بوابة الفجر:
2024-07-06@00:06:34 GMT

موراتا يحسم موقفه من عرض القادسية السعودي

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

 
ألقت وسائل إعلام إيطالية الضوء على القرار النهائي للإسباني ألفارو موراتا نجم أتليكو مدريد الإسباني الذي أبلغه لإدارة الروخيبلانكوس وذلك بشأن مستقبله في الفترة المقبلة.


وأكد فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس أن ألفارو موراتا أبلغ أتلتيكو مدريد بنيته في البقاء مع أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل.

نجم إسبانيا قبل مواجهة ألمانيا: نحن الفريق الأفضل على الإطلاق برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو


وأوضح فابريزيو رومانو أن ألفارو موراتا يمتلك عروضًا من الدوري السعودي بما في ذلك عرض القادسية لكنه يعطي الأولوية للاستمرار مع أتلتيكو مدريد.


وأشار فابريزيو رومانو إلى أن أتلتيكو مدريد والأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للروخيبلانكوس يعلمان رغبة موراتا في البقاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتلتيكو مدريد الدوري السعودي دييجو سيميوني الروخيبلانكوس فابريزيو رومانو

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة

كشفت مصادر صحفية أسبانية ان نادي اتلتيكو مدريد يرغب في بيع نجمه البرتغالي جواو فيليكس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بشكل نهائي وليس على سبيل الاعارة وهو ما يعقد عملية اعارته مجددا لنادي برشلونة .

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان المدير الفني لنادي اتلتيكو مدريد دييجو سيميوني لا يرغب في عودة جواو فيليكس الى اتلتيكو مدريد وبالتالي فأن الاتجاه هو بيعه بشكل نهائي وهو العرض الذي تقدم به بالفعل نادي بنفيكا البرتغالي ولا يبدو ممكنا لنادي برشلونة بسبب الأزمات المالية التي تلاحقه خلال الفترة الحالية رغم تمسك الاعب بالاستمرار في برشلونة واعلان برشلونة تمسكه بالاعب .

وقالت الموندو ديبورتيفو ان برشلونة يرغب مبدئيا في اعارة الاعب الشاب أنسو فاتي و ايضا بيع الجناح البرازيلي رافينيا من اجل التعاقد مع نيكو ويليامز جناح فريق اتلتيك بيلباو الذي يضعه برشلونة اولى اولوياته خلال انتقالات الصيف الحالي وايضا لمنح الفرصة لضم جواو فيليكس وفي حالة عدم قدرة برشلونة على بيع رافينيا و اعارة فاتي سيكون من الصعب استعارة جواو فيليكس من جديد .

وكشفت الموندو ديبورتيفو ان برشلونة يريد اعارة انسو فاتي الا ان راتب الاعب يقف حجر عثرة امام رغبة الاندية التي تريد التعاقد مع الاعب خاصة وان برشلونة لا يرغب في دفع جزء من راتبه عند اعارته مثلما حدث الصيف الماضي عند اعارته لنادي برايتون الانجليزي .

مقالات مشابهة

  • نجم أتلتيكو مدريد في ورطة بسبب "شعار نازي"
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • الاتحاد السعودي يحسم أولي صفقاته الصيفية بعد صراع مع ويست هام الانجليزي
  • الموثوق فابريزيو رومانو يخطئ.. أعلن انضمام ليما لتشلسي فظهر بقميص وولفرهامبتون
  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟
  • فابريزيو رومانو: النصر بدأ مفاوضات جدية للتعاقد مع أليسون بيكر