شارك النجم محمد رمضان جمهوره بمجموعة من الصور الجديدة له من كواليس حفل ختام مهرجان موازين الدولي الذي أحياه على مسرح ساحة النهضة، بالمملكة المغربية، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام .

 وكان قد نشر نمبر وان مقطع فيديو أيضًا من الحفلة وعلق عليه قائلًا: "أنا مش أسطورة جيلك.

. أنا أسطورة كل جيل، ختام مهرجان موازين ٢٠٢٤، الحمد لله رب العالمين".

وأوضح رمضان في تصريح للصحافة المغربية على هامش مشاركته في الدورة الـ19 من مهرجان "موازين"، أن الحياة يجب ألّا تتوقف لكي نعبر عن دعمنا للقضية، لافتًا إلى أن مقاطعة الفعاليات الموسيقية لا تعتبر دعمًا.

واعتبر أن المشاهير العرب يجب أن يشتغلوا ويصعدوا فوق منصات كبيرة وعالمية، للتعبير عن مواقفهم، مشيرًا إلى أن القضية الفلسطينية هي قضية الجميع، ودعمها سيبقى دائمًا.

وفاجأ جمهوره بأنه يعتزم التقليل من ظهوره في المسلسلات والأعمال الدرامية خلال الفترة المقبلة  قائلا: "المسلسلات الكثيرة مضرّة بالفنان، فكلما زادت أصبحت مثل الدهون في الجسم، والعديد من النجوم مثل أحمد زكي ومحمود عبد العزيز وعادل إمام ليس في رصيدهم عدد كبير من المسلسلات".

وتابع: "قررت أن أركّز في السينما، ولديَّ رصيد كبير في الدراما مثل "جعفر العمدة" و"الأسطورة" و"زلزال" وغيرها من المسلسلات الناجحة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد رمضان ختام مهرجان موازين مهرجان موازين

إقرأ أيضاً:

ويجز يحيي حفل ختام مهرجان العلمين في دورته الثانية

يستعد مطرب الراب ويجز لإحياء حفل ختام فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية بحفل يوم 30 أغسطس المقبل، والذي من المقرر انطلاق فعالياته في يوم 11 من شهر يوليو الجاري.

 

مشاركة ويجز في مهرجان العلمين

 

وكان ويجز قد عبر عن سعادته لمشاركته للمرة الثانية على التوالي في مهرجان  العلمين في دورته الثانية، وقام بتوجيه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لثقتها ودعمها للفن المصري، مشيرًا إلى أن المتحدة “أحدثت طفرة” في مهرجان العلمين، الذي أصبح يضاهي المهرجانات العالمية.

ووعد ويجز الجمهور بالعديد من المفاجأت خلال الحفل المقرر الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة.

 

تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية


أعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.

وقالت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إن المهرجان سيشمل  4 مهرجانات وهي "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".

 

الدورة الأولى من مهرجان العملين
 

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار "كامل العدد"، ومن أبرز نجوم الدورة الأولى: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وحميد الشاعري وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي، وكارول سماحة وبهاء سلطان ورضا البحراوي ومسلم وشارموفرز  وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • ويجز يحيي حفل ختام مهرجان العلمين في دورته الثانية
  • كريم قاسم ينشر صورا من مشاهد المصارعة في فيلم «ولاد رزق 3»
  • محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان
  • “أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة
  • محمد رمضان يتألق بزي من تصميم فاطمة الزهراء الإدريسي عليه خريطة الصحراء المغربية
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • محمد رمضان يختتم الدورة 19 لمهرجان موازين
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب
  • حمادة هلال يطلب الدعاء من جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية