سقط لاعب صيني يدعى تشانغ تشي جيه، ويبلغ من العمر 17 عاما، اليوم الاثنين، بشكل مفاجئ، خلال مباراة ضمن بطولة آسيوية في مقاطعة يوغياكارتا في إندونيسيا، ليتم الإعلان لاحقا عن وفاته.

وأعلن اتحاد كرة الريشة الإندونيسي، أن اللاعب المتوفي كان يواجه الياباني كازوما كاوانو، في بطولة آسيا لكرة الريشة للناشئين، أمس الأحد، عندما ترنح قبل أن يسقط مغشيًا عليه وسط الملعب، حسبما نقلت قناة "العربية".

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة سقوط اللاعب فجأة على الأرض قبل الإعلان عن وفاته بعد نقله إلى المستشفى.

وأوضح مسؤولو كرة الريشة إن الفرق الطبية عالجت تشانغ في الملعب وتم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى قريب، ثم نقل لاحقا إلى مستشفى ساردجيتو العام، فيما قال المتحدث باسم الاتحاد الإندونيسي لكرة الريشة، بروتو هابي، للصحفيين: "إن نتائج فحص وعلاج الضحية في كلا المستشفيين أظهرت نفس النتائج، وهي أنه تعرض لسكتة قلبية مفاجئة".

عن سبوتنيك عربي

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

"يويفا" يفتح تحقيقا ضد لاعب منتخب تركيا

 
أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" فتح تحقيق ضد لاعب منتخب تركيا ميريح ديميرال على خلفية قيام اللاعب برفع شارة "الذئاب الرمادية".


وذكر "يويفا" في بيان أنه فتح تحقيقا بموجب البند الرابع من المادة 31 للائحة التأديبية للإتحاد بسبب التصرفات غير اللائقة للاعب منتخب تركيا خلال مباراة فريقه أمام منتخب النمسا في إطار مباريات دور ال16 بكأس أمم أوروبا أمس وأنه سيتم تقديم مزيد من المعلومات بشأن الأمر خلال الأيام المقبلة.


وذكر اللاعب في تصريحاته عقب المباراة أنه شاهد هذه الحركة في مدرجات الجماهير، وأضاف قائلا: "جميعنا أتراك وأنا إفتخر بكوني تركيا وأعبر عن هذا كل مرة، لهذا فعلت هذا إحتفالا بالهدف، الأمر طبيعي والجماهير التركية فخورة بنا، إن شاء الله سنواصل هذا الأداء، الحركة لا تحمل أي معنى، أريد فقط أن أوضح مدى إفتخاري وسعادتي".

أحمد الكأس يعلن قائمة منتخب مصر للناشئين خلال معسكر يوليو تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية


من جانبها تناولت صحيفة "بيلد" الألمانية تلك الواقعة في خبرها بعنوان "تحية الكرد الفاشية" وأفادت الصحيفة أن الحركة التي أقدم عليها لاعب تركيا هي "إحتفالية اليمين المتطرف".

مقالات مشابهة

  • الجماعة الإسلامية في جنوب شرقي آسيا تعلن تفكيك هياكلها
  • تحطم صاروخ صيني بعدما انطلق بالخطأ خلال اختباره.. فيديو
  • أنقرة.. استدعاء سفير ألمانيا إثر مطالب بفرض عقوبات على لاعب تركي
  • "يويفا" يفتح تحقيقا ضد لاعب منتخب تركيا
  • أداها لاعب تركي في مباراة النمسا.. تحية الذئاب الرمادية تثير أزمة بين تركيا وألمانيا
  • وفاة لاعب صيني انهار أثناء مباراة في بطولة آسيا لكرة الريشة
  • السليمي يرفع تصنيفه للمركز 13 عالميا بعد ذهبية بطولة آسيا
  • بالفيديو.. وفاة لاعب صيني خلال مباراة له في إندونيسيا
  • بالفيديو.. وفاة لاعب صيني خلال مباراة كرة ريشة