وقع صندوق التنمية الصناعية السعودي مع مجموعة stc، اتفاقية إطلاق "برنامج الإلحاق الوظيفي"، وذلك بهدف تبادل الخبرات ونقل المعرفة بين الجهتين، إذ يتيح البرنامج لمنسوبي مجموعة stc إمكانية التدريب وتطوير المهارات المهنية واكتساب الخبرات العملية لدى الصندوق الصناعي، والاطلاع على أفضل ممارسات الصندوق في مجالات اختصاصه.

ومثّل الصندوق الصناعي في توقيع الاتفاقية، سمو الرئيس التنفيذي الأمير سلطان بن خالد بن فيصل آل سعود، فيما مثّل مجموعة stc الرئيس التنفيذي المهندس عليان بن محمد الوتيد.

وتُجسّد هذه الاتفاقية التزام الصندوق الصناعي بتعزيز مهارات وقدرات الموارد البشرية في المملكة، حيث يُعدّ الصندوق رائداً في مجال التدريب والتطوير منذ تأسيسه قبل خمسين عاماً، كما تأتي هذه الاتفاقية في إطار الجهود المستمرة لمجموعة stc لاستقطاب وتطوير المواهب السعودية وإعدادها والمحافظة على الكوادر المدربة والمؤهلة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مجموعة stc صندوق التنمية الصناعية

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا الجديد: الرئيس شدد على التفكير خارج الصندوق والابتكار

قال الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا الجديد، إن رئيس الجمهورية أشار إلى ضرورة الاتجاه إلى الابتكار والأبداع والتفكير خارج الصندوق، بجانب وجود قوة تفاوضية مع الوزارات السيادية لتعظيم الاستفادة لموارد المحافظة.

وأوضح في أولى تصريحاته، والتي انفرد بها “الفجر”، إنه سعيد بثقة القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ورئيس مجلس الوزراء، واختياره محافظًا لقنا، مشيرًا إلى أنه سيعمل وفق البرنامج الوطني الطموح للحكومة.

وتابع في إطار تصريحاته الخاصة لـ "الفجر"، أنه على علم بكافة احتياجات المحافظة نظرًا لعمله في محافظات الصعيد وضمن برنامج تنمية صعيد مصر، مشيرًا إلى أهالي قنا: يلا نعمل انجازات ونشتغل وننتج"، معربا عن سعادته لعمله في محافظة قنا والتي تعد من أبرز محافظات الصعيد لما لها من مقومات وميزات متعددة.

مقالات مشابهة

  • ITI يفوز بجائزة برنامج الشريك الأكاديمي لفورتينت في فئة الابتكار التسويقي
  • إطلاق برنامج "نخبة مكة " لتأهيل الخريجين المتميزين وتطوير الكفاءات الوطنية
  • رئيس الوزراء: تشكيل مجموعات وزارية لكل ملف لإنجاز المهام وتنفيذ تكليفات الرئيس
  • الدورة السادسة لبرنامج التدريب من أجل الأفضل تُسفر عن نجاح 115 مستفيد من مدرسة الفرصة الثانية
  • محافظ قنا الجديد: الرئيس شدد على التفكير خارج الصندوق والابتكار
  • الرئيس السيسي يؤكد أهمية الاستفادة من الخبرات السابقة لترسيخ أطر العمل المؤسسي
  • السيسي يشدد على أهمية استفادة الحكومة الجديدة من الخبرات السابقة
  • أين العدالة؟
  • وزارة العمل تختتم برنامج تدريبي على مهن التبريد والتكييف لشباب أسيوط