تصدرت البلوجر يارا “دلوعة بابي” التريند خلال الفترة الماضية، وذلك بعد قصة طلاقها من زوجها عمر شريف. 

 

وفاجأت البلوجر يارا دلوعي بابي متابعيها تيك توك،  بإعلان صادم حول طلاقها من زوجها عمر شريف. 

 

جاء الإعلان من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها في تطبيق تيك توك، حيث أكدت أنها تمت طلاقها الليلة الماضية عن طريق الزواج المدني، ومن المتوقع أن تتم إجراءات الطلاق الرسمية في غضون 15 يومًا.

 يارا دلوعة بابي وعمر شريف 

وأعربت يارا عن تمنياتها بالخير والسعادة لعمر شريف، وأشارت إلى أنهما لم يكونا سعداء معًا وأن الانفصال جاء نتيجة لقلة التفاهم بينهما.

 

وشن متابعي يارا هجومًا عليها مؤكدين أن الطلاق ليس حقيقي ولكنه وسيلة لكسب المال وتصدر التريند.

 

وكانت فاجأت البلوجر يارا كمال جمهورها، بعودتها لزوجها مرة أخرى لزوجها، بعد انفصالها عنه خلال الفترة الماضية، حيث ظهرت برفقته في فيديو عبر إنستجرام.

 

وظهرت يارا بفستان باللون الأحمر رفقة زوجها، وعلق زوجها على الفيديو: تم بحمد الله رجوعي لزوجتي وأم أبني.

 يارا دلوعة بابي وعمر شريف 

ويأتي ظهور يارا كمال، بعد أن كشفت صاحبة ترند دلوعة بابي، عن سبب الانفصال خلال ظهورهما في بث مباشر رفقة زوجها، وذلك بعدما يقرب من شهرين منذ إعلان خبر طلاقهما. 

طلاق يارا وعمر شريف 

وكانت أعلنت التيك توكر يارا كمال الدين، خبر طلاقها من عمر شريف، حيث قالت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بموقع تيك توك، أنا اتطلقت امبارح الساعة 10 ونص بالليل عند المأذون، والقسيمة هتطلع في خلال 15 يوما.

 

وأضافت: اللي أنا عايزة أقوله إن عمر بني أدم كويس جدًا، وأنا أتمنى له كل الخير في حياته وإن ربنا يسعده ويكرمه، لأن أنا وهو مكناش وحشين مع بعض، ولكن الانفصال يمكن قلة تفاهم، وأنا مش عايزة أتكلم في الموضوع لأنه حاجة واتقفلت.

 

يشار الى أن البلوجر يارا كمال نالت شهرتها برفقة زوجها التيك توكر عمر شريف بالمحتوى الذي قدماه معًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، واشتهرت من خلال تريند عايزة فلوس، حيث كانت تظهر يارا منفعلة في الفيديوهات وتطلب منه فلوس بصوت عالي وهي منفعلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمر شریف

إقرأ أيضاً:

على أنغام جامدين جامدين.. تامر حسني يشارك الجمهور كواليس ريستارت

 


حرص تامر حسني على مشاركة الجمهور كواليس فيلمه الجديد "ريستارت" على أنغام أحدث أغنياته "جامدين جامدين".


منشور تامر حسني

ونشر تامر حسني من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو الكواليس مع باسم سمرة معلقًا:"من كواليس ريستارت جامدين جامدين بعون الله".

تفاصيل أغنية جامدين جامدين
 

تعد أغنية جامدين جامدين من كلمات محمود سليم وألحان تيام علي وتوزيع هشام محمد

 

قصة الأغنية


تشير الأغنية للسعادة والطاقة الإيجابية من خلال إسعاد الآخرين وجعلهم يشعرون بالسعادة والفرح وسط من يحبونهم، وطرح تامر حسني الأغنية من خلال فيديو على حسابه الرسمي بمنصة يوتيوب.

كلمات أغنية جامدين جامدين

 

لو حد زعلان قابلك، هاته من ايديه، قوله في ناس فرحانه، وجو جديد عليه، لو جالنا بس هيطلع، من كل اللي فيه، احنا لمتنا دي، بالدنيا كلها، كل دقيقه انبساط بنستغلها، والسكه اللي بتزعل نمشي عكسها، رقص اللي مكشر دلعه، وتعالى من الحزن نطلعه، يالا خلي اليوم ده نولعه، ونكتر الحلوين، جامدين جامدين وده كده كده، صحبتنا الحلوه مأكده، لأ بقى والحلو في كل ده، احنا كده من سنين، لسه الأيام الحلوه بينا مكمله، والسهره جامده معانا ولسه مبيته واكيد بكرا اللي جاي اجمل من كده، عدي وفوت وكبر، وانسى ومتقفش، فك الزعل علشان بقى، وشك ميكرمش، هنعيش الدنيا مره ياعم
فكها، رقص اللي مكشر دلعه، وتعالى من الحزن نطلعه، يالا خلي اليوم ده نولعه ونكتر الحلوين، جامدين جامدين وده كده كده صحبتنا الحلوه مأكده، لأ بقى والحلو في كل ده احنا كده من سنين.

أعمال تامر حسني القادمة

 

وفي سياق منفصل يذكر أنه يقوم حاليًا نجم الجيل تامر حسني بتصوير فيلم ري ستارت، وهو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم "  بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق.

 

فريق عمل ري ستارت 

 

يشارك في بطوله فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

مقالات مشابهة

  • على أنغام جامدين جامدين.. تامر حسني يشارك الجمهور كواليس ريستارت
  • شبكة من الماس ليارا حسام حسن في حفل خطبتها.. ما التفاصيل؟
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • بعد نشرها فيديوهات مخلة.. قرار عاجل من النيابة بشأن البلوجر روكي أحمد
  • تقديم دفعة جديدة من رؤساء الجماعات والمنتخبين المتهمين بتبديد المال العام أمام القضاء
  • جوري بكر تصالح زوجها بعد طلاق شهر ونص.. من "ميستحملوش جبل" لـ"أبو ابني" (ما القصة)
  • بإطلالة شبابية.. جلسة تصوير جديدة لـ أصالة (صور)
  • ⁠جلسة تصوير جديدة لـ أصالة باستخدام الذكاء الاصطناعي (صور)
  • خاص| الفجر الرياضي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع دبابة يانج أفريكانز