شاركت الفنانة هيدي كرم، جمهورها ومتابعيها صورة من كواليس أحد مشاهدها في مسلسل الوصفة السحرية، والذي حاليًا يعرض عبر شاشة dmc.

 

وشاركت هيدي كرم، صورة ضمن كواليس مسلسل الوصفة السحرية عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت عليها معلقة: "الوصفة السحرية".
 


أحداث مسلسل الوصفة السحرية 
 

تدور أحداث مسلسل "الوصفة السحرية" في إطار درامي اجتماعي مثير حول المشاكل الزوجية، من خلال مجموعة أصدقاء من فئات عمرية مختلفة يقطنون في "كومباوند" واحد، ويتداول فيما بينهم كتاب بعنوان “الوصفة السحرية.

. لزواج ناجح” لتتفقن سيدات الكومباوند على تطبيق الكتاب في حياتهم الزوجية، وبعد زواج شيري عادل، من عمر الشناوي خلال الأحداث يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره ولا يمكنها التوقف لإنه ا تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع.
 فتتخذ على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها، فيما يجسد إسلام جمال دور صديق عمر الشناوي والذي له خط درامي أخر بمشكلة زوجية مع زوجته التي تجسدها الفنانة بسمة داوود، وتربطها علاقة صداقة بشيري عادل.
 

  أبطال مسلسل الوصفة السحرية 
 

مسلسل "الوصفة السحرية" يعتمد على البطولة الجماعية، ويضم في قائمة أبطاله كلا من: شيرى عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمى، محمد أبوداود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، عماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هيدى كرم الفنانة هيدي كرم مسلسل الوصفة السحرية أحداث مسلسل الوصفة السحرية ابطال مسلسل الوصفة السحرية تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية مسلسل الوصفة السحریة

إقرأ أيضاً:

"أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني

حلت الفنانة ميمي جمال، مساء أمس، ضيفة على الإعلامية إنجي علي، في برنامجها "أسرار النجوم"، المذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، وكشفت خلال اللقاء عن كواليس مشوارها الفني والعديد من الأسرار المتعلقة بحياتها الشخصية.

وقالت "جمال" عن بداياتها في عالم الفن:" أنا بحب أوي التمثيل، ولو حبيت الدور اللي بعمله هعرف اعمله هتلاقيني اتحولت للشخصية اللي أنا بعملها، أنا بحب هذه الشغلانة ولذلك أعطيها كل حاجة عندي، وأنا بدأت الشغلانة من بدري وأنا صغيرة فتعلمت الاندماج في الشخصيات التي أقدمها".

وأضافت:" وتعلمت من الفنانين الكبار أمثال فاتن حمامة ونادية لطفي ورشدي أباظة وكنت أراقبهم في التصوير، فأصبح لدي مخزون فني ضخم".

 

 


آخر أعمال ميمي جمال

 

 

ويذكر أن، آخر أعمال الفنانة ميمي جمال في الدراما، هو مشاركتها في مسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وحقق العمل نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان.

 

 

أبطال وصناع مسلسل "الحشاشين"

 

 

وشارك في بطولة مسلسل "الحشاشين" بجانب الفنان كريم عبد العزيز كوكبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم: فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين  ، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

 

أحداث مسلسل "الحشاشين"

 

 

وتدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

مقالات مشابهة

  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: "الناس تخرج بالمعروف أحسن من أنها تعيش تعيسة"
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: الزواج قسمة ونصيب والفرصة الثانية غير مجدية
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • مي سليم تشوق جمهورها بتجربة فنية جديدة
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)