يحتفل اليوم الثلاثاء، حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، بخطوبة نجلته يارا، في حفل عائلي بإحدى قاعات الأفراح في القاهرة.

وتستعرض «الوطن» المشاهد الأولى من حفل الخطوبة المقام في الوقت الحالي، والذي ظهر خلاله حسام حسن رفقة عائلته، كما حرص على التقاط الصور التذكارية رفقة خطيب نجلته.

وظهرت العروس بفستان أبيض بسيط، بينما ارتدى العريس بدلة باللون الأزرق الغامق، وحرص عدد من نجوم الرياضة على التواجد في الحفل.

وكان حسام حسن احتفى بقراءة فاتحة نجلته يارا على رجل الأعمال أحمد راشد، في شهر أبريل الماضي، قبل أن يقرروا إقامة حفل خطوبة عائلي اليوم.

معلومات عن يارا حسام حسن وخطيبها

وتستعرض «الوطن» أبرز المعلومات عن يارا حسام حسن وخطيبها رجل الأعمال أحمد راشد:

- الابنة الكبرى للعميد حسام حسن من زوجته الأولى هويدا الغرباوي.

- درست الإعلام في إحدى الجامعات الخاصة.

- تحب كرة القدم وتحرص على حضور المباريات والتقاط الصور مع النجوم.

من هو خطيب يارا حسام حسن؟

- نجل رجل الأعمال علي راشد.

- عمل كمدير مالي بعد تخرجه من إحدى الجامعات الخاصة.

- يعمل عضوا منتدبا لإحدى الشركات الكبرى.

وكان حسام حسن، قد تولى منصب المدير الفني لمنتخب مصر شهر فبراير الماضي، ليقود الفراعنة خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويستغل حسام حسن فترة الراحة الحالية للاحتفال بالمناسبات الخاصة لعائلته، خاصة أن أول مباراة رسمية لمنتخب مصر ستكون في شهر مارس من عام 2025.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسام حسن يارا حسام حسن یارا حسام حسن

إقرأ أيضاً:

«دماء على بدلة زفاف».. مقتل عريس قبل فرحه بساعات في سوهاج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

«العريس اتقتل» .. عبارة صرخ بها أهالى قرية الطليحات في سوهاج بعد واقعة مأساوية شهدتها القرية سقط فيها أحد الشباب  قتيلا بطعنة نافذة صباح يوم زفافه، وأثناء توصيله لعروسته إلى الكوافير، ليتحول الفرح إلى مآتم وذهب المدعوون لحضور الجنازة بدلاً من زفاف العروسين.

فرح تحول إلى مأتم

بينما كان “محمود” يُجهز بدلة فرحه، وخطيبته تُعد فستان عُرسها، كان للقدر حكاية مغايرة إذ قُتل العريس قبل زفافه بساعات طعنًا بسلاح أبيض “مطواة” إثر مشاجرة  دارت بينه وبين سائق “توك توك” على خلاف سابق بينهما.

زغاريد سرقها الصُراخ، ودموع الفرح استبدلت بدموع الوداع والفراق، وفرحة جميلة تحولت إلى حزن يسكن بين ضلوع الأهالي، عروس استبدلت فستان زفافها الأبيض برداء أسود اللون، هكذا هو المشهد بمسكن العريس المقتول، فتحولت التهنئة والتبريكات  إلى مواساة.

حفل حناء

الواقعة كما دونتها سجلات مركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج، وما أفادته تحريات الرائد عمرو مدنى رئيس وحدة المباحث، ووفق شهود العيان، أن العريس المجنى عليه يُدعى محمود أحمد القاوي، ويبلغ من العمر ٣٢ سنة، يعمل سائق، ويقيم بقرية الطليحات دائرة المركز.

وقبل مقتله بيوم كان قد أقام حفل «حناء» حضره العديد من أهالى القرية من محبيه وأقاربه، وكان حفل بهيج شهد الطبول وفرق الموسيقى، وكانت الأجواء تسير بشكل طبيعي، وكان العريس فى قمة سعادته، ومر اليوم بسلام.

