وجه الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، نصيحة للوزراء الجدد دعاهم فيها بالعمل على تلبية مطالب الناس، قائلًا: «لابد أن يعترف الجميع أن هناك أخطاءً كثيرة ارتكبت خلال الفترة الماضية، ولابد أن يتم إصلاح هذه الأخطاء».

وأضاف مصطفى بكري، خلال حواره ببرنامج «بالورقة والقلم»، المذاع مساء اليوم الثلاثاء على قناة TEN، تقديم الإعلامي نشأت الديهي، أنه يجب أن يكون لدينا مجموعات إدارة أزمة، وكذلك يجب أن يكون لدينا مستشارين قلوبهم على هذا الوطن.

وأكد بكري، أننا بحاجة إلى عمل مصالحة مع الناس، مشيرًا إلى أن حجم الفساد المالي والإداري انتشر بشكل غير معقول، وهذه النخب الفاسدة يجب التخلص منها، فهذا الشعب - كما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي - دائمًا يحتاج إلى من يحنو عليه.

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري، أن هناك أولويات يحتاج الناس ويتطلعون إلى تحقيقها، وعلى رأسها: لقمة العيش، والستر، والكهرباء.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري للحكومة الجديدة: الناس عايزة الستر والأولوية لخفض الأسعار

مصطفى بكري: الرئيس السيسي أنقذ الوطن في فترة تاريخية فارقة وعصيبة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عضو مجلس النواب الإعلامي مصطفى بكري الوزراء الجدد برنامج بالورقة والقلم الإعلامي نشأت الديهي قناة TEN مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يفجر مفاجأة عن الحكومة الجديدة: اللي مش حيشتغل حيروح بيتو

كشف الإعلامي مصطفى بكري، مفاجأة بشأن الحكومة الجديدة بعد أداء اليمين الدستورية أمس أمام الرئيس السيسي.

وقال مصطفى بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد مساء اليوم الخميس، إن «التشكيل الوزاري الواسع لن يقتصر على الأفراد والشخصيات، بل سيمتد إلى السياسات، فنحن بحاجة إلى أن نطوي صفحة ونفتح صفحة جديدة، الرئيس عازم على التغيير الواسع والشامل، اللي بيشتغل باقٍ في موقعه، واللي مش بيشتغل هيروح بيته».

وأضاف مصطفى بكري أن «الأخطاء التي حدثت الفترة الماضية لابد من تلافيها، فنحن أمام 6 سنوات حاسمة، وهذه الحكومة بعد انتخاب مجلس النواب في 2026 ستقدم استقالتها، وستكون لدينا حكومة جديدة، لذلك يجب أن يكون هناك تغيير في النهج والأسلوب».

وواصل الإعلامي مصطفى بكري «تم تعيين المهندس كامل الوزير كنائب لرئيس الوزراء بعد النجاح الكبير الذي حققه، إضافة إلى ملفي النقل والصناعة، كان لازم يمسك ملف الصناعة، الراجل ده لا ينام»، مشيدا بإسناد منصب نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية إلى الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان.

وأردف الإعلامي مصطفى بكري «نتمنى أن يتحقق ما تحدث عنه رئيس الوزراء بشأن تنظيم مؤتمر صحفي أسبوعي للحكومة، الشعب المصري يحتاج لحكومة قوية وفاعلة وقادرة، الشعب محتاج من يحنو عليه مجددا، أرجوكم تذكروا كلام الرئيس السيسي عن معاناة المصريين».

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يفجر مفاجأة عن الحكومة الجديدة: اللي مش حيشتغل حيروح بيتو
  • مدبولي: وجود مخزون إستراتيجي من السلع الأساسية يُسهم في حل أي مشكلة أو أزمة طارئة
  • مصطفى بكري مشيدا بـ الدكتور محمد معيط وزير المالية السابق: «أدى رسالته بشرف وإخلاص»
  • مصطفى بكري: مجلس النواب في حاجة لممارسة دوره الرقابي
  • مصطفى بكري يكشف موقفا بطوليا للمستشار عدنان فنجري: «وقف بكل بسالة في وجه الإخوان»
  • مصطفى بكري للحكومة الجديدة: الناس عايزة الستر والأولوية لخفض الأسعار
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي أنقذ الوطن في فترة تاريخية فارقة وعصيبة
  • مصطفى بكري: التشكيل الوزاري الجديد يقضي على البيروقراطية
  • مصطفى بكري: الحكومة الجديدة تعكس تطلعات الشعب نحو التغيير