ماجد محمد

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم ، تعاقده مع المدرب البرازيلي ماريو جورجي ليتولى مهمة تدريب المنتخب الوطني تحت 17 عام ، وذلك حتى عام 2026 .

وسبق للمدرب البرازيلي ، الذي يحمل رخصة التدريب (PRO) ، العمل مدربًا لنادي فلامينغو البرازيلي منذ عام 2016 في الفئات العمرية تحت 20 و 17 و 15 ، وكذلك تدريب فريق تحت 15 عامًا بنادي فاسكو دا غاما البرازيلي ، إضافة إلى فريق تحت 15 عامًا بنادي أوداكس ريو البرازيلي.

وحقق البرازيلي ماريو جورجي العديد من المنجزات مع نادي فلامينغو البرازيلي أثناء عمله مدربًا للفئات السنية، أبرزها كأس ليبرتادوريس تحت 20 عام 2024، والدوري البرازيلي تحت 20 عام 2023، وكذلك الدوري البرازيلي تحت 17 عام 2021، وكأس السوبر البرازيلي 2021، وأيضًا كأس البرازيل تحت 17 عام 2021.

الجدير بالذكر أن منتخب السعودية تحت 17 عامًا ينتظر عدة استحقاقات مهمة في الفترة المقبلة ، أبرزها كأس آسيا تحت 17 عامًا 2025 في السعودية والمؤهلة لكأس العالم تحت 17 عام 2025، إضافة إلى البطولات الإقليمية مثل كأس العرب، وكأس اتحاد غرب آسيا .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخضر تحت 17 عام مدرب برازيلي تحت 17 عام

إقرأ أيضاً:

الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين

ماجد محمد

وافق المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على رحيل المدافع محمد جحفلي، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق بصفقة دفاعية في الموسم الجديد، وصعوبة حصوله على فرصة للمشاركة.

ووضع نادي الهلال، الدولي عون السلولي كبديل لصفقة محمد جحفلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بناءاً على رغبة جورجي جيسوس بالتعاقد مع لاعب جديد رسميا الموسم المقبل .

ووجه نادي الهلال الشكر لعدد من لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة، على رأسهم سلمان الفرج، بالإضافة إلى صالح الشهري، ومتعب المفرج، وذلك لعدم الحاجة لجهودهم في الموسم القادم.

والجدير بالذكر ، إن نادي الدرعية اتفق مع محمد جحفلي لتمثيل الفريق في الموسم المقبل بعدما تم الاتفاق على كافة البنود الخاصة بالعقد والتفاصيل المالية.

مقالات مشابهة

  • منح الجنسية السعودية.. توطين كفاءات نادرة تحقق إضافة نوعية لتنمية الوطن
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه
  • محترف برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة في مسقط رأسه
  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • جولة المملكة وكأس العالم للرياضات الإلكترونية.. 18 نجماً عربياً في أضخم فعاليات السعودية
  • رسميا.. مدافع برشلونة في العين الإماراتي
  • شركة أرامكو السعودية تواصل تصدر قائمة أقوى 20 علامة تجارية في آسيا
  • جيسوس: من على استعداد لرؤية ما نحن قادرون عليه الموسم القادم