فى اليوم التالى وقبل ساعات من حفل زفافه، توجه الضحية لعروسته لكى يصطحبها إلى الكوافير، لكنه وهو فى طريقه حدثت مشاجرة بينه وبين سائق توك توك، تعدى عليه بواسطة سلاح أبيض وسدد له عدة طعنات؛ ما جعله يلفظ أنفاسه الأخيرة، وسقط غارقًا فى دمائه قبيل حفل زفافه .

المتهم تقدم لخطبة العروسة واترفض

وأفادت التحريات الأولية للحادث أن سبب الخلاف بين الطرفين، هو تقدم المتهم لخطبة “ عروسة الضحية” فى وقت سابق ورفض أهلها له كونه غير مناسب، وتمت خطبتها للضحية، وهو الأمر الذى أثار حفيظة المتهم.

وثار غاضبا وتوعد الضحية يوم زفافه ونشبت بينهما مشكلة انتهت بوفاة العريس بطعنة فى مشاجرة وقعت بمنطقة «الرهبة» فى قرية الطليحات التابعة لمركز جهينة غربى محافظة سوهاج.

مشاجرة سابقة

فى السياق ذاته؛ ذكر أحد أهالى القرية، أن الضحية كان يحتفل بحنته قبل الواقعة قائلا: «كان جايب طبل بلدى وكان عامل ليلة كبيرة».. وأوضح الأهالى أن المجنى عليه «محمود.ا» والمتهم «س.ا» كلاهما سائقان على توك توك بمدخل القرية، وسبق أن تشاجرا سويا قبل أشهر لوجود خلاف سابق تجدد بينهما يوم الجريمة.

بلاغ الواقعة

بداية الواقعة بتلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج بلاغًا من اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بورود إشارة إلى مركز شرطة جهينة بنشوب مشاجرة بنطاق قرية الطليحات دائرة المركز، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد عمرو مدني رئيس المباحث، والنقيب محمد قبيصي معاونه، وأفادت تحرياتهم بنشوب مشاجرة  طرف أول «س. ا» سائق توك توك، وطرف ثانى «ك.ن» سائق، وسقوط الضحية «محمود»،  قتيلاً جراء تلك المشاجرة. 

وأوضحت المعاينة الأولية نشوب مشادة كلامية بين «س .ا» و «ك .ن»، تحولت إلى مشاجرة على إثرها تدخل العريس «محمود» لمناصرة أحدهما، فتعدى المتهم على «محمود» بالضرب حتى استل سلاحا أبيض «مطواة» وطعن بها العريس حتى فارق حياته متأثرًا بطعنة نافذة بالجانب الأيمن.

تم ضبط المتهم، وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتى أمرت بتوقيع الصفة التشريحية لجثمان المجنى عليه الذى تم إيداعه مستشفى طهطا العام، وتكليف الطب الشرعى بمناظرة الجثمان وإعداد تقرير وافٍ عن ملابسات الجريمة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، واتخاذ كل الإجراءات القانونية المتبعة.

مقالات مشابهة

  • اللقطات الأولى من عقد قران لاعبة الاسكواش نور الشربيني
  • «دماء على بدلة زفاف».. مقتل عريس قبل فرحه بساعات في سوهاج
  • تواصل العمل في اكبر «مجسم للقدس» في صنعاء .. اين يقع!?
  • شبكة من الماس ليارا حسام حسن في حفل خطبتها.. ما التفاصيل؟
  • الخضري والزين يحتفلان بزفاف عبدالله
  • فستان خطوبة إيمي طلعت زكريا مواكب لموضة 2024
  • اللقطات الأولى لـ لحظة إطلاق النار على منفذ عملية الطعن في كرمئيل (تفاصيل)
  • لحظات مؤثرة بين حسام حسن وابنته يارا في حفل خطبتها.. لماذا بكى العميد؟
  • حسام حسن يحتفل بخطوبة ابنته في حفل عائلي (صور)