "الصناعة" و"النقل" لـ كامل الوزير بسبب الثقة الكبيرة في قدراته
  • رئيس الوزراء يكشف سبب تولي الفريق كامل الوزير حقيبتين وزاريتين
  • مدبولي: إسناد الصناعة والنقل لـ كامل الوزير بسبب الثقة الكبيرة في قدراته
  • سبب إسناد وزارتي النقل والصناعة لكامل الوزير
  • بكري يطالب بضم 4 وزارات وإسنادهم للفريق كامل الوزير
  • كامل الوزير للصناعة والنقل وكوجاك للمالية.. أبرز توقعات التشكيل الوزاري الجديد