الوطن:
2024-09-19@02:31:05 GMT

مصرع شاب في حادث سير بالمنصورة

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

مصرع شاب في حادث سير بالمنصورة

لقي شخص مصرعه في حادث سير، حال اصطدام سيارة به في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى الطوارئ جامعة المنصورة، وإحالة الواقعة إلى النيابة العامة.

مصرع شخص اصطدمت به سيارة ملاكي بالمنصورة

وتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث اصطدام سيارة ملاكي بشخص، وأسفر عن وفاته ونقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى.

وانتقل ضباط المباحث والشرطة إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين صحة الواقعة إثر اصطدام سيارة ملاكي بشخص في مدينة المنصورة، في أثناء عبوره الطريق، ويدعى «محمد.م.ش»، 23 عامًا، مقيم بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى

وفارق الشاب الحياة، بسبب إصابته بكسر في قاع الجمجمة وكسر في فروة الرأس وكدمات خطيرة متفرقة في الجسم، مما أدى إلى مصرعه في الحال، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الطوارئ الجامعي، تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير المحضر اللازم، وإحالة الواقعة إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

المصدر: الوطن

إقرأ أيضاً:

جميعهم عمال.. مصرع وإصابة 28 في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا

شهد الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل مدينة المنيا، اليوم الأثنين، حادث مروع وهو انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال ونتج عنها مصرع شخصين وإصابة 26 آخرين، وتم نقلهم الي المستشفي لتلقي العلاج اللازم وإيداع الجثة بالمشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي بمدينة ومركز المنيا، بالطريق الصحراوي الغربي بمدينة ومركز المنيا، وأسفر هذا الحادث عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين، وتم نقلهم الي المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور الي مكان الحادث، وتبين مصرع شخصين وإصابة 26 آخرين بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم الي مستشفي المنيا العام، وايداع الجثث داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي لتحديد اسباب الوفاه.

وكشفت التحريات الاولية لفريق البحث الجنائي، ان سبب وقوع الحادث هو تهو السائق في السرعة الزائدة مما ادي الي انفجار أحد الاطارات، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وتم ازالة اثار الحادث وفتح الطريق مره اخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب صدمته سيارة بكوم امبو
  • مصرع شاب إثر حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية في بورسعيد
  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق
  • مصرع سائق في حادث إنقلاب سيارة بزراعي سوهاج الغربي
  • مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة على الزراعى الغربى بسوهاج
  • مصرع واصابة 3 في حادث انقلاب سيارة ملاكي بشرم الشيخ
  • خطوات التعاقد على عداد غاز بالمنصورة الجديدة.. اعرف التفاصيل
  • مصرع وإصابة 25 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل
  • جميعهم عمال.. مصرع وإصابة 28 في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالمنيا